كيف تربح 20 دولار يومياً عبر كتابة المقالات في موقع كلامكو

2022-09-05 12:12:31 دروس تعليمية ...







كيف تربح 20 دولار يومياً عبر كتابة المقالات في موقع كلامكو


ما رأيكم بالتدوين؟ لا داعي لأن تقوموا بإنشاء مدونة خاصة بكم وتنشرون فيها وتضعون الإعلانات، وإنتضار قبول مدونتكم من طرف google مباشرة تحقيق الربح من أول مقال فقط تقومون بكتابة مقالات, وتنشرونها في الموقع العربي "كلامكو  (aklmko) الذي يعتبر اكبر منصة عربية للمدونين ألعرب. 

نقدم لكم في هذا المقال طريقة لكسب بعض من الدخل الشهري الإضافي من خلال كتابة مواضيع ومقالات إخبارية كانت أو علمية أو ثقافة أو دينية سياسية أو إجتماعية وكسب بعض المال من خلال زيارة الناس وقراءتهم لها والموقع سهل جدا. 

اكتب المقالات واربح المال بسهولة في فلسطين سورية ومصر والمغرب والجزائر والسودان وتونس والعراق ولبنان وليبيا وجميع الدول العربية. 

سوف تتقاضون أموالكم من كتابة هذه المقالات وتستلمون أرباحكم عبر ويسترن يونيون او بايبال أو التحويل البنكي. 


ما عليك فقط هو التسجيل في موقع كلامكو والبدأ في انشاء مواضيع ونشرها إما من خلال المواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها المهم إستهداف القارئ وإقناعه بالمطالعة. 

شاهد طريقة العمل في الموقع. 

كيف تربح ٢٠ دولار في الموقع

ما هو موقع كلامكو (aklmko) لكتابة المواضيع والربح منها باللغة العربية. 

الربح من كتابة المقالات عبر موقع كلامكو

إن موقع كلامكو هو منصة عربية للتدوين تعتبر من أفضل ألمواقع العربية التي تمنح المال من أول مقال للمدونين ألذين يعملون عبره وأكثرهم ضماناً ومصداقيةً. 



هذه هي واجهة الموقع بسيطة وسهلة جدا الخانة الزرقاء تضاف عليها الأرباح المحققة وتضاف على اليوم التاني من كل شهر. 

الخانة الصفراء تضاف على مستواها إجمالي المشاهدات المحققة من خلال شهر وتضاف لها مباشرة وراء كل نقرة زيارة. 

الخانة الحمراء تضاف لها عدد المواضع المنشأة غلال هذا الشهر ويضاف إليها العدد بعد كل تحرير ونشر للموضوع. 

اما بالنسبة للخانة الخضراء فهية تضهر على متنها عدد المواضيع التي تم تحريرها وإنشائها مند أن تم الإنخراط في الموقع.  طريقة التسجيل في الموقع سأترك لكم رابط التسجيل في الأسفل بعد الضغط على الرابط ستفتح معكم مباشرة واجهة التسجيل وتقومون بملأ معلوماتكم منها الإسم الكامل والبريد الإلكتروني الخاص بكم وبعض الأمور التانوية الأخرا منها صورة واجهة المدونة الخاص بكم و الإمضاء أسفل المقال أي الكتابة التي تود أن تضهر في أسفل المقال. 

هذا تفسير كاف لجميع أولئك الذين يبحثون عن كيفية التسجيل على كلمات Kolakko وأيضًا معرفة طريقة ربح موقع Kalamko وما هي أفضل علامة تبويب لكتابة المقالات والتي هي الأسهل في الكتابة في مقابل المعدات التكاليف وتعرف كل تفاصيل على موقع Kalamko على الويب لكتابة مقالات وهل يوجد موقع للكتابة للكتابة المجانية و "هل Kalamko صادق أو النصاب القانوني؟ مع إثبات المصداقية وإثبات السحب ودفع الموقع عن طريق نشر المقالات في مقابل المعدات المتفق عليها مسبقًا ومعرفة كيفية كسب المال من خلال كتابة المقالات ونشر المقالات للتعويض المالية والاستفادة من الكتابة على الورود من خلال أفضل موقع لكتابة تعبير باللغة الإنجليزية أو العربية ، يكتب إليكم مجانًا.

ابحث عن طريقة سهلة تتيح لك كسب المال على الإنترنت بسهولة وضمانًا وسلسلة حقيقية وتبادل المبتدئين عبر Facebook Klakco

رابط التسجيل في الموقع من هنا

جميع الحقوق محفوظة OS404 

عمر صبري
 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق