أفضل مدونات السفر لعام 2021 الجزء الاول

2022-09-17 15:39:29 دروس تعليمية ...







أفضل مدونات السفر لعام 2021


هناك الكثير من مدونات السفر المتاحة الآن. إليك 25 مدونة من أفضل مدونة السفر في 2021 من Great Escape Publishing:
1. عالم التجوال
يمتلك Brooke من World of Wanderlust عددًا مذهلاً من المتابعين على Instagram يبلغ 548 ألفًا ، ويدير قناة على YouTube تضم 83.5 ألف مشترك ، وقد أصدر حتى كتابًا عن عيش حياة مليئة بالمغامرات. مع كل هذه الخبرة تحت حزامها ، من الآمن أن نقول إن World of Wanderlust تضع علامات على الكثير من الصناديق.
تركز World of Wanderlust بشكل كبير على السفر الفردي للإناث وتجربة السفر النسائية الشاملة مع مجموعة من مقالات السفر الفردي الرائعة والأدلة والخارقة والنصائح للمسافرات.


إلى جانب أفكار وإرشادات السفر ، ستجد الكثير من المعلومات حول كيفية العيش والعمل في الخارج ، بالإضافة إلى كيفية العمل لنفسك وأنت ترى العالم. تستفيد Brooke أيضًا من مدونتها للترويج لمتجر ومتجر World of Wanderlust Travel Blogging Masterclass الذي يقدم السلع وأدلة المدينة القابلة للتنزيل وإعدادات Lightroom المسبقة.
2. التخلي عن البرية لدينا
مدونة سفر حالمة وصوفية ستجعلك على الفور ترغب في الهروب والشروع في رحلة برية لا نهاية لها حول العالم. Wild Abandon الخاصة بنا هي مدونة ملتوية ومبتكرة من قبل الثنائي المفضل Kyla and Jill اللذين أمضيا السنوات الخمس الماضية في التجول في مقطورتهم الكلاسيكية الرائعة.
قصصهم غريبة الأطوار والتصوير الفوتوغرافي الجميل سيجعلك تشعر وكأنك على طول الطريق. إنهم يشاركون مجموعة من القصص من الأشخاص والأماكن التي يواجهونها على الطريق ، بالإضافة إلى سلسلة مباني شاحنة في حال كنت قد وضعت عينيك على الطريق في مقطورة قديمة خاصة بك.
3. خسر بقصد
Alex from Lost With Purpose هي سيدة رحالة منفردة باعت كل شيء ، وتركت وظيفتها "كشخص حقيقي" ، وقررت السفر حول العالم لفترة من الوقت - غالبًا ما تضيع بهدف.


يسافر أليكس إلى أماكن غالبًا ما يغفلها السياح الغربيون لصالح وجهات بعيدة عن الزحام مثل أفغانستان وباكستان وإيران. مثل اختياراتها لوجهة اليسار ، تحب أليكس كسر القالب بمحتواها ، مما يوفر دورة مختلفة حول موضوعات المدونات الشائعة. بدلاً من تغطية "الأماكن العشرة الأكثر شهرة على Instagram في X" ، يغطي Alex موضوعات ذات مغزى مثل ما يجب أن تتوقعه النساء عند السفر في إيران ، أو كيفية السفر على الطريق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
من خلال قصص السفر والمقالات المصورة والمحتوى التعليمي ، تقوم أليكس بتثقيف المسافرين حول كيفية السفر بمسؤولية أكبر والتعرف على الامتياز ، كل ذلك مع الحفاظ على روح الدعابة خلال كتاباتها.
4. حقائب اليد فقط
Yaya و Lloyd هما الصوتان وراء Hand Luggage Only ، وهي مدونة يتحدثون فيها عن كل ما يتعلق بالسفر والطعام والتصوير الفوتوغرافي. في حين أن الأولاد هم مزاحون في القلب (تابع هؤلاء الرجال على TikTok ، حيث يشاركون الطعام والسفر والتصوير الفوتوغرافي و "العشوائية الأخرى" لمتابعيهم البالغ عددهم 272 ألفًا) ، فإن هذا لا ينتقص من محتوى السفر عالي الجودة والسمعة الطيبة على مدونتهم.
تحتوي مدونتهم على تركيز كبير على التصوير الفوتوغرافي وهم يشاركون النصائح والحيل لمساعدتك على تحسين التصوير الفوتوغرافي الخاص بك بالإضافة إلى أعمال التصوير الفوتوغرافي الخاصة بهم في سلسلة تسمى "الصور والبطاقات البريدية من X." إنهم يروون قصص سفر ذات صلة وصادقة وشخصية ، وقد أصدروا للتو كتابهم Hand Luggage Only: Great Britain ، وهو دليل سفر محلي متعمق لبريطانيا العظمى.
5. جواز سفر إلى عدن
استعد لعشاق الكتاب ، فهذا من أجلك! تشارك Anshula from Passport to Eden أدلة وجهات ملحمية وإرشادات السفر عبر كل ولاية تقريبًا في أمريكا. لذلك إذا كنت تخطط لرحلة إلى الولايات المتحدة ، فإن Passport to Eden هي المدونة المناسبة لك.


تشارك Anshula أيضًا سلسلة نادي الكتب الشهرية الممتعة لمساعدتك على الانخراط في روح السفر حتى عندما تكون عالقًا في المنزل أو تدخر لمغامرتك التالية. إلى جانب الرحلات الأمريكية المذهلة وتوصيات الكتب الملهمة ، تشارك Anshula أيضًا بعض حيل السفر الرائعة لمساعدتك على الخروج على الطريق.
6. تحلق العش
هؤلاء الرجال هم مثال الأزواج الأستراليين الذين يسافرون. يشارك ستيفن وجيس من Flying the Nest مغامراتهما من جميع أنحاء العالم منذ عام 2015 ، ومؤخراً مع وصول طفلهما ، قصصهما كعائلة صغيرة مسافرة.
إن أكبر المتابعين لهم هو في الواقع على YouTube ، وهم الآن أحد قنوات السفر الأكثر اشتراكًا في أستراليا بفضل مدونات الفيديو الخاصة بالسفر عالية الجودة. لذلك إذا كنت مهتمًا بمحتوى الفيديو ، فإن Flying the Nest هو الخيار المناسب لك.
يستضيفون رحلات السفر حيث يمكن لمتابعيهم الانضمام إليهم في رحلة ، ولديهم متجر خاص بهم حيث يبيعون إعدادات التصوير الخاصة بهم ومقاطع الفيديو LUTS ، ويستضيفون بودكاست للسفر ، وحتى لديهم أكاديمية Flying The Nest الخاصة بهم ، حيث يقدمون نمو Tik Tok ، وتحرير الفيديو.
7. نزوة السفر
انضم إلى Jeremy من Travel Freak في مغامراته البرية حول العالم. يوفر Travel Freak مصدرًا رائعًا للمعلومات للحصول على نصائح خاصة بالوجهة مع التركيز بشكل كبير على الخروجالسفر والمغامرة.


جيريمي هو مصور سفر موهوب وكاتب محترف وقد نشر أعماله في أمثال ناشيونال جيوغرافيك وفوربس وفانيتي فير. تعد مدونته كنزًا من المراجعات المفيدة والمتعمقة لمعدات السفر وأدلة الوجهات من بين نصائح السفر المفيدة الأخرى مثل التأمين والعمل في الخارج وتمويل السفر.
8. يتجول إيرل
Wandering Earl هو أحد مدوني السفر في OG وقد شارك في اللعبة منذ عام 1999 ، لذا فهو من المحاربين القدامى / أسطورة المدونات ولم نتمكن حقًا من إعداد هذه القائمة بدون تضمينه. تعد مدونة Wandering Earl مصدرًا رائعًا لأي شخص يبحث عن نطاق واسع (وأعني واسع) من موارد السفر.
يغطي Wandering Earl كل شيء بدءًا من تفاصيل تكلفة السفر ومراجعات وتوصيات معدات السفر وحكايات السفر الشخصية والمأكولات من جميع أنحاء العالم ومسارات وقصص الرحلات الخاصة بالوجهة ونصائح السفر مثل التخطيط لرحلة وكل شيء يعمل في الخارج وكسب المال أثناء التنقل. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مشاركات مدونته المصنفة جيدًا لمعرفة النطاق المذهل للموضوعات التي تناولها.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق