٥ علامات جمال يمكنك الحصول عليهم الآن

2022-09-03 19:39:54 موضة و جمال ...













بدون شك لقد سمعتي عن علامات الجمال من قبل، تلك الصفات الجميلة اللتي لا يمكن لأي أمرأة أن تمتلكها، ولكن أولاً دعيني أخبرك لماذا تسمى "علامات الجمال"، وهذا لأنها لا يمكن شرائها بالمال.

مثل عمليات تكبير المؤخرة، ونفخ الصدر، وملئ الشفاة، والأظافر اللاصقة، وخصلات الشعر الأضافية، والعدسات اللاصقة، أما علامات الجمال أن لم تولدي بها فلا يمكن لعمليات التجميل أن تساعدك.



ولكن في هذا المقال سوف أقدم لك بعد النصائح، للتحايل على الأمر، عن طريق الخداع البصري ! لأنني أعلم جيداً أن جميع النساء في هذا العصر يبحثن عن الجمال، يركضن خلفه، ويردن رفع مستوى جمالهن قليلاً.

الرقبة الطويلة



تبدو الرقبة الطويلة جميلة، أليس كذلك ؟

أرتدي التيشيرت بياقة على شكل حرف V وليس الياقة المستديرة،لأن الياقة على شكل حرف V تخدع العين وتظهر الرقبة أكثر طولاً، أو أرتدي أكثر من قلادة في رقبتك بأطوال مختلفة، قلادة قصيرة، وعليها قلادة متوسطة الطول، وعليهم قلادة طويلة، فهذا الخداع البصري يجعل رقبتك تبدو طويلة وجميلة.



أصابع اليد الطويلة النحيفة

يجد معظم الرجال أصابع اليد الطويلة النحيفة في غاية الجمال والرقة والأنوثة.



الحل بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو أطالة أظافرك، وجعلها مستديرة من الأمام، فهذا يوحي بأظافر أطول وأنحف وأجمل.

ضعي طلاء أظافر بلون النيود، أو ملمع الأظافر الشفاف، وأرتداء الخواتم الصغيرة تحت أظافرك مباشرة، فهذة الموضة سوف تساعدك، وتجعل أصابع تبدو أطول وأنحف وأكثر رقة.

عظام الترقوة

من لا يجد عظام الترقوة جميلة ورقيقة وتجعل المرأة تبدو كالملاك، وهو شيء لا يمكن الحصول علية بالجراحات التجميلية.

تب عظام الترقوة أكثر عندما تفقدين وزنك، ولكن أن كنتي راضية عن وزنك، وتريدين طريقة سريعة، فيمكنك الحصول عليها من خلال المكياج.

ضعي الآي شادو البني بالفرشاة أعلى وأسفل العظام، من الداخل، وضعي الآي شادو الأبيض المضيء على العظام البارزة، وأدمجيها بالبيوتي بليندر كما تفعلين مع الكونتورينج.

هذا الخداع البصري سوف يعطيكي شكل أجمل لعظام الرقبة، ويمكنك أيضاً تطبيق نفس المكياج بالفاونديشن الغامق والفاتح بما يتناسب مع لون بشرتك.

السيقان الطويلة النحيفة

الجميع يجد السيقان الطويلة النحيفة المتناسقة في غاية الجمال، لأنها تعطي المرأة مظهر جميل ومثير وأنثوي.

لذا فأذا كنتي تريدين أنتي أيضاً سيقان مثالية، يمكنك تجربة هذا الخداع البصري بأرتداء هذة الملابس:

  • بنطلون الشارلستون.
  • الكعب العالي.
  • الملابس الهاي ويست.

هذة الملابس تجعل ساقيكي تبدو أطول، وبالتالي أنحف وأجمل، خاصة أذا كنتي ترتديهم جميعهم معاً.

مثل أرتداء بنطلون هاي ويست على حذاء بكعب عالي، أو جيب هاي ويست على حذاء بكعب عالي، أو شورت هاي ويست وما ألى ذلك ...

و أرتدي ملابسك بالكامل بلون موحد، فهذا يعطي طولاً لسيقانك وجسدك بالكامل، وأرتدي دائماً الألوان الداكنة لأنها تجعلك أنحف وأطول.

الخصر النحيف

هل هناك أجمل من جسد مثل مارلين مونرو، هذا الجسد الأنثوي هدف جميع الفتيات.

لللحصول على هذا الجسد سريعاً، وبدون ممارسة التمارين الرياضية، أرتدي فستان بثنيات على الجنب، وأرتداء مشد تحته لتعزيز مظهرك الأنثوي الجميل.

أو أرتدي ملابس بلون فاتح من عند الكتف، غامق من عند الخصر، وفاتح من الأسفل، فبهذة الطريقة سوف يبدو كتفيك وجانبيك أعرض قليلاً، وهذا يخدع العين ويجعل خصرك يبدو أنحف، مما يعطي أنطباعاً بجسد لدية منحنيات أنثوية جميلة.

فالنهاية آمل أن تساعدك هذة الخدع البصرية، وتعطيكي الثقة في نفسك، وتجعلك تحبين جسدك، وتجعلك تشعرين بالراحة أكثر مع مظهرك، وأذكرك أن كل أمرأة جميلة كما هي، بطريقتها الخاصة، وأسلوبها الفريد.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق