تصريح ابنه فريد الديب عن خبر وفاته

2022-09-23 13:10:33 منوعات ...









نفت ابنة محامي المشاهير فريد الديب، شائعات وفاة والدها المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت على سلامة والدها وانه بخير، كما طالبت المصريين بالدعاء لوالدها حيث أنه قد تعرض لوعكة صحية في الأيام الأخيرة.

كما نفى المحامي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي الشائعات المنتشرة عن وفاة المحامي فريد الديب، وأكد انه قد تواصل معه، وهو موجود في المنزل وبحالة صحية جيدة، ولا داعي لترديد مثل هذه الشائعات قبل التأكد من صحتها، وأشار أن السوشيال ميديا اعتادت على نشر مثل هذه الشائعات ما بين الحين والأخر.

 فريد الديب محامي المتهم بقتل نيرة أشرف 

 صرح المحامي فريد الديب في وقت سابق أنه يعاني من مرض سرطان الدم، وأنه ينوي اعتزال العمل في المحاماة، لكنه عندما ظهرت قضية الطالبة نيرة أشرف، أعلن أنه سيقوم بالدفاع عن قاتلها، بعد أن أصدرة محكمة الجنايات حكم الإعدام شنقا عليه، كما كتب فريد الديب أسباب الطعن على الحكم في مذكرة قد قدمها إلي محكمة النقض.  

طارق العوضي: فريد في منزله بخير

كما أضاف طارق العوضي في تصريحه، أن المحامي فريد الديب قد تعرض لوعكة صحية في الأيام السابقة، وقد نقل على أثرها إلي الرعاية المركزة وقضى فيها يوما واحدا وبعدها قد عاد إلي المنزل، وقد تواصل معه عدة مرات بعدها ووضعه الصحي مستقر، ولا يوجد أي صحه في هذه الشائعات. 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق