أماكن جيدة لإقامة حفلة عيد ميلاد

2022-09-16 12:50:48 حواء ...







1-لو ميكس:
يقع هذا المكان على النيل ، وهو مكان مفضل لمن يرغبون في الاحتفال بعيد ميلاد شخص مميز ، كما أنه مكان مناسب للاحتفال بأعياد الميلاد الرومانسية. المكان رومانسي ومريح ويوفر منظر بانورامي مذهل عند غروب الشمس. يحتوي Le Mix على العديد من حزم أعياد الميلاد التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لتفضيلاتك وميزانيتك. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بديكورات مميزة للحفلات ونظام صوتي للاستماع إلى موسيقاك المفضلة. يتم تنظيم حفلات أعياد الميلاد عن طريق حجز المكان لمدة 3 ساعات ودفع 75 جنيه للفرد.

لا تفوت فرصة الاحتفال بعيد ميلاد من تحب في هذا المكان الرائع.
2- المرقب:
المرقب هي واحدة من أفضل أماكن أعياد الميلاد في القاهرة للاحتفال بعيد ميلاد شريك حياتك في مكان خاص ورومانسي وهادئ يطل على النيل. يقدم المكان رحلات نيلية كل ساعتين تشمل الإفطار والغداء والعشاء ومشروب وحلويات.
3- لاتيني لعيد ميلاد رومانسي
يمكنك تنظيم حفلة عيد ميلاد في جو جميل وهادئ ، والاستمتاع بحفلة خاصة لا تُنسى في مطعم لاتينو ، الذي يُعد من أفضل أماكن أعياد الميلاد للمخطوبة والمتزوجين ، نظرًا لموقعه المتميز المطل على النيل مباشرةً. كما أن لديها مكانًا داخليًا للجلوس مع من تحب في جو رومانسي وهادئ.
4- مركب النيل ليلي:
هذا المكان فريد جدًا ، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم. يشتمل مركب نايل ليلي على مطاعم جاليريا المثالية لأعياد الميلاد الرومانسية أو العشاء الرومانسي ، بالإضافة إلى مطعم سكاي لاونج المميز.
5- الجنة 47 ن:
يضم هذا الموقع الرائع أشجارًا جميلة ومناظر طبيعية مطلة على النيل مما يجعل الاحتفال بأعياد الميلاد في هذا المكان فريدًا من نوعه. كما يوفر أماكن لجلسات التصوير وجميع أنواع الحفلات سواء زواج أو خطوبة.
6- بيتزا كلوب:
يعتبر من أرخص أماكن عيد الميلاد في القاهرة. المكان واسع ومزين بشكل جيد مما يتيح لك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك. أسعاره تناسب الجميع ولا توجد رسوم خدمة أو ضرائب.
7- كيدزانيا:
تعتبر من أكثر التجارب إمتاعًا في مصر ، حيث يساعد المكان الطفل على تحديد هويته وشخصيته من خلال الحياة العملية التي يعيشها أثناء زيارته لكيدزانيا. تقدم كيدزانيا مجموعة متنوعة من البرامج بأفكار جديدة لحفلات أعياد الميلاد.
8- فجنون:
إنه مكان ثقافي ترفيهي للأطفال لأكثر من 10 سنوات. إنها تجربة فريدة للطفل في عيد ميلاده حيث يمكنه المشاركة في أنشطة مثل ركوب الخيل وصناعة الفخار والرسم وتصميم القمصان ، بالإضافة إلى الألعاب مثل معارك البالون.
9- تعويذة السكر:
يعد SugarSpell خيارًا ممتازًا للاستمتاع بحفلة عيد ميلاد خارجية لطفلك مع العائلة والأصدقاء. يحتوي المكان على أنشطة ترفيهية ، بما في ذلك الرسم والخبز ، في إحدى قاعات المطعم التي تستعد لاحتفالات أعياد الميلاد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قائمة طعام بأسعار معقولة.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق