افضل كاميرا للمبتدئين

2022-09-18 09:01:17 تكنولوجيا ...











1- كاميرا نيكون D3500:
إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا للمبتدئين ، فإن نيكون D3500 هو الأفضل. جرب متعة التصوير الحقيقي مع هذه الكاميرا. تمزج كاميرا D3500 صغيرة الحجم بين جودة البناء الفائقة والأداء المتميز. تجعل العملية السهلة من السهل التقاط لحظات لا تُنسى.
مزايا:
24.2 ميجابكسل مستشعر تنسيق DX
نطاق حساسية الضوء ISO 100-25600: الألوان التي تظهر في أي ضوء يوجد داخل كل DSLR جهاز كمبيوتر متخصص يقوم بضبط الإعدادات لكل لقطة. استنادًا إلى تاريخ غني من الدراية التصويرية ، يساعد نظام معالجة الصور Expeed الشهير من نيكون كاميرا D3500 على التقاط صور ومقاطع فيديو نابضة بالحياة.
فيديو عالي الدقة بمعدلات إطارات تصل إلى 60 بكسل
نظام تركيز بؤري تلقائي فائق الوضوح: لا تمثل الأهداف سريعة الحركة مشكلة بالنسبة لكاميرا D3500. تنتشر 11 نقطة ضبط بؤري تلقائي عبر الإطار ، ويثبِّت الضبط البؤري التلقائي طوال الوقت موضوعك ويبقيها في نطاق الضبط البؤري بينما تلتقط لقطة مذهلة بعد لقطة.
2- كاميرا كانون EOS 250D:
التقط صورًا تستحق أن تتذكرها باستخدام كاميرا كانون EOS 250D DSLR القوية. لقد تم تصميمه بعناية فائقة ويأتي مزودًا بالعديد من الوظائف المتقدمة التي تمنحك الكثير من المرونة في التصوير. تم تجهيز هذه الكاميرا بمستشعر APS-C متقدم للغاية يعمل على تشويش الخلفية خلف الموضوع.
مزايا:
مستشعر APS-C بدقة 24.1 ميجابكسل ومعالج DIGIC 8 للحصول على جودة صورة فائقة.
عدسة الكاميرا / عدسة 4K لدقة فائقة.
تركيز بؤري تلقائي CMOS مزدوج للتركيز السريع عند التصوير والتركيز السلس عند التصوير باستخدام تقنية العرض المباشر مع التركيز البؤري التلقائي لاكتشاف العين.
شاشة قابلة للدوران: التقط صورًا من مجموعة كبيرة من المناظير وتحكم في الكاميرا باستخدام شاشة تعمل باللمس.
خاصية البلوتوث والشبكة اللاسلكية.
3-سوني ألفا ZV-E10L:
يتميز بتشغيل الفيديو بسرعة وبديهية مع شاشة تعمل باللمس دوارة ، وإضاءة حساسة ، والتعرض التلقائي للوجه للحفاظ على سطوع وجهك في الضوء الخافت ومفتاح لتعتيم الخلفية.

مزايا:
مع أكثر من 60 عدسة متوافقة من سوني متوفرة لهذه الكاميرا.
4-كاميرا فوجي فيلم X-T4 من الشركة اليابانية:
هذه الكاميرا هي أفضل كاميرا APS-C على الإطلاق وفي جميع النواحي من طراز DSLR. تم تصميم هذه الكاميرا بدون مرايا بتصميم انيق وجذاب كما انها متعددة الاستخدامات وتعمل بنظام AF. كما أنه يأتي بميزة أساسية وهي ميزة IBIS التي تعمل على تثبيت الصورة ومنعها من الاهتزاز والتصوير المستمر بسرعة عالية ، كما تتميز الكاميرا بخاصية التركيز التلقائي أو التركيز التلقائي وهذه الميزة رائعة وتعمل بسرعة كبيرة ويمكنه اكتشاف الوجه والعينين وتتبعهما بشكل مثير للإعجاب ، خاصة عند التقاط صور بورتريه بمعدل 15 إطارًا في الثانية ، ويمكن أن يجعل هذا التصوير المستمر مثيرًا للإعجاب حتى أثناء التصوير المستمر عالي السرعة. حركة قوية.
كاميرا 5-Olympus OM-D E-M 10:
عرض مباشر ، كاميرا بدقة 16.1 ميجابكسل ، تصوير مستمر بسرعة تصل إلى 8.6 في الثانية ، تصوير فيديو بدقة 4K ، تباع الكاميرا بسعر 500 دولار مع عدسة زووم.
 

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق