أنشيلوتي: "لا يمكنني طلب المزيد من هذا الفريق"

2022-09-19 20:47:47 رياضة ...











قال الإيطالي: "لقد فزنا في كل مباراة وأنا فخور بتدريب هؤلاء اللاعبين".



تحدث كارلو أنشيلوتي في غرفة الصحافة في Cívitas Metropolitano وقدم أفكاره حول فوز ريال مدريد في الديربي على أتلتيكو: "لدينا فريق تنافسي للغاية وقمنا بذلك بدون بنزيمة ، أهم لاعب لدينا. يمكننا تحسين بعض الأشياء ، لكن الحقيقة هي أنني لا أستطيع أن أطلب المزيد من هذا الفريق. لقد فزنا في كل مباراة ونحن سعداء حقًا. أنا فخور بتدريب هؤلاء اللاعبين ".

"نجحنا في اللعب بشكل جيد للغاية من الخلف في الشوط الأول وشمل كلا الهدفين كورتوااللعب خارجا. كنا مرتاحين مع الكرة وفي الشوط الثاني فقدنا التركيز في محاولة إحداث مشاكل لهم. كانت المباراة تحت السيطرة ، لكن كان علينا أن نحفر في النهاية لأن هدف أتلتيكو خلق مشاكل لنا. من الناحية المثالية ، تريد تسجيل الكثير من الأهداف وعدم التنازل ، ولكن لا يوجد شيء اسمه الكمال ".

الثناء على اللعب الدفاعي للفريق

 

" دافعنا بصد منخفض ونحن معتادون على ذلك. من الواضح أننا أزلنا خطر اللاعبين المهاجمين في المقدمة مثل جواو فيليكس وجريزمان. إذا قال سيميوني أننا دافعنا جيدًا في الكتلة المنخفضة ، فأود أن أشكره لأنني أعتقد أن هذا مجاملة. قلت مرحبا لسيميوني قبل المباراة. إنه بخير هكذا وهو معتاد على ذلك ".

 

غياب بنزيمة

 

"لقد قدم الفريق أداءً جيدًا بدون بنزيمة في هذه المباريات وجميع اللاعبين الذين لعبوا في مركزه قاموا بعمل جيد. اليوم كان رودريجو هو من سجل هدفاً رائعاً. هناك الكثير من الجودة في هذا الفريق ".

 

فالفيردي ورودريجو

 

"لا يمكنني الحد من موهبته لأن هذا ما ساعدنا على تسجيل هدفنا الثاني والفوز بهذا الديربي".

 

 

في النضال من أجل لقب الدوري

 

"برشلونة يقدم أداءً جيدًا وكذلك نحن. لم يكن أتليتيكو قد قدم أفضل البدايات ، لكنه موسم غريب. لا نعرف ماذا سيحدث بعد المونديال وما حدث لأتلتيكو يمكن أن يحدث لنا أو لبرشلونة بعد البطولة. سيكون موسم دوري أكثر تنافسية من الموسم السابق ".




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق