Here's why I'm forgiving the iPhone 14's design modifications

2022-09-07 14:33:37 تكنولوجيا ...











يعد المظهر القديم والممتلئ لجهاز iPhone أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني لا أحصل عليه أبدًا ؛ إذا أردت هاتفًا يشبه الطوب ، فسأشتري هاتفًا عاديًا.



 



فيما يتعلق بتصميم هواتفها ، غالبًا ما انتقدت شركة Apple لافتقارها للابتكار وما أعتبره خطوات منتظمة إلى الوراء. يبدو أن شركة Apple تخجل من مفاهيم مثل المظهر الجميل أو الأجسام التي تم صنعها لتشعر بالراحة في اليد مقارنة بالأجهزة المحمولة الأخرى.



 



ولكن عندما يتعلق الأمر بجهاز iPhone 14 ، فأنا على استعداد لمنح Apple تصريحًا لأنني أعتقد أن الشركة على ما يرام في الاستمرار في استخدام نفس أنماط الألواح مثل iPhone 13. فلماذا لا يتم تنفيذ التغيير
؟



يبدو أن شركة Apple مترددة في تغيير الأمور في معظم الأقسام بالإضافة إلى التصميم.



 



خذ الكاميرات كتوضيح. منذ iPhone 11 ، أصبحت الكاميرات الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل والكاميرات العريضة بدقة 12 ميجابكسل والكاميرات الأمامية بدقة 12 ميجابكسل ميزة قياسية في جميع أجهزة الشركة. عادة ما تكون التغييرات بينهما تدريجية وغير موجودة في بعض الأحيان. من المحتمل أن يكون للمستشعر حجم بكسل أعلى قليلاً أو أن فتحة العدسة قد تغيرت ، على الرغم من أن هذه الاختلافات نادرًا ما تظهر عند استخدام الهاتف.



 



ومع ذلك ، يبدو أن Apple تقوم بالفعل ببعض التغييرات على iPhone 14 (على الرغم من أنه من غير الواضح من التكهنات ما إذا كانت الإصدارات العادية أو طرازات Pro تستفيد من الترقيات). هناك تكهنات بوجود كاميرا رئيسية جديدة بدقة 48 ميجابكسل ، واتصال عبر الأقمار الصناعية ، وشحن أسرع من السابق بالإضافة إلى انقطاع الشاشة الذي أبرزناه بالفعل (على المحترفين ، على الأقل). هناك تحديثات أكثر مما نراه عادة بين أجيال iPhone



.



 



لدى Apple ميزات جديدة كافية هذا العام بحيث لا تحتاج إلى تعديل المظهر.



 



نظرًا لوجود الكثير من التغييرات بين iPhone 13 و iPhone 14 لمدة عام واحد فقط ، أعتقد أنه قد يتم إعفاء Apple من الاستمرار في لغة تصميم الأجهزة المضطربة. لا يرغب المهندسون في التعامل مع صعوبة تغيير حجم أو شكل الجسم لاستيعاب كل تلك المكونات الإضافية.



ومع ذلك ، تقدم Apple هذا العام ما يكفي من الميزات الجديدة التي لا تحتاج إلى تغيير المظهر أيضًا ، على عكس السنوات الأخرى حيث يكون التصميم غير المتغير بمثابة الجليد المخيب للآمال بالإضافة إلى ندرة عامة في الترقيات.



 



بالطبع ، هذا يفترض أن كل هذه الشائعات دقيقة. تحتاج Apple حقًا إلى سحب تعديل وزاري مرئي من الحقيبة إذا لم تكن كذلك ، وحتى ذلك الحين ، فإن iPhone 15 سيثير إعجابنا بشكل أفضل إذا لم يفعل 14


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق