أعطاني الفيديو رحلة حياتي

2022-09-17 16:11:41 تقرير ...











أعطاني الفيديو رحلة حياتي
تشارلي بولا
عندما رن هاتفي ، لم يكن لدي أي فكرة إلى أين ستأخذني المحادثة ...


بعد أن استمتعت بفنجان ساخن من القهوة القوية وتبادل العملات بسرعة ، أمسك دليلي للأيام العشرة التالية بحقائبي وتوجهنا إلى سيارة الدفع الرباعي 4 × 4.
قادتنا قيادتنا إلى قرى صغيرة حيث كان السكان المحليون يمشون الماشية كما نفعل نحن كلابنا الأليفة. في الخلفية ، كان جبل كليمنجارو يلوح في الأفق حيث واصلنا لعدة ساعات حتى وصلنا إلى نزلنا الجذاب والودي طوال الليل.
بدأ صباح اليوم التالي بإفطار كبير من المأكولات المحلية اللذيذة والمزيد من القهوة الرائعة والعصير الطازج. مع بطني ممتلئ وقيادة قصيرة ، وجدت نفسي أزحف إلى مقعد في الصف الأمامي لطائرة صغيرة ذات محرك واحد. خلال الساعة التالية أو نحو ذلك ، نقل الطيار طاقمنا عبر المناظر الطبيعية الشاسعة والنائية والبرية في تنزانيا.


هذا عندما ضربني حقًا. انا في افريقيا!
هبط الطيار برشاقة وبلطف بطاقمنا على المدرج الترابي ورحب بنا الفريق الإرشادي على الأرض بأذرع مفتوحة وابتسامات كبيرة وفرحة معدية بدأت على الفور تتدفق من خلالي.
حالما أنزلنا طيارنا ، حلقت طائرته بعيدًا عن الأنظار بينما كانت الأفيال تتعرج عبر نهاية المدرج الترابي. معسر نفسي ، كنت بحاجة إلى دقيقة. سيرينجيتي. عندما كنت طفلاً يتصفح عددًا لا يحصى من مجلات ناشيونال جيوغرافيك ، كنت أحلم بأن أكون في هذا المكان. الآن ، لم أكن هناك فقط ، بل كنت أتقاضى رواتبًا لأكون هناك.
دموع الامتنان والغبطة تدحرجت على خدي وسألت نفسي ، "كيف وصلت إلى هنا؟"


خلال الأيام العديدة التالية ، كنت في حالة من الرهبة المطلقة لأنني صورت الحياة البرية التي كانت في أحلامي من قبل فقط ، وأكلت طعامًا لذيذًا ، والتقيت بأشخاص رائعين مع أكبر الابتسامات والقلوب لأي شخص قابلته في جميع الأماكن التي التقيت بها. لقد سافرت من أي وقت مضى.
لقد ملأ التصوير بدون توقف محركات الأقراص الثابتة مع لقطات فيديو لمشاهد لم أفكر مطلقًا في مشاهدتها شخصيًا. الزرافات تأكل من رؤوس الأشجار ... التماسيح وأفراس النهر تتقاسم نفس النهر ... طيور النحام عند شروق الشمس ... وحيد القرن يرعى في منظر طبيعي ذهبي .......... لقد كان حقا حلم تحقق.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق