Xiaomi Redmi Note 11 Pro + 5G Phone Review and Price - أفضل هاتف 5G أقل من 400 دولار

2022-09-14 23:53:53 تكنولوجيا ...











لماذا يعتبر Xiaomi Redmi Note 11 Pro + 5G مميزًا جدًا؟

كانت Xiaomi شركة تصنيع الهواتف الذكية الرائدة في الهند منذ فترة حتى الآن. في السنوات القليلة الماضية ، جعلت Xiaomi وجودها محسوسًا بهواتفها ذات الميزانية المحدودة. يعد Redmi Note 11 Pro + 5G مثالاً على كيفية تولي Xiaomi زمام المبادرة في قطاع الميزانية في السوق. إنه هاتف مجهز جيدًا ويوفر من جميع الجبهات ، سواء كان ذلك في الأداء أو جودة الكاميرا.

Redmi Note 11 Pro + 5G هو هاتف يقدم لك قيمة رائعة مقابل المال. يأتي الجهاز بشاشة 6.3 بوصة FHD + ودقة 3120 × 1440 بكسل مما يعني أن عرض المحتوى على هذا الجهاز سيكون تجربة غامرة. كما يوفر لك كاميرتين في الخلف وهما 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل

Xiaomi Redmi Note 11 Pro + 5G هو هاتف مدعوم بشريحة Qualcomm Snapdragon 675. يحتوي على شاشة 6.3 بوصة FHD + مع نوتش. يحتوي الهاتف على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت   .microSD للتخزين ، والتي يمكن توسيعها إلى 256 جيجابايت عبر بطاقة  

يأتي هذا الهاتف أيضًا ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة والتي من المفترض أن تدوم طوال اليوم ، حتى إذا كنت تستخدمها بكثافة على مدار اليوم ، بفضل دعم Quick Charge 3.0 وتقنية توفير الطاقة AI التي تساعد على إطالة عمر البطارية عند الحاجة.

تصميم وبناء جودة Xiaomi Redmi Note 11 Pro +5G.

قد لا يكون التصميم في Note 11 PRO تقدمًا كبيرًا ، لكن يبدو أنه نجح في تقليل المساحة في هذه الزاوية مما يجعلها أكثر جاذبية للمشتري غير متأكد من جودة هاتف المنافس.

اشتهرت Xiaomi بتقديم جودة بناء رائعة ، إلى جانب أجود المواد مثل Alcryn A-case التي تضيف قبضة وحماية إضافية. قد يؤدي التحول فجأة إلى مواد البولي كربونات إلى قلق الناس من أن هذا سيزيد من مخاوفهم بشأن الإشارة أو الانزلاق أو حتى التشقق ، ولكن استنادًا إلى ملاحظاتنا التفصيلية في الاستخدام الواقعي ، لم نواجه الكثير من المشكلات الرئيسية.

لم يكن هناك أي ابتكار في التصميم لسنوات حتى الآن بالنسبة لشريحة الميزانية هذه من الهواتف الذكية. تم تصميم Redmi note 10 pro ولكنه ليس أنيقًا بأي حال من الأحوال. يحتوي الجزء الخلفي على شريط معدني على شكل سهم يشير إلى الأمام ، والذي قد يكون كذلك

Xiaomi Redmi Note 11 Pro هو هاتف مخصص ويتم تسويقه على أنه "أكثر من مجرد كاميرا".

التصميم عبارة عن مراجعة للحنين إلى الماضي ، مع خطوط نظيفة وبولي كربونات ذكي يجعله هاتفًا رائعًا المظهر!

بالنسبة لجودة التصميم ، شعرت أن الجهاز صلب في يدي ويبدو للوهلة الأولى أنه قوي. يمكن خدش هيكل البولي كربونات بسهولة ولكن الأهم من ذلك ، يجب أن نتذكر أن هذا الجهاز يأتي مرفقًا بواقي شاشة وحافظة من السيليكون.



لماذا يعتبر Xiaomi Redmi Note 11 Pro مثاليًا للألعاب؟

يحتوي هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت ونظام Qualcomm Snapdragon 675 على الشريحة. ناهيك عن أن الجهاز يحتوي على ما يسمى بتقنية التبريد LiquidCool 3.0.

هذا مثالي لأي لاعب يبحث عن هاتف ألعاب بسعر الميزانية.

يأتي الهاتف مع شريحة Snapdragon 660 وشريحة Snapdragon 710 من أجل ضمان قوة تدوم طويلاً وسلاسة في اللعب طوال الوقت. علاوة على ذلك ، فهي تتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل قادرة أيضًا على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة. يعمل وضع مستشعر بصمات الأصابع في الخلف أيضًا على تحسين وظائفه لأنه يلتقط اللطخات غير الضرورية من الظهور على شاشتك عند ممارسة الألعاب لساعات طويلة.

استثمار Xiaomi المستمر في تطوير ذكاء اصطناعي أفضل لأجهزتهم مثل Face Unlock يعني أنه سيتم تحسين الأمان على هذا الجهاز لأنه يستخدم نظام AI مدمج مع تقنية رؤية roentgen (خريطة سيناريو ثلاثية الأبعاد) لتحسين.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق