كيف هبطت مقاطع الفيديو الخاصة بالسفر لي 10000 دولار

2022-09-17 15:54:56 دروس تعليمية ...











كيف وصلتني مقاطع فيديو السفر إلى 10000 دولار
في عام 2017 ، قررت ترك وظيفتي للسفر حول العالم بالدراجة النارية. كان لدي قدر لا بأس به من المدخرات ، لذا لم يكن المال هو الشغل الشاغل لي ، لكنني كنت أعرف أن ما كان لدي على وشك النفاد في النهاية. بعد ذلك ، في عام 2019 ، سمعت عن أشخاص يمولون رحلاتهم من خلال إنتاج مقاطع فيديو بسيطة. كان هذا هو الحل الأمثل لإبقائي على الطريق والسماح لي بمواصلة عيش حلمي!


ساندرا ستيليجا
لطالما أحببت التصوير الفوتوغرافي ، لكن فكرة تجميع الفيديو كانت تبدو دائمًا معقدة ومربكة إلى حد ما. هذا هو السبب في أن الدورة التدريبية لمقاطع فيديو السفر من أجل الربح كانت مناسبة جدًا - فقد كانت منظمة جيدًا وسهلة المتابعة ، ووجدت أنني قادر على استيعاب المعلومات بسهولة.
عندما أنهيت الدورة ، قررت ليس فقط تطبيق كل ما تعلمته ، ولكن حقًا احتضانه. لم أكن أرى أنها هواية ، بل أسلوب حياة وربما مهنتي الجديدة. دفعني التفكير بهذه الطريقة للخروج وتطبيق مهاراتي الجديدة.
كيف ساعدني التصوير بالفيديو على النمو والحصول على النتائج
بدأت صغيرة باستخدام طائرتى بدون طيار وهاتفي الذكي لأخذ مقاطع فيديو قصيرة مدتها دقيقة واحدة لحساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا سيما Instagram. بمجرد أن بدأت في دمج مقاطع الفيديو ، بدأ ملفي الشخصي على Instagram ينمو بسرعة.


استغرق الأمر مني سنوات لبناء أول 5000 متابع ، ولكن فجأة نما حسابي إلى 15000 في أقل من عام. ثم بدأت في لفت الانتباه من قبل العلامات التجارية الكبرى. نفس الشيء حدث لمدونتي زاد عدد الزوار بشكل كبير بمجرد إضافة مقاطع فيديو إلى مشاركاتي. كنت أقوم الآن بتقديم محتوى على مستوى جديد تمامًا.
أن تصبح سفير العلامة التجارية
في العام الماضي ، تواصلت مع اثنين من العلامات التجارية للسؤال عن صفقات الرعاية. لقد شعرت بسعادة غامرة عندما عرضت علي Triumph Motorcycle Germany سيارة Tiger 900 Rally Pro الجديدة تمامًا لاستخدامها في رحلاتي العالمية - وبعد ذلك كنت فجأة على رادار العلامات التجارية الأخرى التي أرادت الشراكة معي بل ودفعت لي لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام منتجاتهم.
خلال الوباء ، تلقيت ما يقرب من 10000 دولار من الهدايا المجانية ، بما في ذلك معدات الدراجات النارية باهظة الثمن ، ومعدات الاتصال وتدوين الفيديو ، وإكسسوارات الدراجات النارية من العلامات التجارية الشهيرة ، مقابل الظهور على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بي.
الحلم أكبر
بفضل النجاح الذي حققته منذ أن شاركت في دورة مقاطع فيديو السفر من أجل الربح ، فقد حددت أهدافًا أكثر طموحًا من أي وقت مضى. لقد أنشأت قناتي الخاصة على YouTube وهدفي هو أن أكسب من مقاطع الفيديو الخاصة بي على المنصة في غضون عام. على الرغم من أنني أطلقها للتو ، إلا أن الدعم وردود الفعل كانت مذهلة حتى الآن. لم تكن لدي ثقة مطلقًا في البدء في التصوير بالفيديو إذا لم يكن ذلك من أجل الدورة التدريبية لمقاطع فيديو السفر من أجل الربح ، والتي تجعل الكسب من خلال الفيديو في متناول أي شخص. لا توجد خبرة مطلوبة حقًا! لقد استفدت من ذلك كثيرًا بالفعل ، لكنني أشعر أنه مجرد بداية رحلة أكبر. أنا الآن أركز على جعل حلمي النهائي بتحقيق الدخل من قناتي على YouTube حقيقة واقعة ، ولدي دعم من العديد من العلامات التجارية العالمية التي تدعمني لتحقيق النجاح.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق