الشكل الصحيح في تربية الاطفال

2022-09-18 13:50:11 فن و سينما ...











الشكل الصحيح في تربية الاطفال

حرص على تربية أبنائهم منذ الصغر ، فهذه قيمة تقع على كاهل الوالدين ، ولبناء الإنسان بأخلاق طبيعية ، كلمة "تربية" النمو والنمو ، وقد تكون أيضًا تربية وحفظًا. ، ايضا يحمل. أما التعليم ، فهو عبارة عن سلسلة من الأفعال واللفظية التي تقوم بإستخدامها ، حيث تقوم بإستخدامها في مرحلة الطفولة ، وذلك لمساعدته على تحقيق النمو ، وتطوير النمو. في سن المراهقة سيصبح جاهدا العوامل الخارجية مجتمعة. [1]

كيف تربي الأطفال



تعليم أول يمكن تلخيص قواعد التعليم في المحاور التالية:

  • القواعد العقلية

من أشكال التربية المختلفة أن يعطي معنى لأبنائهم ، تربية جيدة مبنية على المنظر الطبيعي لأبنائهم.



يريد أن يريد فرض قيود عليهم سيجعلهم سلطويين في نظرهم ، الحقيقة هي أن التعليم يعتمد على التوازن ؛ منحهم منحهم منحهم الحرية للأطفال ؛ حتى لا يكبروا ليكتشفوا أن الحياة عندما كانوا أطفالًا

قد تجعلهم يفتقرون إلى الثقة ...

مرتبة: ترتيب ترتيب: ترتيب منطقتك في منطقتك. بعض الناس يوبخون طفلهم في حالة ذهنية ثابتة متوترة وعدم السماح لهم باللعب مثل الأطفال الآخرين ليس صحيحًا ؛ ويربطهم مساحة للاستمتاع بوقتهم.

  • القواعد اليومية



القواعد الروتينية هي تلك الموجودة بالروتين اليومي الذي تفتح بابه لأطفالهم ، من هذه: [2]

الاعتماد على الذات:

وتحلي بالصبر على عواقبها ، فالأفضل للوالدين أن يوجهوا

 لهم النصح ويوجهوهم فقط.

التقدير: بالعادة ، عدم تجاهل إنجازاتهم المدرسية وذلك لمنحهم شعور بالتقدير ، مع الانتباه إلى الحاجة إلى التوازن في ذلك.

الحفاظ على الحدود: إذا كان الطفل شيئًا صحيحًا ، بإيذائه على الوالدين توجيهه ، ملاحظة أن هناك بعض الأطفال المشاكسين المصممون على فعل الخطأ ، أما بالنسبة لدور ، فلدين ، هام على الحدود التي يرسمونها لهم. الأطفال ، التخلي عنهم. أن يستمر الطفل في انتهاكها.

  • قواعد الانضباط



تحدد قواعد التأديب باتفاق بين الأب والأم ؛ كندا وفقدان الارتباك الاحترام وقواعد الانضباط: [3]

المكافأة وليس العقاب: عندما يطلب الوالدان من طفلهما القيام به ، القيام بهذا الشيء ، بدلاً من ذلك ، بدلاً من ترهيبه بالعقاب إذا كانت تعليماته. الانتباه إلى عدم ربط الطفل بمكافأة له ؛ كما سيشعر بالفشل والحزن في حال فشله ، بسبب ضياع أجره.

ركز على المشكلة وليس على الشخص: عندما يرتكب الطفل خطأ ، يجب عليك التأكد من تجنب وصفه بالصفات الإيجابية ، مثل: كسول أو غبي أو فظ ؛ لأن الطفل ينتقد سلوكه ويظهر خطئه.

التصفح الفارغة الفارغة: يهدد الوالدان طفلهما يمتثل إلى التعليمات البرمجية للتعليمات ، ولكن إذا كان الطفل هذا الطفل بحاجة إلى تنفيذ التعليمات ، مما يجعله مهتمًا بالتهديدات ، ويستمر لانتهاك التعليمات.

حرية التعبير: رأي عائدات ؛ لأن الأطفال بحاجة إلى التعبير عن أفكارهم مقبولة.



  • قواعد الشخصية

على خلاف ذلك. ومن قواعد شخصيته: [4]

1.الاستجابة للمنبهات: يتأثر كل طفل بشكل مختلف. إذا كانت الأم تحفز أطفالها على تنفيذ طلبها ، برنامج تنفيذي ، برنامج تنفيذي ، حتى لا تخيب أملها - أن أحدهم سيستجيب ، إلا أن النظام يأمر بالأمر عليه ؛ لذلك ، على معرفة شخصية طفلهم ؛ حتى يتمكنوا من تحفيزه بشكل فعال.

2.إيجاد نقاط التميز: قد يكون هناك شيء آخر يميزه ، تقع على عاتق الوالدين ، يقع في نقاط التميز لطفلهما ؛ حتى يشعر بأنه يشعر بالقلق مما يجعله يشعر بالحزن على نفسه.

3.عدم السعي إلى الكمال: يسعى بعض النمو إلى جعل أطفالهم مثاليين ، وذلك من خلال القضاء على الصفات السيئة ، وجعلهم يبذلون جهدًا للحفاظ على الصفات الجيدة ، مما يضع الطفل تحت ضغط هائل ، والتركيز على التركيز على التوجيه الشخصي ، وليس الوالدين ؛ ويساعده في إصلاحه بنفسه.

  • قواعد الإخوان

إذا كان في الأسرة أكثر من طفل ، بإشارة الوالدين توخي الحذر أثناء التعامل معهم ، بالإضافة إلى توخي الحذر عند التعامل مع بعضهم البعض ، ومن القواعد التي يجب عليهم اتباعها في تربية الأخوة: [4]

1.تقوية العلاقات بينهم: من واجب الوالدين جعل أطفالهم يتعاطف مع بعضهم البعض ، ويحبون بعضهم البعض ؛ ويصبحون ويصبحون متحدين وداعمين ، ومن وسائل تقوية العلاقات بين الأطفال: رفض افتراء طفل على الآخر ، وجعل أحدهما يساعد في شيء لا يستطيع فعله ، والآخرين.

2.لا داعي للقلق بشأن الخلافات: الخلافات بين الأشقاء في هذه الحالات ، فإن محل الوالدين.

هل هناك حاجة إلى البحث بين البحث والاطلاع على؟

  • التربية للمراهقين

توقف عملية التعليم في المراحل من الطفولة ؛ تعتبر مرحلة مرحلة حرجة ، حيث يجب توفير الوالدين الرعاية المناسبة لأطفالهم. في هذه المرحلة ، من أهم المبادئ التي يجب عليك معرفتها.

مستخدمة في المرحلة الأولى من المرحلة الثانوية ؛ قد يصبح صعبًا

1.يظن أنه يصنع عالمه: ، وهنا يجب ألا أخشى من هذا التغيير ؛ لأن هذه المرحلة من اللعبة ، سيجعلهم أفضل لاحقًا.

2.التطبيق: يمارس المراهقون أفعالًا يمكن أن يمارس ممارسة الجنس في مرحلة المراهقة ؛ بشكل مناسب تعرض لبعض الخطر ، حتى يمكن نصحهم وتوجيههم بشكل مناسب.

3.الحفاظ على أسرارهم: المراهقون أسرار خاصة بسيطة ، لكنهم يفضلون الاحتفاظ بها لأنفسهم ويجب على احترام احترامهم والبحث عن أسرارهم ، حتى لو كان في حاجة إلى معرفة ما يحدث في حياة طفل المراهق ؛ حتى لا يرتكب خطأ جسيما ، مع عدم إفشاء علمه بأي من أسراره.

4.احترم الاهتمامات: قد يهتم المراهق بالأشياء التي تبدو تافهة للوالدين ، ولكنها تعني الكثير بالنسبة لهم ؛ أن يحترموا رغباتهم ، بغض النظر عن مدى اهتمامهم أو أهميتهم.

تجنب الصراخ: عندما يخطئ المراهق خطأه 5.ويواجهه بالصراخ يجعله يخجل ويهين ، وبدلاً من أن يصحح خطأه يكون عنيداً ؛ يجب أن يكون غير متصل وأن يناقشوا مع الأطفال بهدوء واحترام.

  • الأسلوب الفعال

يلخص علماء النفس نماذج التعليم في أربعة أنواع ، وهي:

1.تعليم موثوق: حيث يكون بابا صارمين ، يقدمهم يقدمون في نفس الوقت.

2.التربية الاستبدادية: حيث تقوم على القيادة والسيطرة دون إعطاء الطفل رغبة.

3.التعليم المهمل: حيث لا تهتم بتوجيه الطفل ولا تهتم برغباته.

4.التربية المتساهلة: حيث تعطي بلا حدود ولا تُخضع الطفل إلى الحزم في التعليم.

أقرانهم ، ويحمل أطفالهم في أعلى مستوياتها في أكاديمي وأعلى تقدير للأبوة والأطفال. الطفل بشكل صحيح ، حتى يكبر الأطفال. [1]

الكاتب: جبريل إلياس عبدالرحمن

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق