التصوير بالهواتف الذكية يدفع طريقي في منطقة البحر الكاريبي

2022-09-17 15:21:43 دروس تعليمية ...







التصوير بالهواتف الذكية يدفع طريقي في منطقة البحر الكاريبي


تصوير الطعام ، تصوير الشوارع ، تصوير الرحلات. بغض النظر عن نمط التصوير الفوتوغرافي الذي تحبه ، يمكنك التقاط صور قابلة للبيع باستخدام هاتفك الذكي فقط.
انا لا امزح. تتفوق الهواتف الذكية المحمولة والخفيفة والقدرة على المناورة في كل أنواع التصوير تقريبًا. إذا كنت تستخدم نقاط القوة في هاتفك الذكي ، فيمكنك أن تربح من أي مكان ، ولن يستغرق الأمر سوى جزء بسيط من الوقت بدون استخدام حامل ثلاثي القوائم. إنه سهل ومريح - أعني ، متى كانت آخر مرة لم تكن فيها تحمل هاتفك؟
ومع ذلك ، يستمر الجدل بين الهاتف الذكي والكاميرا الفاخرة ، لذا سأبدد أدناه أسطورة شائعة في التصوير بالهاتف الذكي ربما تكون قد سمعتها في الماضي ...
الخرافة؟ "الصور التي تنتجها الهواتف الذكية ليست جيدة بما يكفي للنشر."


خاطئ - ظلم - يظلم.
أنا كاتب رحلات ويتم نشر كتابي طوال الوقت ، في جميع أنحاء العالم.
في الواقع ، حوالي 80٪ من الصور المباعة بمقالاتي مأخوذة من هاتفي الذكي.
يتم نشرها على صفحات الويب ، وإصدارات المطبوعات الإلكترونية ، وفي المجلات المطبوعة.


تصوير النحل
نظرًا لأن هاتفي خفيف جدًا ويمكن المناورة به ، فقد كان من السهل الاقتراب بمجرد رفع مربي النحل السقف عن الخلية. المحررون يحبون هذه الصورة ، وقد كسبت لي حتى الآن أكثر من 1000 دولار.
لم يتم نشر هذه الصورة في أكبر مجلتين لتربية النحل في الولايات المتحدة فحسب ، ولكنها أيضًا أعطتني ميزات متعددة الصفحات: واحدة كانت عبارة عن انتشار من أربع صفحات ، والأخرى عبارة عن مقالتين على مدى شهرين. هذا هو ثلاثة أيام دفع من صورة واحدة فقط.
لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد: فقد تم نشره دوليًا أيضًا. ظهرت في أفضل مجلة تربية النحل في أستراليا (تغطي أستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ).


هل ترى ما أعنيه عندما أقول أن الهواتف الذكية تنتج صورًا قابلة للبيع؟ إنها جيدة بما يكفي لمواقع التخزين والمجلات المطبوعة والمنشورات عبر الإنترنت.
يكمن جمال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية في أنه مع القليل من الممارسة ، يمكنك البدء في تحقيق الأرباح - وهذه ليست مبالغة.
اسمحوا لي أن أشارك مثالا آخر. تم بيع هذه الصورة في غضون ساعة من تحميلها على أحد مواقع الأسهم:
كان التقاط هذه اللقطة بسيطًا مثل الخروج إلى الحديقة بعد عاصفة مطيرة والنقر. عدت إلى الداخل ، وحمّلته على موقع للأوراق المالية ، وبينغو: في غضون ساعة كان هناك إشعار بالبيع.
يمكنك البدء بهاتفك الذكي الآن. حرفياً. إذا كنت شغوفًا بالتصوير الفوتوغرافي ، فلن تحتاج إلى أي معدات فاخرة. فقط أمسك بهاتفك واخرج من الباب.


دعني أختم بهذا لكي تفكر في:
تصوير النبات
يمكن أن يساعدك الربح من التصوير الفوتوغرافي لهاتفك الذكي على عيش حياتك التي تحلم بها.
يقول الناس أنني روح متحررة. محب للمرح وهادئ مع ابتسامة جاهزة وشخصية بابلي. انا الان. هذه أكبر نعمة لعيش حلمي في منطقة البحر الكاريبي ، وكل ذلك بفضل التصوير الفوتوغرافي.
لقد لعبت دورًا كبيرًا في مساعدتي على تحقيق هذا الحلم.
يمنحني التصوير الحرية ، ما أقدّره قبل كل شيء. نوع الحرية الذي يسمح لي بكتابة هذا أثناء الاسترخاء مع كوب عملاق من الشاي وقدمي على شرفتي.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق