قرار نهائي إلغاء الصف السادس الابتدائي

2022-09-13 14:30:28 التعليم و الجامعات ...











الصف السادس الابتدائي، حيث انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي شائعات عن قرار بإلغاء الصف السادس الابتدائي ابتداء من العام الدراسي الجديد 2022/2023.
حيث كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة ما تردد بشأن إلغاء الصف السادس الابتدائي ابتداء من العام الدراسي الجديد 2022/2023 ، حيث قال في تصريحات خاصة ، إن ما تردد عن إلغاء الصف السادس الابتدائي. 
وان الصف السادس غير صحيح ، وأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لم يصدر أي قرار بهذا الشأن ، مؤكدا أن الوزارة ملتزمة بقرارها الذي أعلنته في بيان رسمي ، وهو رقم لإلغاء الصف السادس الابتدائي.
كما قالت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تنظيم دورات تدريبية لرفع قدرات معلمي التربية الفنية الزراعية لتطبيق البرامج الدراسية المطورة بمناهج تعتمد على منهجية الكفاءة المهنية في 15 محافظة ، وذلك بالتعاون مع مشروع تعزيز الأعمال الزراعية في الريف المصري - الغذاء من أجل المستقبل - بتمويل من الوكالة الأمريكية للتعاون الدولي.
ويذكر أن قال الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التعليم الفني ، إن قطاع التعليم الفني يواصل باستمرار خطة تنفيذ الأنشطة التي تحقق أهداف استراتيجية تطوير التعليم الفني ، حيث ينظم عددًا من الورش التدريبية ، وعددها سيصل إلى 12 بحلول نهاية هذا الأسبوع لـ 384 متدربًا لأهداف المدرسة الثانوية. التدريب الفني الزراعي لتدريب أعضاء هيئة التدريس والإدارة المدرسية والإرشاد الفني في المديريات التربوية على تطبيق البرامج الدراسية المطورة وطرق التقييم والتحقق الداخلي والخارجي.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق