الانترنت اللاسلكي الفضائي

2022-09-04 00:22:22 تكنولوجيا ...











مع تقدم التكنولوجيا إلى الأمام ، فإن العديد من الأشياء التي اعتبرناها لسنوات طويلة تولد من جديد تحت راية الإنترنت اللاسلكي أو اللاسلكي عبر الأقمار الصناعية. بالطبع ، نحن نتحدث عن أكثر بكثير من مجرد استقبال الإنترنت من اتصال القمر الصناعي. اكتسبت العديد من التقنيات الأخرى أيضًا حياة جديدة من خلال استخدام "طيور السماء".
بعض التغييرات الأكثر وضوحًا في التقنيات كانت في الاتصالات والترفيه. تستخدم الهواتف الخلوية خدمات الأقمار الصناعية لترتد الإشارات حرفياً حول العالم. على الرغم من أن خدمة الهاتف الخلوي تقع عادةً ضمن نصف قطر 2 ميل من برج خلوي ، باستخدام قوة الأقمار الصناعية الثابتة ، يمكن توجيه إشارة أو اتصال على الهاتف الخلوي إلى أي مكان يمكن العثور فيه على برج خلوي آخر. هذه أخبار جيدة بشكل خاص لأولئك الأشخاص الذين يميلون إلى أن يكونوا في مناطق نائية.


الإنترنت اللاسلكي عبر الأقمار الصناعية هو اتصال بالويب متاح في أي مكان يمكن رؤية السماء فيه. يعد استخدام الأقمار الصناعية لإجراء اتصال على الويب وعدًا لشبكة الويب بأكملها في كل وقت وفي أي وقت. يمكن أن يكون دائمًا في أي مكان تتواجد فيه فائدة كبيرة لكثير من الناس. هذه الميزة واعدة بشكل خاص للمتابعين الجادين للرياضة والفرق الرياضية والأخبار ومدمني الطقس وتقارير المخزون وما إلى ذلك. تخيل في أي وقت ، طوال الوقت ، كلما كان هناك جهاز كمبيوتر لتتمكن من تسجيل الدخول إلى اتصالك بالإنترنت باستخدام خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية اللاسلكية.
هناك تقنية أخرى تندرج تحت مظلة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية اللاسلكية وهي النوع التلفزيوني بأكمله. تقوم شركات مثل Direct Way و Dish Network ببناء بنية تحتية بسرعة لتحل محل الهوائيات التقليدية أو خيارات استقبال تلفزيون الكابل. وبنفس سعر تلفزيون الكابل تقريبًا ، ستوفر رؤية واضحة للسماء الجنوبية تلفزيونًا نقيًا للغاية مع جميع القنوات الشعبية.
أفلام عند الطلب هي تقنية حديثة ستسمح لك حرفيًا بطلب أفلام لمشاهدتها وقتما تشاء. لا مزيد من الارتباط بأوقات بدء الشبكات أو شركات الكابلات أو حتى موفري الترفيه عبر الأقمار الصناعية. جميع الأفلام ، في أي وقت ، هي القوة الدافعة وراء موجة النمو في هذه الصناعة سريعة الخطى.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق