كيفية تحويل محتوى مدونة السفر الخاصة بك إلى محتوى البقاء في المنزل

2022-09-17 15:49:11 دروس تعليمية ...











كيفية تحويل محتوى مدونة السفر الخاصة بك إلى محتوى البقاء في المنزل


السفر معلق لفترة غير محددة من الوقت. أجلت شركات الطيران خدماتها وتم إلغاء عدد لا يحصى من حجوزات الفنادق حول العالم. لا يؤثر ذلك عليك فقط بصفتك كاتب رحلات ، ولكن أيضًا على جمهورك: إذا لم يخططوا لأي خطط سفر ، فإن وظيفتك في توفير الأدلة والنصائح والإلهام تكون على مفترق طرق.
Anaïs Skoutariotis في لشبونة ، البرتغال
أنيس سكوتاريوتيس
كيف يمكنك ، بصفتك كاتب / مدون رحلات ، أن تظل ذا صلة هذه الأيام؟ بالتأكيد ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والصور والمقالات حول مغامراتك الأخيرة. لكن في يوم من الأيام ، ستصطدم بالحائط لأن الناتج أكبر من المدخل. إذا لم يكن لديك محتوى جديد لمشاركته ، فستكون هناك لحظة لا يمكنك فيها مشاركة أي شيء على الإطلاق. أو على الأقل اعتقدت ذلك.
قررت تغيير مسري الدراسي تمامًا وتحويل تركيز مدونة السفر الخاصة بي من محتوى السفر إلى محتوى الرفاهية ونمط الحياة (مع لمحة من روح السفر بالطبع). لقد فعلت ذلك لتلبية احتياجات وتوقعات القراء والمتابعين ومنحهم ما يحتاجون إليه في هذه الأيام: الإلهام والأمل والإيجابية. فيما يلي الخطوات الثلاث التي اتخذتها للقيام بذلك.


1. اكتشف ما يريده القراء
كيف يمكنك أن تعرف ما يريده جمهورك خلال هذا الوقت؟ الأمر بسيط حقًا: اسألهم. اسأل متابعيك عما يرغبون في قراءته أو التعرف عليه. اجعل الأمر سهلاً عليهم من خلال طرح أسئلة بسيطة واستخدام استطلاعات الرأي للحصول على الإجابات بسرعة. تواجد مدونتي بشكل رئيسي على Instagram و Facebook ، لذلك قمت بإنشاء استطلاعات الرأي للتعرف على المزيد حول وضعهم وتفضيلاتهم.
استطلاعات الرأي على الانستغرام
2. إنشاء شخصيات
يمكن أن يساعدك إنشاء الشخصيات كثيرًا في تحويل المحتوى الخاص بك وإنشاء محتوى جديد وقيِّم وملائم. لأغراضنا ، الشخصية هي في الأساس شخصية تقوم بتكوينها وتمثل القارئ. يمنحك صورة واضحة عن جمهورك المستهدف وهواياتهم وكيف يقضون وقتهم.
بالنسبة إلى الآن ، يتمتع الناس بمزيد من الوقت لهواياتهم وتفضيلاتهم في أسلوب الحياة. سوف تنغمس الشخصية الرياضية في التدريبات ، ويجد الأشخاص الروحيون زنهم الداخلي من خلال التأمل واليوغا. ومحبي السفر؟ لديهم المزيد من الوقت للقيام بالعديد من الأشياء: تصفح الهدايا التذكارية القديمة ، والتواصل مع رفاقهم في السفر ، وإنشاء ألبومات الصور ، وما إلى ذلك.
3. كن مبدعا
بالطبع ، ما أشاركه هو مجرد أمثلة: كل جمهور مختلف ، خاصة إذا كنت تركز على مكانة معينة. كن مبدعًا وتوصل إلى مواضيع جديدة ستثير اهتمام متابعيك على أساس يومي.


خذ خطوة للوراء لإلقاء نظرة على ما يدور على الإنترنت في الوقت الحالي - وفرة من أفلام TikTok ، وهذا شيء واحد - ولكن أيضًا الكثير من الرفاهية ونمط الحياة والمنشورات ذات الصلة بالشبكات الاجتماعية. يشعر الناس بمزيد من التعاطف ، ويبحثون عن طرق إبداعية لقضاء وقتهم ، والانغماس في الرعاية الذاتية. بالنسبة للمسافرين ، يمكن أن يعني ذلك عدة أشياء: بدء مجلة سفر ، وإنشاء قائمة سفر ، وطهي أطباق مميزة من عدة بلدان ، وما إلى ذلك.
احصل على الإلهام مما يظهر في خلاصتك اليومية. نحن جميعًا في نفس المكان الآن ، ونحن بشر قادرون جدًا على التكيف مع العديد من المواقف. هذا مهم أيضًا للمحتوى الخاص بك: إنه قابل للتكيف مع العديد من المواقف وهذا التغيير يعمل بشكل جيد حقًا - إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة.
فيما يلي بعض الأمثلة على مشاركات المدونة التي قمت بمشاركتها مؤخرًا:
حافظ على حلم السفر حيا
سيتألف كوكتيل المحتوى المثالي من إلهام السفر وإلهام المنزل والإلهام الذاتي (ما الذي يمكنهم تعلمه وكيف يمكنهم النمو من هذا الوقت). من الجيد دائمًا مقابلة جمهورك في وسط مبهج ، لقول القليل من كل شيء. بهذه الطريقة ، سيكون قرائك مشغولين ، ويمكنك الاستمرار في تقديم نفس المحتوى المذهل كما كنت تفعل دائمًا.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق