المساحة الشخصية

2022-09-23 04:33:36 منوعات ...







شخص يغزو حياتنا يبدو من الممكن أن يكون مصدرا للبعض منا. . . . .


.و قد يكون وجود شخص بعيدا ً جدا قد تجعل من الصعب إجراء اتصال. . . . . يمكن أن تختلف حدود المساحة الشخصية اختلافا كبيرا من الأشخاص ، فكيف تتأكد من أننا نتفاعل مع الآخرين بطريقة جذابة ولكنها ليست غازية. . . .

  الطريقة التي نشعر فيها بالراحة بشكل طبيعي ، أدركنا ذلك أم لا. العديد من الأشخاص الذين ينتمون إلى نفس الخلفية. . . . . . الرسم على سبيل المثال ، في أمريكا ، شريك المحادثة. . . . . . ستتغير هذه الحالة عادة َ بناء على الموقف و الأشخاص المعنيين. . . . . . على سبيل المثال ، تحدث المحادثة المهنية على مسافة قليلا ، ستكون المحادثات بين الأصدقاء المقربين أو أقرب الأسرة قليلا عند التحدث. . . . .

في حين أن هذه القواعد معيارية إلى حد ما بالنسبة للأمريكيين ، فإن أولئك الذين ينتمون إلى خلفيات ثقافية أخرى قد يكون هدية مختلفة تمامًا. على سبيل المثال ، أولئك الذين ينتمون إلى ثقافات البحر الأبيض المتوسط ​​أو من أصل إسباني أو شرق أوسطي بيضا على شكل شخصية أصغر من "فقاعة" الأمريكيين. . . . . يمكنك أن تجد بجواره ، بجوار يمكنك أن تجد بجواره ، بجوار بجواره ، يمكنك الاتصال بجوار رابطة أوثق أو التعبير عن إحساس بالاتصال الشخصي. . . . بالنسبة للوضع في الذين في ثقافات في شرق آسيا ، عادة ما تكون "فقاعة" المساحة الشخصية أوسع ، حيث يكون الاتصال الجسدي نادرا إلى حد ما ، لا سيما في المواقف المهنية. . . . . . في الخلفية الثقافية للفرد ، فإن وجود وعي عام بمعايير ثقافتهم يساعد في تجنب الإساءة أو سوء الفهم. . . . .

القاعدة الذهبية للمساحة الشخصية في المواقف المهنية هي خطى شريك المحادثة الخاص. . . . . . يسعد الناس التعامل مع الأشخاص الذين يشعرون براحة أكبر معهم ، لذلك يفضل الحفاظ على المسافة المفضلة لشريكك. . . . . . . . التفاعل بين العمل و الجهزة الفضائية. . . . . بدا أنه يميل بعيدا أو يتراجع ، فمن أنهك من أنك غزيت مساحته ؛ حافظ على المسافة الخاصة بك. . . . . . . . . من ناحية أخرى ، فمن المفضل أن ترى أن المشاركة في العرض ؛ (إلا إذا كان التفاعل يجعلك غير مرتاح أو قلقا). . . . . . . . . .
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق