تعرف على أنواع شوكولاتة كندر ومكوناتها الغنية

2022-09-23 05:10:28 منوعات ...









شوكولاتة كندر Kinder لها سحرها الخاص، وأنواع كندر المطروحة في الأسواق دائماً في الصدارة، بالمقارنة مع باقي  ماركات الشوكولاتة الأخرى، الشوكولاتة في العموم عبارة عن منتج مستخرج من نبات الكاكاو، يتم خلطه مع نسبة من الدهون، والسكر، ليعطي حلوى الشوكولاته الصلبة المعروفة للجميع، وتتفنن الشركات المنتجة للشوكولاتة  في إضافة العديد من المكونات الأخرى، لتعطي حلوى الشوكولاتة مذاق مختلف وشكل مختلف، لإرضاء فضول الزبائن في تجربة أصناف جديدة ومميزة من الشوكولاتة، وأن تقدر على المنافسة مع باقي الشركات التي تقدم نفس المنتج، ولا شك أن أنواع كندر أثبتت جدارتها في كسب المنافسة بجودتها ومذاقها الفريد، منذ زمن تعرف الشوكولاتة بأنها مهدئ جيد للأعصاب، نظراً لاحتوائها على نبات الكاكاو، وبالتالي تحسن الحالة المزاجية للشخص، فأصبحت مصدر للبهجة والسعادة عند الكبار والصغار على حدٍ سواء، وفي هذا المقال سنتناول منتجات شوكولاتة كندر بأنواعها المختلفة.

أنواع شوكولاتة كندر Kinder بمكوناتها الغنية

أنواع كندر المختلفة المطروحة في الأسواق، تتميز بجاذبيتها وتنوعها، مما يجعل محبيها في حيرة من أمرهم عند الشراء، ونحن بدورنا نقدم لكم كل أنواع كندر بمنتجاتها المعروفة للجميع، وما يحتويه كل نوع من مكونات خاصة، حتى يتسنى لكم اختيار ما تفضلون من منتجات كندر دون حيرة عند الشراء، لكن قبلها دعونا نلقي نظرة على تاريخ شوكولاتة كندر، فقد تم صناعة شوكولاتة كندر لأول مرة في إيطاليا، تحديداً بمدينة ألبا، بواسطة الإيطالي ميشيل فيريرو، ولاقت شوكولاتة كندر رواجاً كبيراً منذ تم طرحها في الأسواق لأول مرة عام 1968م، كانت البداية في كل من الأسواق الإيطالية والألمانية ثم توسعت إلى جميع الأسواق الأوربية، أما الآن منتجات كندر يتم تداولها في ما يزيد عن 125 بلدا في جميع أرجاء العالم، ضمن العديد من منتجات شركة فيريرو، يتم في العادة تحديد كل نوع من أنواع كندر حسب نسبة كمية الكاكاو التي تدخل في محتويات المنتج كالتالي:

        شوكولاتة كندر الأصلية Kinder Chocolate بمذاقها الغني:

يرغب الأطفال دائماً بتناول وجبة بمذاق حلو، لكن تقلق الأمهات بسبب هذا، فأغلب المنتجات المطروحة بالأسواق تحتوي على ألوان صناعية يمكنها أن تسبب الضرر للطفل، لذلك تقدم كندر Kinder Chocolate بوصفتها الغنية التي تحتوي على كريمة مخفوقة بالحليب الطبيعي دون أي مكونات أو ألوان صناعية، فيمكن للأمهات تقديمها لأطفالهم دون أي قلق، وشوكولاتة كندر Kinder Chocolate  عبارة عن علبة بها أكثر من قطعة ، كل قطعة مغلفة بشكل منفصل، لتقسيمها على حصص منفردة، مع ضمان سلامة باقي القطع.

محتويات شوكولاتة كندر Kinder Chocolate:

تحتوي على شوكولاته مع نسبة 40 بالمائة من الحليب منزوع الدسم مع سكر، حليب بودرة مجفف، عجينة الكاكاو وزبدة الكاكاو الشهية بنسبة 13 بالمائة، نوع من أنواع مستحلبات الليسيثين، نكهة فانيليا طبيعية، دهن النخيل النباتي، دهن حليب غير مائي بنسبة 6 بالمائة.

القيمة الغذائية لكل 100 غرام من شوكولاتة كندر Kinder Chocolate:

يحتوي كل 100 جرام على 8.7 غرام بروتين، ومن الكربوهيدرات حوالي 53.5 غرام، وعلى 8.7 بروتين، والسكر مقداره 53.3 غرام، و34.8 جرام دهون، وال 100 غرام من شوكولاتة كندر يعطي للجسم 566 كالوري.

        كِندر بوينو Kinder Bueno مع الويفر الهش:

في حال كنت جائع وتريد وجبة خفيفة بين الوجبات الأساسية، كندر بوينو Kinder Bueno هي الوجبة الخفيفة الأمثل، عبارة عن شرائح من الويفر الهش اللذيذ مع حليب الشوكولاتة، وبداخله حشوة غنية من كريمة البندق المخفوقة بالحليب، تعمل على سد جوعك مؤقتاً، دون تأثير على الوجبة الأساسية التالية، تم طرح منتج كندر بوينو لأول مرة عام 1999م كأول منتج مخصص للبالغين.

محتويات كِندر بوينو Kinder Bueno:

شوكولاتة ممزوجة بالحليب بنسبة 31,5 بالمائة، عجينة وزبدة كاكاو، سكر ناعم، حليب مجفف خالي من الدسم، دهن حليب غير مائي بنسبة 3,7 بالمائة، مستحلب الليسيثين منها الصويا وعباد الشمس، نكهة فانيليا طبيعية، دهن النخيل، مكسرات بندق بنسبة 10,5 بالمائة، طحين قمح، شوكولاتة غامقة، بودرة كاكاو بدسم أقل بنسبة 14 بالمائة، خميرة بيكربونات الصوديوم ، ملح.

        شوكولاتة كندر مع الحبوب المقرمشة Kinder Chocolate with Cereals مزيج لا يقاوم:

تم جمع شوكولاتة كندر الرائعة مع الحبوب البسيطة ليعطى الذ وجبة سناك خفيفة، متمثلة في شوكولاته Kinder Chocolate with Cereals، هي عبارة عن قطعة شوكولاتة ممزوجة مع الحبوب ومغلفة من الخارج بالشوكولا، أما من الداخل بها حشو، عبارة عن مزيج الحليب مع 5 أصناف من مقرمشات الحبوب المحمصة.

محتويات شوكولاتة كندر مع الحبوب المقرمشة Kinder Chocolate with Cereals:

شوكولاتة مع مخفوق الحليب بنسبة 33,5 بالمائة،مزيج السكر مع عجينة وزبدة الكاكاو وبعض المستحلبات، نكهة الفانيليا المميزة والطبيعية، لبن صفر دسم،دهن النخيل، حبوب محمصة وممتلئة بنسبة 7,5 بالمائة، وهي حبوب الأرز والشعير وثلاث أنواع من القمح، القمح العادي وحبوب الحنطة، والحنطة الغامقة، دهن اللبن بنسبة 5,5 بالمائة، مستحلبات.

        شوكولاتة كندر بوينو البيضاء Kinder Bueno White:

من أنواع كندر المميزة، إذا أردت تدليل نفسك وطعم ولا الذ، جرب شوكولاتة كندر بوينو البيضاء Kinder Bueno White، شريحة طرية من الشوكولاتة البيضاء الرائعة، مع مزيج من الحشو الكريمي من الحليب والبندق، اجتمعوا معا في اشهى الحلويات الفريدة.

محتويات شوكولاتة كندر بوينو البيضاء Kinder Bueno White:

أجود أنواع الشوكولاتة البيضاء بنسبة 28 بالمائة، والتي عبارة عن مزيج السكر مع الحليب المجقق، ونكهة الفانيليا مع مستحلبات طبيعية، ودهن اللبن الغير مائي، أما شرائح الويفر عبارة عن طحين القمح الأبيض، مع حليب مجفف خالي من الدسم، وبودرة البندق بنسبة 5 بالمائة، بجانب نشا مع بودرة كاكاو وزيوت نباتية، خميرة ونكهات البندق و الفانيليا الطبيعية، ملح ومستحلبات.

        شوكولاتة كِندر ماكسي Kinder Chocolate Maxi نفس الشوكولاتة اللذيذة بحجم أكبر:

هي نفسها شوكولاتة كندر الاصلية بجميع مميزاتها وجودتها العالية مع حشو الحليب الغني، لكن بحجم أكبر مخصص للبالغين، واستعيد ذكريات طفولتك مع كندر.

محتويات شوكولاتة كِندر ماكسي Kinder Chocolate Maxi:

هي نفسها مكونات شوكولاتة كندر الأصلية المحشوة بالحليب مع المزيد من الكاكاو اللذيذ، والحليب المغذي بفوائده العديدة.

        كرات الشوكولاتة المقرمشة من كندر Kinder Schoko-Bons Crispy:

احتفل مع الأصدقاء والعائلة بالكرات المقرمشة من شكولا كندر Kinder Schoko-Bons Crispy، مع شكلها شبه البيضاوي وحجمها الصغير تلذذ بتناولها بقطمة واحدة، عبارة عن شوكولاتة لذيذة مغلفة من الخارج البسكويت الهش المقرمش، والمغطى بالكاكاو، ومحشية من الداخل بأروع حشو الحليب.

مكونات كرات الشوكولاتة من كندر Kinder Schoko-Bons Crispy:

الشوكولاتة تتكون من مزيج السكر مع زيوت نباتية، ومخفوق شوكولاتة مع حليب بنسبة 18 بالمائة، والغلاف الخارجي للشوكولاتة مكون من سكر وخلاصة زبدة الكاكاو ونكهات طبيعية مع مستحلبات طبيعية أيضاً، وطبقة البسكويت مكونة من دقيق ونشا القمح، وحليب مجفف مع زيت عباد الشمس، مع خميرة ومستحلبات، ومنكهات صحية.

        شوكولاتة كندر بوينو بحجمها الصغير Kinder Bueno Mini نفس الطعم اللذيذ بحجم أصغر:

بنفس الطعم الرائع كندر بوينو تأتيكم Kinder Bueno Mini مع طبقة البسكويت الهش اللذيذ وخليط الشوكولاتة بالحليب مع حشو كريمة البندق الغنية بالحليب المغذي، لكن بحجم أصغر لمشاركتها مع الأحباب.

محتويات شوكولاتة كندر بوينو الحجم الصغير Kinder Bueno Mini:

مع نسبة حليب 31 بالمائة ممزوج بالشوكولاتة الطبيعية، والتي عبارة عن خلطة من السكر مع عجينة وزبدة الكاكاو، والحليب المجفف بدون دسم، وزيت الحليب الغير مائي، بالاضافة إلى المستحلبات والنكهات الطبيعية المعتادة التي تحتويها شوكولاتة كندر، بمكوناتها الطبيعية الغنية والمغذية، طبقة البسكويت تتكون من طحين القمح الممزوج بالسكر والمنكهات الطبيعية، والزيوت النباتية مع نسبة من البندق تصل لـ 10,5 بالمائة، والحليب بنسبة 19 بالمائة.

        شوكولاتة كندر بوينو الداكنة صغيرة الحجم Kinder Bueno Mini Dark:

 لعشاق الشوكولاتة الداكنة نقدم لكم Kinder Bueno Mini Dark شوكولاتة من ألذ أنواع كندر، عبارة عن طبقة من الشوكولاتة الداكنة الخالية من الحليب، تُغلف رقائق الويفر الهش، المحشي بالشوكولاتة الممزوجة بالحليب، ستشعر معها بالفخامة والتميز.

محتويات شوكولاتة كندر بوينو الداكنة بحجمها الصغير Kinder Bueno Mini Dark:

أجود أنواع الشوكولاتة الداكنة بنسبة 29 بالمائة، عبارة عن مزيج من عجينة وزبدة الكاكاو مع سكر ومستحلبات الصويا وعباد الشمس مع منكهات طبيعية، باقي مكونات الويفر والحشو فتشبه مكونات شوكولاتة كندر بوينو السابق ذكرها.

        شوكولاتة كندر بوينو البيضاء صغيرة الحجم Kinder Bueno Mini White:

نفس شوكولاتة كندر بوينو البيضاء لكن بحجم أصغر لتسهل المشاركة وتزيد المتعة، وبالتأكيد نفس المكونات الغنية الطبيعية والمغذية في نفس الوقت، لتحصل على وجبة خفيفة تنسيك جوعك.

        كندر جوي بيضة الشوكولاتة من كندر Kinder Joy:

اذا اردت تقديم لطفلك وجبة خفيفة تسعده مع لعبة يتسلى بها، شوكولاتة كندر جوي Kinder Joy هي الأنسب من بين أنواع كندر، تجمع لكم بين ألذ طعم مع مزيج كريمة الحليب والكاكاو وسطهم مرتين صغيرتين من البسكويت الهش، ولعبة تسلي طفلك، كانت بدايتها لا تحتوي على لعبة بل على نصفين كل منهم بطعم مختلف الأول شوكولاتة ممزوجة بالحليب والثاني شوكولاتة بيضاء، وتعتبر شوكولاتة كندر سربرايز هي الأقرب لها حيث كانت مجوفة وبها لعبة داخلها، ويذكر أن كيندر جوي متوفرة بلونين من الأغلفة، الأورق للفتيان والوردي للبنات.

محتويات كِندر جوي Kinder Joy:

سكر ناعم مع زيت سال النباتي، ولبن بدسم اقل، وكاكاو بنسبة 4 بالمائة، وطحين القمح مع حبوب قمح مقرمش، نشا، عوامل تساعد على التخمر.

منتجات أخرى من شوكولاتة كندر Kinder

مع كندر المتعة والتسلية بدون نهاية، فمع كل ما تقدمه الشركة من أنواع كندر من شوكولاتة، لم تنسى التنوع بعمل كيكات وبسكويت مع مزجهما بخلطة شوكولاتة كندر الشهيرة لتضيف على المنتج الكثير من اللذة، ومن المنتجات الأخرى التالي:

        كندر ديليس الكيكة الهشة مع الحشوة الأطعم:

كيكة كندر ديليس عبارة عن شريحتين من الذ كيك هش ممزوج بالكاكاو، بينهما حشو من مزيج الكريمة مع الحليب والكاكاو.

مكونات كندر ديليس:

زيوت نباتية متعددة منها النخيل والشيا، سائل جلوكوز مع فركتوز، ومرطب نباتي مع بودرة حليب، دقيق بنسبة 6.5 بالمائة وبعض الدكستروز، بيض بنسبة 2.5 بالمائة مع العصير المركز من الإجاص وعصير الليمون أيضاً، خميرة ونكهة طبيعية.

        شوكولاتة كندر صغيرة الحجم Kinder Chocolate Mini:

تمتاز الذ وصفة من كريمة الحليب الغنية بأنها الأنسب لإسعاد الأطفال مع اطمئنان الأمهات بتقديم وجبة صحية وممتعة في نفس الوقت، وأصبحت الآن في أحجام صغيرة مغلفة بشكل منفصل للمشاركة مع من تحبون.

        بسكويت كندر كاردز الفريد والغني بأشهى كريمة:

تفاجئنا كندر بتقديمها بسكويت كندر كاردز الجديد، عبارة عن ويفر هش ممزوج بالكاكاو والحليب، مع حشو كريمة كاكاو وحليب أيضاً، ومغلف بكريمة تزيد الطعم لذة.

        ويفر هابي هيبو المقرمش من كندر:

يشبه في شكله شكل فرس النهر المحبوب من قبل الأطفال، نقدم لكم الويفر الهش مع حشو كريمي مزدوج، حجمه صغير كي يلائم طفلك، والقطع بأغلفة منفصلة لمشاركة أكبر.

        شوكولاتة كندر كونترى بمذاقها اللذيذ:

عبارة عن أشهى شوكولاتة كندر بالحليب الشهيرة، بها حبيبات صغيرة من الويفر الهش، يعطي الطعم قرمشة مثيرة مع كل قضمة.

        شوكولاته ميلك بايتس من كندر:

عبارة عن كور صغيرة الحجم بشكل شبة بيضاوي، داخل كل كرة حشو شوكولاتة كندر البيضاء مع البندق المغذي.

        كيكة كندر بينجي الاسفنجية:

تشبه كيكة كندر ديلايس من حيث الكيك الهش، لكن بها المزيد من الحليب، والمزيد من طبقات الشوكولاتة المكثفة في الحشو.

        شوكولاتة ريجيل من كندر:

لوح الشوكولاتة الشهي و الممزوج بالحليب، بداخله حشو كريمة الحليب الغنية.

نبذة عن ميشيل فيريرو مخترع شوكولاتة كندر

وراء كل نوع من أنواع كندر قصة، وبداية كل قصة ترجع لمخترع  شوكولاتة كندر الأصلي وهو الإيطالي ميشيل فيريرو المالك الرسمي لشركة نوتيلا وكندر وأيضاً شركة فيريرو روشيه أكثر شركات أوروبا في المبيعات، مع ولادته عام 1925م نشأ ميشيل في دولياني المدينة الإيطالية، وكان والده بائع شوكولاتة وله وصفات خاصة بإضافة البندق للشوكولاتة لتخفيض ثمنها الباهظ في زمنه، فزادت المبيعات وأصبح مشهوراً، وفي عام 1949م أسس شركة نوتيلا، وبدأ بعدها ميشيل أبنه في استلام العمل عنه عام 1957م، استطاع ميشيل اضافة أفكار جديدة ووصفات مميزة منها أنه قام بزيادة نسبة السكر في الشوكولاتة، وأطلق اسم نوتيلا على شركته بعد أن لاقى منتجه نوتيلا شهرة واسعة في أوروبا، ثم أضاف فكرة شوكولاتة كندر عام 1970م، وكانت بدايتها بشكل البيضة بداخلها لعبة صغيرة، وكانت أهم مزايا قدمها فيريرو لنجاح عمله التالي:

         قبل طرح المنتج في الأسواق كان فيريرو يعرضه على ذواقين لإبداء رأيهم فيه.

        يعمل على راحة العاملين لديه بتوفير وسائل نقل للعمل.

        يلبي طلبات العمال وما يحتجون له.

        منع الإعلام من زيارة معمله حفاظاً على الخصوصية، وحتى لا تُكشف وصفته الخاصة بالشوكولاتة.

        يقوم بعمل دراسات على ميول المستهلك لزيادة مبيعاته.

الأن تعد الشركة من أكبر أربع شركات في مجال صناعة الشوكولاتة ، كانت وفاة ميشيل في فرنسا بمدينة موناكو، عن عمر 89 عام، وترك بعده ما يقدر بثلاثة وعشرين مليار دولار هو حجم ثروته، ليحتل المركز الأول بإيطاليا كأغنى رجل والمركز 30 على مستوى العالم، وتدار الشركة الآن بواسطة عائلته.

أنواع غير معروفة من منتجات شوكولاتة كندر Kinder

يوجد العديد من أنواع كندر غير معروفة للكثيرين ولكنها شوكولاتة قيمة وبنفس الجودة المميزة لمنتجات كندر الشهية، من هذه المنتجات التالي:

        كعكة كندر باراديسو بالليمون:

الذ كيكة اسفنجية لمحبي نكهة الليمون المميزة، مع حشو من كريمة الحليب الغنية، وطبقة خفيفة من السكر الخشن يغلف الكيكة من الخارج.

        كعكة يوغورت سلايس من كندر:

كاسبقتها عبارة عن كعك الليمون اللذيذ والمنعش، مع حشو بالذ كريمة زبادي مغذية وشهية.

        شوكولاته شوكو فريش من منتجات كندر:

لوح من شوكولاتة كندر الشهيرة، مع حشو مزدوج من طبقتين الأولى كريمة بيضاء مخفوقة والأخرى من كريمة البندق المحببة للكبار والصغار معاً.

        كيكة كندر بريكفاست بلس لفطور لذيذ:

الكيكة الهشة اللذيذة والمناسبة لوجبة الفطور، وبها حشو عبارة عن طبقات ويفر مغذي يحتوى على الشعير المفيد.

        كعكة كندر بان أند تشوك من كندر:

ليس مجرد كعكة واحدة بل كعكتين من الكيك الهش، الأولى محشوة شوكولاتة، والثانية محشوة بالكاكاو اللذيذ.

        بسكويت كندر سيريال المقرمش:

عبارة عن قطع بسكويت هش مصنوع من طحين القمح مع سبع حبوب مختلفة، متوفر منه بالبندق وأخر بالشوكولاتة الداكنة.

        كعكة ماكسي كينج من كندر:

الكيك الهش من كندر محشو مزيج الحليب مع الكراميل الغني.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق