نصائح هامة لتخفيف وزنك 🫴

2022-09-02 12:11:03 صحة ...







 تَعِد المئات من الوجبات الغذائية المُبتَدَعة وبرامج إنقاص الوزن والحيل الصريحة بإنقاص الوزن بشكل سهل وسريع. ومع ذلك، فإن أساس فقدان الوزن الناجح يظلُّ نظامًا صحيًّا يتحكَّم في السعرات الحرارية على أن يكون مقرونًا بزيادة الأنشطة البدنية. من أجل إنقاص الوزن بنجاح على المدى الطويل، يتوجَّب عليكَ إجراء تغييرات دائمة في أسلوب حياتكَ وعاداتكَ الصحية.

تخفيض السعرات الحرارية عن السعرات الحرارية.

طرق حرق السعرات الحرارية تناوُل المزيد الأطعمة النباتية والفواكه والخضروات الكاملة. احرص على التنوع لتحقق أهدافك دون التخلي عن الطعم أو التغذية.

خطة إنقاص الوزن باتباع هذه النصائح:

  • تناوُل أربع حصص على الأقل من الخضروات وثلاث حصص من الفواكه يوميًّا.
  • استبدل الحبوب المكررة بالحبوب الكاملة.
  • استخدام كميات متواضعة من الدهون الصحية ، مثل زيت الزيتون والزيوت النباتية والأفوكادو والمكسرات وزبدة الجوز وزيوت الجوز.
  • قلل من السكر ، السكر الطبيعي ، الموجود في الفاكهة.
  • اختر مشتقات هنا الدسم واللحوم والدواجن خفيفة الدهن بكميات محدودة.

5. حافظ على نشاطك

يساعد على إنقاص الوزن. قد تساعدك التمارين الرياضية على حرق السعرات الحرارية.

للتمرين أيضًا الفوائد الصحية ، والتي تشمل تحسين مزاجك وتقوية القلب والأوعية الدموية. الحفاظ على الوزن. تشير الدراسات إلى الأشخاص الذين يحافظون على فقدان الوزن على المدى الطويل ، جعلتها بدنية مُنتظَمة.

عدد السعرات الحرارية التي تحرقها. تساعد التمارين الهوائية على المشي السريع ، لمدة 30 دقيقة على الأقل. قد يحتاج بعض الأشخاص إلى أنشطة ثقيلة الوزن على هذا الوزن.

أي حركة تساعد على حرق السعرات. فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها ممارسة التمارين في نشاطك البدني. سبيل المثال ، وقت التسوق.

6. غير وجهة نظرك

ممارسة الرياضة في ممارسة الرياضة. أن تصبح هذه العادات نمط العادات. تبدأ خطة الحياة بإلقاء نظرة صادقة على أنماط الأكل والروتين اليومي الخاصين بك.

بعد تقييم تحدياتك الشخصية لفقدان الوزن ، وجَرِّبْ وَضْع استراتيجية لتغيير العادات والمواقف التي خرَّبَت جهودكَ منذ تدريجيًّا. ثم تجاوَزْ إدراك التحدِّيات التي تُواجهكَ - خَطِّطْ لكيفية تعامُلكَ معها إذا كُنتَ ستنجح في خسارة الوزن مرة واحدة.

من المُحتمَل أن يكون لديكَ انتكاسة في بعض الأحيان. ، يا سوى البَدْء من جديد في اليوم التالي. أنكَ تُخطِّط لتغيير حياتك. وكل ذلك لن يَحدُث فجأة. تمسَّكْ بنمط حياة صحي ، يجب أن تستحق منك هذا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق