4 طرق يمكنك الحصول عليها بسهولة مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بالسفر

2022-09-17 16:01:33 دروس تعليمية ...











4 طرق يمكنك الحصول عليها بسهولة مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بالسفر


يمكنك البدء في تصوير مقاطع الفيديو التي يمكنك بيعها عندما تعرف بعض الحيل الأساسية ...
بمجرد أن يكون لديك مقطع فيديو لعرضه على العملاء المحتملين ، يمكنك البدء في الحصول على أموال.
لدي نماذج من الرسائل والنصائح للدخول إلى هذه الأماكن في برنامجي.
ولكن إليك ملخص سريع لأفضل المواقع لكسب المال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بالسفر ...


بيعها كمخزون
من واقع خبرتي ، بناءً على مقدار اللقطات التي تحمّلها ، يمكنك أن تكسب ما بين 100 دولار و 2000 دولار شهريًا - على الرغم من أن بعض الأشخاص يكسبون أكثر من ذلك.
عروض تقديمية للشركات التي تعمل في الموقع الذي قمت بتصويره بالفيديو
هناك خيار آخر لبيع مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 60 ثانية وهو الاتصال بالشركات التي تبيع رحلات إلى المدينة أو الحديقة الوطنية التي صورتها. جرب الشركات التي تعمل في أماكن أبعد أولاً.
على سبيل المثال ، ستسعد شركة سفر في إنجلترا أو أستراليا أن يكون لديها لقطات لمدينة أمريكية يبيعون فيها الرحلات. هذا يعني أنه ليس عليهم استئجار مصور فيديو محليًا أو إرسال شخص ما إلى الخارج لمشاهدة الفيديو. هذا أحد الأسرار التي أعطيها في برنامجي.
يمكنك تحقيق ما يصل إلى 1500 دولار لمقطع فيديو مدته 60 ثانية إذا قمت ببيعه للعميل المناسب - أكثر إذا أراد تعديل الفيديو لاستخدام شعاره وتفاصيل الاتصال به. في البداية ، يمكنك على الأرجح أن تتقاضى حوالي 500 دولار لإدخال قدمك في الباب وإغراء العملاء المحتملين.


كسب المال من عائدات الإعلانات
خيار آخر هو تحقيق الدخل من الفيديو الخاص بك على YouTube باستخدام إعلانات YouTube. عندما يشاهد شخص ما مقطع الفيديو الخاص بك ويشاهد إعلانًا ، فإنك تتلقى جزءًا من عائدات الإعلان.
تختلف الإيرادات بناءً على عدد المشاهدات والمشاركة ، لكن بعض مستخدمي YouTube يكسبون آلاف الدولارات شهريًا بناءً على مقاطع الفيديو الشائعة.
إذا سلكت هذا الطريق (أو أيًا من المسارات المذكورة أعلاه ، حقًا) ، فتأكد من عدم استخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر. يمكنك العثور على موسيقى بدون حقوق ملكية في مكتبة الملفات الصوتية في YouTube.
تبادل الفيديو للحصول على فرصة للتدريب
إذا لم تكن متأكدًا من تقديم عرض تقديمي للحصول على عمل مدفوع الأجر على الفور ، فما عليك سوى اختيار شركة محلية ، مثل فندق أو بار أو مطعم ليس به مقطع فيديو بعد ، واعرض عليهم مقطع فيديو مجانيًا لاستخدامهم. (أو قم بالمقايضة بإقامة ليلة مجانية أو وجبة مقابل عملك.) إذا حصلت على تقييم جيد من الشركة المحلية التي تستخدم الفيديو المجاني الخاص بك ، فقد يؤدي ذلك إلى الإحالات ونشر اسمك هناك لشركات محلية أخرى.
من خلال القيام بذلك ، ستحصل على التدريب ومخزون الفيديو الذي تحتاجه لبدء جني الأموال بثقة من خلال مقاطع الفيديو - ويمكنك الاستفادة من التجربة لاستهداف الفنادق في الخارج والشركات السياحية التي تبيع الرحلات إلى مواقع بعيدة.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق