ما هي BBC Worklife؟

2022-09-16 23:41:03 دروس تعليمية ...









ما هي BBC Worklife؟

اعمل بذكاء. عش بشكل أفضل. فكر بشكل أعمق.

تتغير حياتنا المهنية والشخصية على نطاق غير مسبوق. الآن بعد أن عملنا حيث نريد ونعيد التفكير في قيمة ما نقوم به ، يبدو أن الوظيفة المكتبية الجامدة من التاسعة إلى الخامسة تبدو وكأنها بقايا غريبة من الماضي. في الوقت نفسه ، بينما تنزف حياتنا العملية إلى عوالمنا الخاصة ، فإن الإرهاق وعدم المساواة وحالات عدم اليقين بعد الوباء تتحدىنا بطرق لا نفهمها تمامًا.



للمضي قدمًا ، نحتاج إلى الاعتراف بهذه الحقيقة واحتضانها. BBC Worklife هو دليلك الأساسي للتغلب على التغيير - والازدهار - في حياتك الشخصية والمهنية.

مهمتنا هي إعلامك وإلهامك وتمكينك من عيش حياة أكثر إشباعًا داخل نفسك وعلاقاتك ومكان عملك. ترشد BBC Worklife القراء من خلال أكبر القضايا المتعلقة بكيفية العمل وكيفية العيش وكيفية التفكير اليوم. من العالم الجديد للعمل الهجين ، إلى تداعيات عدم المساواة ، إلى القوى التي تولد النجاح وتخنقه ، نقدم الرؤى اللازمة للنمو كأفراد.

نركز على الروايات التي تتمحور حول الإنسان مع نظرة عالمية ، ونغوص في أعماق العناوين الرئيسية. لقد درسنا سبب استقالة العمال بشكل جماعي في جميع أنحاء العالم ، وماذا يعني ذلك لمستقبلك. لقد سلطنا الضوء على تغيير الهويات التي تساعد في تفسير الأصدقاء والعائلة والزملاء على حدٍ سواء ، مثل سبب زيادة السوائل الجنسية لدى النساء ، ولماذا أصبح القطيعة الأسرية شائعة جدًا. لقد تعمقنا في كيفية النمو والتحسين بطرق غير متوقعة ، مثل كيفية التعلم بفعالية في أي عمر. تجلب هذه الأفكار كلاً من عالمنا الخارجي والداخلي إلى السطح ، وتشرح كيفية فهم أنفسنا الحالية والمستقبلية والبناء عليها.

لتحقيق ذلك ، تسافر BBC Worklife حول العالم للعثور على قصص تساعد في تطوير وجهات نظر جديدة حول ما يمكن وما يجب أن يكون عليه العمل والحياة ، واكتشاف أساليب جديدة ومثيرة للاهتمام لتشكيل أنفسنا ومن حولنا. من خلال أعين الخبراء العالميين والأشخاص الذين يعيشون كل قصة ، نقدم السياق لفهم ما يعنيه كل تطور جديد بالنسبة لك ، وماذا تفعله في حياتك الخاصة.



توفر BBC Worklife الأدوات التي نحتاجها لتولي مسؤولية سعادتنا - بغض النظر عما يلقي به العالم علينا بعد ذلك.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق