نصائح لتكثيف لعبة المدونات الخاصة بك إذا كنت تبدأ

2022-09-17 15:35:19 دروس تعليمية ...







نصائح لتكثيف لعبة المدونات الخاصة بك إذا كنت تبدأ
.


إذا كنت تقرأ هذا ، فمرحباً بك في عالم التدوين الرائع للغاية! أتذكر في بداية رحلتي في التدوين أنني كنت أشعر أحيانًا أنني كنت أحاول باستمرار أن أرفع رأسي فوق الماء ، وأقاتل ملايين المدونات والكتاب الآخرين هناك.
على مر السنين ، ملأت صندوق أدواتي الافتراضي باستراتيجيات صغيرة رأيت أن المدونين المخضرمين يستخدمونها كل يوم لتنمية مدونتهم وجمهورهم باستمرار. وهكذا ، وبدون مزيد من الخداع ، فإليك أهم نصائحي حول تصعيد لعبة التدوين الخاصة بك حتى لو كنت قد بدأت للتو.
استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمدونتك
لقد بدأت مدونتك وكل شيء يسير بسلاسة ، ولكن انتظر ، قرأ أربعة أشخاص فقط آخر مشاركة لك !؟ يمكنك كتابة أكثر مدونة مدهشة على الإنترنت ولكن لن يعلم أحد بوجودها إلا إذا قمت بالترويج لها.
يعد الترويج لمدونتك هو الخطوة الأولى لتوسيع نطاق وصولك حقًا ، وتعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أقوى الأدوات الترويجية المتاحة ، في متناول يدك.


عندما يتعلق الأمر بالترويج لمدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المهم أن تكون إستراتيجيًا حول المكان الذي تنشئ فيه وجودًا. مع وجود العديد من شبكات التواصل الاجتماعي ، سيكون من المستحيل تقريبًا إتقانها جميعًا ، خاصة عندما تبدأ في البداية.
ضع في اعتبارك المكان الذي يقضي فيه جمهورك المستهدف المثالي معظم وقته ومن المرجح أن يتفاعل معك.
فيما يلي بعض النصائح لتحقيق أقصى استفادة من جهودك الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي:
اكتشف أين يكون جمهورك أكثر نشاطًا وأنشئ حسابات على تلك المنصات
قم بتبديل حساباتك إلى ملف تعريف تجاري حتى تتمكن من الوصول إلى أشياء مثل التحليلات والأدوات الترويجية
أنشئ محادثات بين جمهورك وابدأ في بناء مجتمع من خلال الرد على الرسائل والتعليقات
كن متسقًا مع منشوراتك وتأكد من تضمين روابط للعودة إلى مدونتك أو موقعك على الويب حيثما أمكن ذلك
تصعيد لعبة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك
لنكن صادقين. هناك أوقات تزور فيها مدونة ، وبدون قراءة 90٪ من الكلمات ، ستتصفحها وتنظر فقط إلى الصور. يمكن للتصوير الفوتوغرافي عالي الجودة وذات الصلة أن يصعد مدونتك ويضعها فوق تلك التي تستخدم صورًا مبتذلة أو حتى بدون صور على الإطلاق.


أنا أعرف ما تفكر فيه ، كيف يفترض بي أن أصبح صانع كلمات رائعًا وخبيرًا في التصوير !؟ إذا لم تكن مصورًا فوتوغرافيًا ، فإن التقاط كاميرا DSLR والتنقل في العالم من خلال عدسة قد يبدو مهمة معقدة وشاقة.
على الرغم من أنك لست مضطرًا لأن تكون محترفًا ، فإن تعلم أساسيات التصوير الفوتوغرافي سيكون أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها في نفسك. مكان جيد للبدء هو دورة التصوير الفوتوغرافي للسفر GEP.
إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، احصل على الإلهام من مدونات السفر أو المصورين المفضلين لديك وابدأ في الخروج وممارسة التصوير. لست بحاجة إلى الانتقال إلى الوضع "اليدوي" واستخدامه على الفور ، والبدء في الوضع "التلقائي" أو "أولوية الغالق" والتعرّف على الصور التي ترغب في التقاطها لمدونتك.
بعد ذلك يأتي التحرير. أود أن أزعم أن التحرير يكاد يكون بنفس أهمية الصورة الفعلية في حد ذاتها. لقد التقطت بعض الصور التي اعتقدت في الأصل أنها "مهارة" قليلاً ، ولكن بعد القليل من السحر من برنامج التحرير المفضل لدي ، Lightroom ، بدت رائعة.
ابدأ في ممارسة التحرير باستخدام تطبيقات مختلفة واعثر على جمالك ، وخلق حالة مزاجية معينة أو إحساسًا معينًا في لقطاتك. وإذا كنت تريد المساعدة من المحترفين ، فهناك الكثير من المدونين والمصورين الذين لديهم إعدادات Lightroom المسبقة الخاصة بهم والتي يمكنك استخدامها لتكثيف صورك الخاصة.


كن خبيرًا في تحسين محركات البحث
أعتقد أنه يمكننا جميعًا الاتفاق على أنه من المهم جدًا أن يتمكن الأشخاص من العثور على مدونتك على Google. ماذا لو كتب شخص ما اسم مدونتك ولم يكن هذا هو الشيء الأول الذي يظهر في صفحة النتائج؟ ماذا لو بحث شخص ما في Google عن موضوع قمت بتغطيته في مدونتك ولكن هناك 100 مقالة أخرى تسبق مدونتك؟ هذا كله يرجع إلى أمر بسيط (تلميح ، ليس بالقليل) يسمى تحسين محرك البحث (SEO).
مونتانا مينشر
إذا كنت ترغب في البدء في جلب زيارات عضوية إلى مدونتك عندما تكون قد بدأت للتو وربما تجعل هذا المكان المرموق رقم 1 في نتائج بحث Google ، فسيتعين عليك أن تشمر عن سواعدك وتبدأ في التعرف على تحسين محركات البحث.
تساعد مُحسّنات محرّكات البحث على التأكد من أن موقع الويب الخاص بك قابل للاكتشاف بشكل طبيعي على محركات البحث مثل Google ، وعلى الرغم من أهميته الفائقة ، فقد لا يكون أسهل شيء بالنسبة لبعض الأشخاص للالتفاف حولهم. هناك الكثير من الموارد التعليمية الرائعة على Youtube و Skillshare وقد غطت الكثير من المدونات الموضوع ، بما في ذلك نحن! إليك دليلنا حول تحسين محركات البحث لمدونين السفر.
من المهم أن تبدأ في اتباع ممارسات تحسين محركات البحث من بداية بدء مدونتك حتى لا تضطر إلى العودة وإصلاح كل شيء لاحقًا. لذا اعتد على استخدام الكلمات الرئيسية في جميع مقالاتك وجميع ملفاتممارسات تحسين محركات البحث الممتعة الأخرى التي ستتعلمها.
 شبكة الاتصال
في معظم الصناعات ، يُنظر إلى الشبكات على أنها جزء مهم من الوظيفة ، وعلى الرغم من أنها ليست مهنتك التقليدية التقليدية ، إلا أن التدوين يجب ألا يكون مختلفًا. عندما تبدأ في صناعة المدونات ، قد يكون بناء العلاقات مع زملائك أمرًا في غاية الأهمية. بعد كل شيء ، أنت لا تعرف أبدًا كيف ستتمكن هذه الاتصالات من مساعدتك لاحقًا.


عندما تبدأ مدونتك لأول مرة ، فإن الأمر كله يتعلق بالعثور على جمهورك وبناءه ، وإذا كان لديك أصدقاء في المجال ، فسيكون بمقدورهم منحك دفعة بسيطة من خلال نشر الضيف أو مشاركته للمحتوى الخاص بك.
ابحث عن مدونين آخرين في مجال تخصصك وتواصل معهم على وسائل التواصل الاجتماعي أو إذا كانوا محليين ، يمكنك حتى أن تلتقي لتناول القهوة. تعد هذه العلاقات طريقة رائعة للمدونين حتى يتمكنوا من مشاركة الأفكار والدعم ومساعدة بعضهم البعض على النمو.
قم بإعداد بريد إلكتروني احترافي
أنا من أشد المدافعين عن التسويق عبر البريد الإلكتروني. لماذا ا؟ إنه أحد أقدم أشكال التسويق ولا يزال أحد أكثرها فاعلية. عندما يكون لديك قائمة بريد إلكتروني خاصة بك ، يكون لديك وصول غير محدود إلى قاعدة بيانات تضم أشخاصًا متفاعلين للغاية يهتمون حقًا بما تريد قوله ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الوصول إليهم بطريقة تزيل ضجيج وإلهاء القنوات الأخرى.
ابدأ التسكع مع المدونين بما يكفي وستبدأ في سماع مرارًا وتكرارًا أن أسفهم الأول لم يكن يبدأ قائمة بريدهم الإلكتروني عاجلاً - لذلك كل ما عليك فعله هو تدوين ملاحظات! لإنشاء قائمة بريد إلكتروني لاستخدامها في أنشطتك الترويجية المستقبلية ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء بريد إلكتروني لمدونتك.
إن امتلاكك لعنوان بريد إلكتروني احترافي يجعلك تبدو وكأنك مدون محترف عالمي المستوى.
بمجرد إنشاء عنوان بريد إلكتروني احترافي ، يمكنك المضي قدمًا وإضافة نماذج الاشتراك بالبريد الإلكتروني إلى موقعك على الويب حتى يتمكن القراء من الاشتراك. تأكد من أن نموذج الاشتراك الخاص بك ممتع وجذاب ، ويخبر القراء عن سبب رغبتهم في الاشتراك ، وما يمكن أن يتوقعوا الحصول عليه منك.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق