الحصول على وظيفة بدوام كامل من أجل حرية التدوين في السفر

2022-09-17 15:44:12 دروس تعليمية ...







الحصول على وظيفة بدوام كامل من أجل حرية التدوين في السفر


احتفلنا أنا وزوجي باليوم الذي تم فيه القضاء على وظيفتي في الشركة. بالتأكيد ، كنت خائفة - بعد كل شيء ، كنت أفقد دخلاً جيدًا. لكن حماسي لحريتي الجديدة طغت على خوفي. يمكنني الآن متابعة حلمي بالسفر بشكل كامل - والكتابة عنه.
لقد بدأت مدونة سفر في العام السابق وكنت أتلقى بالفعل دعوات لرحلات نهاية الأسبوع المجانية. الآن بدون وظيفة بدوام كامل تثقل كاهلي ، يمكنني توسيع خياراتي ، والقيام برحلات أطول إلى وجهات بعيدة. لا تقلق بشأن ما إذا كان لدي وقت إجازة كافٍ.
لقد مرت ثلاث سنوات منذ اليوم الذي فقدت فيه وظيفتي ، وأعتبره أحد أفضل أيام حياتي. لا مزيد من التنقل أربع ساعات في اليوم. لا مزيد من المنبهات الصباحية. والكثير من السفر.
في العام الماضي ، إلى جانب عدة رحلات قصيرة ، قمنا أنا وزوجي بثلاث رحلات برية طويلة. لقد هربنا من شتاء الغرب الأوسط البارد ، وقضينا سبعة أسابيع في شمس الصحراء الغربية. كنا نعمل في كثير من الأيام في الصباح والمساء. في فترة ما بعد الظهر ، كنا نقود عبر الجبال ، ونمشي في مناطق الاستجمام الوطنية أو نتوقف لتناول وجبة في مطعم للأمهات والبوب. وفي أحيان أخرى ، نذهب في رحلات يومية إلى البحيرات أو مدن الأشباح أو البلدات السياحية الشهيرة.


كانت تلك الرحلة في الغالب على عشرة سنتات ، لكن في رحلتين برية أخريين ، دفعنا فقط ثمن الغاز وبعض الوجبات. استكشفنا الحدائق والمتاحف والمدن والبلدات الصغيرة. كانت الخيول البرية وثور البيسون بالتقاط الكاميرا بعيدًا. حتى أننا ساعدنا في تحميم فيل. في الليل ، بقينا غالبًا في منتجعات فاخرة أو مبيت وإفطار رومانسي. جميع تحيات مكاتب الزوار الحكومية أو المحلية.
بين الرحلات ، أستمتع بوقتي في المنزل ، وأعيش تجارب السفر الخاصة بي بينما أعالج الصور وأكتب عن مغامراتنا لمشاركتها مع قرائي. يستمر قرائي في النمو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال كتابة المقالات مع وضع تحسين محرك البحث في الاعتبار - وهي أشياء تعلمت القيام بها من خلال برنامج مدونات السفر الخاصة بـ Great Escape Publishing.
هناك العديد من الطرق لتعيش حياة السفر مع الاستمرار في إنشاء مدونتك. المفتاح هو أن يكون لديك خطة ... ثم اتبع حلمك.
بعض النصائح حول الانتقال من وظيفة بدوام كامل إلى حرية التدوين في السفر:


يجب إنشاء مدونتك جيدًا قبل ترك وظيفتك. ابدأ بالكتابة عن الوجهات القريبة ، وقم بتمييز تلك الأماكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ثم شاهد أثناء زيادة مشاهدات صفحة مدونتك وزيادة عدد المشتركين.
استثمر مدونتك من خلال الإعلانات والمنشورات الدعائية.
استخدم مدونتك كنقطة انطلاق لإيرادات أخرى متعلقة بالسفر ، مثل التحدث في مؤتمرات blogger أو كتابة مقالات سفر مستقلة للمنشورات المطبوعة أو عبر الإنترنت.
بينما ينمو دخل السفر الخاص بك ، قم بدعمه بوظائف مؤقتة ، أو استخدم مهارات من مهنة سابقة لطلب عمل مشروع مستقل. خيار آخر هو تولي وظائف مؤقتة في مدن مختلفة أثناء استكشاف هذه المنطقة.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق