أفضل مدونات السفر لعام 2021 الجزء الثاني

2022-09-17 15:41:27 دروس تعليمية ...











9. العيش الدولي
هل تتنقل باستمرار بحثا عن الجنة؟ حسنًا ، وكذلك الأشخاص في International Living. إذا كنت جادًا بشأن الانتقال إلى الخارج ، فإن الحياة الدولية هي مكان رائع للبدء. تم تخصيص الموقع لمساعدة الأشخاص على تحقيق أحلامهم بمعلومات عن أفضل ملاذات التقاعد ، وكيفية كسب لقمة العيش في الخارج ، ونصائح السفر والميزانية ، وقصص واقعية من الأشخاص الذين سبق لهم الانتقال.
تدير International Living أيضًا مجلة هي نسخة مطبوعة من مواردها عبر الإنترنت ، وتقدم توصيات واقعية لتوفير المال ، وكسب المال ، والعيش بشكل أفضل ، واحتضان المغامرة ، والاستمتاع بالحياة في الخارج.


كما أنهم يقدمون نشرة إخبارية يومية مجانية يمكنك من خلالها التعرف على أفضل الأماكن للتقاعد والسفر وشراء العقارات والاستمتاع بالحياة في الخارج ، لذلك لا تنس الاشتراك في تلك!
10. الشقراء في الخارج
مدونة السفر الأكثر جمالية في كل العصور؟ أعتقد أن لدينا منافسًا مع The Blonde Abroad. The Blonde Abroad هو موقع سفر جميل يركز على السفر الفردي والسيدات حول العالم. يوفر Kiki (المؤلف) منجم ذهب من النصائح الرائعة لأي نوع من السفر يمكنك التفكير فيه: من السفر الفردي ، وسفر الطلاب ، والسفر البيئي ، والسفر الاقتصادي حتى تتمكن من الاستعداد التام لمغامراتك الخاصة.
في الآونة الأخيرة ، بدأت Kiki في توسيع مدونتها لتشمل المزيد من الأناقة والجمال والمحتوى المنزلي ، وهو أمر جميل وملهم مثل قطع السفر الخاصة بها. كما أن رحلات Kiki وجمال الأسلوب محبوب أيضًا من قبل متابعيها على Instagram البالغ عددهم 533 ألفًا ، لدرجة أنها تبيع إعدادات Lightroom المسبقة الخاصة بها من خلال مدونتها ومجموعة من المنتجات التابعة الأخرى.


11. على طول الطرق المتربة
يركز Andrew و Emily من Along Dusty Roads أيضًا بشكل كبير على السفر المسؤول والبطيء والمستدام. إنها توفر ممارسات بسيطة وتغييرات في العادات للمسافرين لتبني وتشجيع صناعة سفر أكثر استدامة.
يوفر Along Dusty Road أدلة معدة ومجلات تصوير أصلية لإلهام رحلتك ، بالإضافة إلى نصائح عملية وموارد سفر لمساعدة زملائك المسافرين على تخطيط الرحلات والانطلاق في الطريق.
يتصدر الزوجان لعبة التصوير الفوتوغرافي ، وكل مقالاتهما مصحوبة بصور أصلية مذهلة. يمكنك الآن التسوق حتى من مجموعتهم من الصور المطبوعة على المدونة.
12. الملح في شعرنا
Salt In Our Hair هي مدونة سفر يديرها الزوجان الهولنديان هانا ونيك. إنهم يشاركون النصائح والأدلة الإرشادية مع التركيز بشكل كبير على مساعدة الأشخاص في بدء رحلتهم الرقمية للرحالة بموضوعات مثل التصوير الفوتوغرافي للسفر ووسائل التواصل الاجتماعي والتدوين.


كما أنهم يشاركون المدونات التفصيلية لرحلاتهم وقد جمعوا الكثير من أدلة السفر والمعلومات والنصائح من وجهات في جميع أنحاء العالم. مع الكم الهائل من السفر الذي قام به هذان الشخصان ، يمكنك العثور على قطعة وجهة في أي مكان تريد السفر إليه على مدونتهما. سواء كانت قارة أو بلدًا أو شاطئًا أو غابة أو مدينة معينة ، فكلها موجودة.
يبيع الزوجان أيضًا كتب دليل السفر وإعدادات Lightroom المسبقة على موقعهما على الويب إذا كنت تبحث عن تجميل لعبة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك.
13. Rovology
هل تبحث عن نصائح سفر من زملائك المتشردين والسياح والبدو الرقميين وكتاب السفر؟ حسنًا ، لا تنظر أبعد من Rovology. يوفر Rovology متجرًا واحدًا لكتاب الطرف الثالث ، حيث يجلب كل منهم خبراته ومعرفته لمشاركتها مع العالم.
عادة ما تأخذ Rovology نهج القائمة وتشارك معلومات مفيدة خاصة بالوجهة في مشاركات مفصلة على غرار القائمة. إنها مكان رائع للذهاب إليه للحصول على أدلة حول أفضل الأشياء للقيام بها ومشاهدتها من جميع أنحاء العالم. جميع المعلومات التي يشاركونها موجهة لتزويدك بأفضل المعلومات الممكنة قبل الشروع في رحلتك القادمة.
14. مابيا
Maptia هو مشروع تعاوني يعرض أعمال مجموعة متنوعة من المصورين والكتاب والمغامرين ، وكل ذلك يجلب لك تجربة لا مثيل لها.مصدر دينغ للقصص الملهمة والمثيرة للتفكير. يشارك هؤلاء المساهمون الموهوبون قصصهم حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، تصل إلى ما يزيد عن 100 دولة من جميع أنحاء العالم.


يركز الموقع بشكل كبير على المجتمع والثقافة والجمال الطبيعي للكوكب. من خلال مجموعتهم من المقالات والتصوير الفوتوغرافي المضبوطة بدقة ، يبدو الأمر كما لو أنه يمكنك تجربة عجائب العالم الثقافية والطبيعية بشكل مباشر.
15. البدوي مات
Nomadic Matt هو اسم مبدع في مجتمع مدونات السفر وبعد 11 عامًا في اللعبة ، تعد واحدة من أكبر المدونات الموجودة هناك. تم تمييز Nomadic Matt من قبل منصات الوسائط الرائدة ، وقد سجل ملايين من زوار الموقع الإلكتروني ، كما أنه مؤلف كتاب How to Travel the World الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز مقابل 50 دولارًا في اليوم و Ten Years a Nomad.
يركز موقعه على السفر أكثر بتكلفة أقل وقد ساعدت نصيحته المجربة والمختبرة آلاف الأشخاص على الخروج والسفر أكثر. كتب مات حرفيًا قوانين مدونات السفر ، لذا إذا كنت تبحث عن متجر شامل للحصول على نصائح السفر ، فإن مات هو الرجل المناسب لك.
16. Global Help Swap
هل تتطلع إلى تجربة الثقافة والمغامرة كمسافر مسؤول؟ يدير Global Help Swap زوجان بريطانيان تُلهم تجربتهما في السفر المحتوى المنسق بعناية وراء المدونة.
يركز الزوجان على السفر العالمي الذي يكون دائمًا مسؤولًا وهادفًا. إنهم يشاركون أدلة الوجهة ، وأفضل الوجهات والأنشطة المسؤولة ، ومقالات الرأي التي تساعد القراء على تجربة وجهة من منظور محلي وإثبات أن السفر المسؤول يمكن أن يكون سهلاً ومريحًا وجميلًا جدًا.


ستجد أيضًا صفحة مخصصة على مدونة Global Help Swap حيث يشاركون فرص التطوع في الخارج ومساعدتك في العثور على فرص تطوع مسؤولة مجانية ومنخفضة التكلفة. الفوز!
17. هيلسا
أفضل ما تفعله Haylsa هو السفر المطلق القابل للنحو واللعب الذي يسيل لعابه. المدون الأسترالي و Instagrammer الناجح Hayley هو الصوت وراء مدونة السفر المنسقة بشكل جميل.
تفتخر المدونة بالكثير من النصائح المفيدة لأي شخص يرغب في البدء في إنشاء المحتوى ، بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي وطرح النصائح للحصول على تلك اللقطة المثالية. تشارك هايلي أيضًا قطع وجهة مفصلة وأدلة إقامة من رحلاتها الأخيرة ، مصحوبة دائمًا بالتصوير الفوتوغرافي الملهم.
إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من صورها الجميلة ، يمكنك التسوق مع الصور الفوتوغرافية المسبقة والمطبوعات الزخرفية.
18. انحراف
هذا واحد لجميع النفوس المغامرة هناك. Sidetracked هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت تسعى إلى تجاوز الحدود وتحدي نفسك واكتشاف ما لم يتم اكتشافه. تتميز Sidetracked بمجموعة من القصص الشخصية والرحلات الهادفة والبعثات التي تحفز الأدرينالين من مجموعتها العالمية من المساهمين. يتم مشاركة قصص المغامرات هذه من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ومن خلال مجلاتهم المطبوعة التي تصدر كل ثلاث سنوات.
قم بالتجول في Field Journal الخاص بهم للحصول على لمحة عما يفعله بعض المسافرين الأكثر شجاعة والمغامرة هناك والحصول على مصدر إلهام للخروج في مغامرتك الخاصة أيضًا.
19. النقاط غي
نداء إلى جميع المسافرين ذوي المحفظة الضيقة والذكاء الفائقين والمهتمين من الناحية المالية. The Points Guy ، الذي كان في الأصل مجرد شخص واحد يقوم بتدوين النقاط والأميال ، تحول الآن إلى فريق يضم أكثر من 100 محرر وكاتب ومساهم منتظم. يجتذب الفريق الملايين من زوار الموقع والمتابعين المتحمسين لوسائل التواصل الاجتماعي بنصائحهم ونصائحهم حول كيفية تحقيق أقصى قدر من تجارب السفر مع تقليل التكلفة.
يعتبر Points Guy موردًا خبيرًا عندما يتعلق الأمر ببرامج الولاء وبطاقات الائتمان والسفر. لقد حصلوا على كل شيء مغطى من استخدام بطاقات الائتمان والمكافآت للحصول على الأماكن والإقامة مجانًا ، والقرصنة أثناء السفر ، وأفضل الممارسات لجني كل دولار. انغمس في مواردهم الدفاعية للعثور على أفضل صفقة في رحلتك القادمة دون أن يفوتك أي شيء!
20. كتاب السفر
تم تأسيس كتاب السفر من قبل زوجين شابين سافروا لسنوات مع "البصمة المناخية السوداء". قرر الزوجان أن الوقت قد حان للتغيير واقتلعا كل معتقداتهما ووعدا بأن يصبحا مسافرين صديقين للبيئة ومستدامين. هذه المدونة هي المساحة المخصصة لهم لمشاركة هذه الرحلة وإظهار أنه من الممكن تغيير العادات السيئة دون المساومة على الجودة أو الرفاهية أو تجارب العطلات الرائعة.
في حين أن معظم المدونين عن السفر يخجلون عادةً من الآثار السلبية لصناعة السياحة على البيئة ، فإن كتاب السفر مفتوح حول مشاركة الحقائق الثابتة ، وامتلاك أخطائهم ، وإبداء الآراء ، وإثبات الخطوات حول كيفية التخفيف من الآثار البيئية للسفر.
21. جونز حول العالم
على مدى السنوات العشر الماضية ، نجح ديف من شركة جونز حول العالم في جعل العالم ملعبًا له. مع التركيز بشكل كبير على آسيا وأستراليا ، وضعت جونز حول العالم خط سير رحلتك القادمة مع أفضل النصائح الداخلية حول مكان الإقامة وماذا تفعل.ما أحبه جونز حول العالم هو قسم مدونته المخصص لمهرجانات الموسيقى من جميع أنحاء العالم. ديف هو أحد المخضرمين المخضرمين عندما يتعلق الأمر بالمهرجانات الموسيقية الدولية ، لذا بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه ، ربما يكون ديف قد وفر لك الاختراقات والنصائح عندما يتعلق الأمر بالمهرجانات.
22. السعي الحماسي
إلى جانب رحلاتها ، تشارك Lee من Spirited Pursuit محتوى تعليميًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى بدء أعمال إنشاء المحتوى الخاصة بهم أو تطويرها. تقدم لي نصائح مفصلة وموارد لمساعدة قراءها على تعلم كيفية تنمية منصتهم الرقمية وإنشاء عمل تجاري ناجح عن بُعد. حتى أنها تستضيف خلوة إبداعية للإناث فقط.
تقدم مدونتها أيضًا كتبًا إلكترونية مدفوعة في فئتين: نطاق لمنشئي المحتوى ومجموعة من أدلة السفر إلى الوجهة. مع وجود 233 ألف متابع مخلص على Instagram ، فليس من المستغرب أن تبدأ Lee أيضًا في تضمين محتوى عن الجمال ونمط الحياة على مدونتها بما في ذلك سلسلة "What I’m Wearing".
23. يا نادين
مليئة بالنصائح والاختراقات والمغامرات لمساعدتك على المضي قدمًا وإلهام رحلتك القادمة ، Hey Nadine هي مدونة سفر راسخة وممتعة للغاية من الناحية الجمالية. نادين تدوِّن وتسافر حول العالم على مدار السنوات العشر الماضية حتى الآن ، لذلك لديها الكثير من القيمة لمشاركتها. حتى أنها كتبت كتابًا إلكترونيًا مؤلفًا من 259 صفحة حول كيفية السفر.
يمكنك متابعة سفر نادين حول العالم لمشاركة تجربتها على مدونتها وقناتها الشهيرة على YouTube التي تضم 493 ألف مشترك. تشارك نادين الكثير من أدلة الوجهات الرائعة بالإضافة إلى نصائحها ونصائحها حول تخطيط الرحلة والتعبئة وكل شيء قبل وأثناء وبعد الذهاب في رحلتك الخاصة.
24. في أي مكان نتجول فيه
حصل مدونو السفر في لندن بول ومارك على جائزة Blogger of the Year لعام 2020 في حفل جوائز Travel Media ، وإذا كنت منتظمًا على مدونتهم ، فليس من الصعب معرفة السبب.
Anywhere We Roam هي مدونة مصممة بشكل جميل مع صور مذهلة وتركيز كبير على السفر في الهواء الطلق والمغامرة بالإضافة إلى الثقافة والتاريخ. بغض النظر عن نوع تجربة السفر التي قد تبحث عنها (إجازات المشي لمسافات طويلة ، والرحلات البرية ، والبرية القائمة على الحياة البرية هي تخصصهم) ، فإن الرجال من Anywhere We Roam موجودون هنا لمساعدتك في الحصول على الإلهام وتجربة الجانب الأكثر مغامرة من السفر.
25. Bucketlistly
يسافر بيت من Bucketlistly حول العالم بمفرده لمدة 8 سنوات حتى الآن. طوال ذلك الوقت ، قام بوضع علامة على أكثر من 65 دولة من قائمة أمنياته وكتب أكثر من 360 دليل سفر ومسارات لحمل حقائب الظهر ، مما يجعل Bucketlistly خيارًا واضحًا لهذه القائمة.
إنه صانع أفلام سفر ، ومصور ، وترحيل رقمي ، ومستقل ، وكاتب يروي حكايات سفره من خلال مجموعة من مقاطع فيديو السفر الحائزة على جوائز ، والتصوير الفوتوغرافي الملهم ، والكتابة المقنعة. إلى جانب المئات من أدلة السفر ومسارات الرحلة التي يمكنك العثور عليها في Bucketlistly ، يرتبط Pete أيضًا بمقالات شخصية ملحمية من المؤكد أنها ستثير خطأ السفر هذا في أي شخص.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق