قرار رسمي تأجيل المدارس ل ١٠/١٠شاهد السبب

2022-09-18 06:54:00 التعليم و الجامعات ...







صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا عاجلا أعلنت خلاله أنه من المقرر أن تنطلق غدًا الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 أول أيام العام الدراسى الجديد 2022/2023 بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة (الدولي).
حيث قالت وزارة التربية والتعليم في بيانها: تهنئ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور بمناسبة بدء الدراسة.
كما طالبت وزارة التربية والتعليم في بيانها الطلاب بالجدّ والاجتهاد من أجل إكمال التحصيل العلمي وتحقيق الآمال والنجاحات، مع ضرورة الإلتزام بتحية العلم وتعزيز روح الانتماء والوطنية.
حيث أكدت وزارة التربية والتعليم على أن موعد بدء العام الدراسي 2022/2023 بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات سيكون يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، متمنية أن يكون عامًا حافلاً بالرخاء والإنجاز وعلاقات إنسانية طيبة وفي جو يسوده الألفة والمودة، وكل عام وأنتم بخير.
كما كان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجّه رسالة عاجلة للمعلمين واولياء الامور بمناسبة العام الدراسي الجديد.
وقال وزير التربية والتعليم عبر حسايه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : زملائي وأبنائى المعلمين وأولياء الأمور ، ما نسعى إليه هذا العام هو عودة الطلاب للمدرسة على أن تكون المدرسة مكاناً محبباً وممتعاً لهم في جميع النواحي العلمية والثقافية والرياضية والفنية بحيث يستطيع أن يجد كل طالب ذاته داخل جدران مدرسته ، ليكون لدينا طالب معتز بذاته وفخور ببلده قادر على تقبل التعددية و التعامل مع الاخر وتقبله وقادر علي التنافسية وكذلك القياده أملا أن يكون لدينا قيادات وعلماء للمستقبل نفخر ونعتز بهم.
حيث أضاف وزير التربية والتعليم : أن بناء شخص واعٍ وصالح ومتصالح مع ذاته ومستعد لخدمة وطنه ومؤمن وداعم لروح المواطنة من أولويات المرحلة الحالية ولذلك فان استراتيجيات المساهمة والمشاركة هي من أهم الاستراتيجيات التى نعمل عليها حاليا ، لذا أدعوكم جميعاً لأداء الدور التربوي والاجتماعي المنوط بكم لجذب أبنائنا الطلاب للمدارس بحب وشغف لكى نرسخ داخل وجدانهم حب ومتعة التعلم.
ويذكر أن قال وزير التربية والتعليم : رسالتي لكل طالب من ابنائي الطلاب هى رأس مالك هو علمك وعدوك هو جهلك لذلك جامعة هارفارد تضع هذه العبارة علي أبواب جامعتها لتوعية الطلاب بأهمية التعلم "ألم الدراسة لحظة وتنتهي ولكن !! إهمالها ألم يستمر مدى الحياة".















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق