اتصل فتى بالشرطة بعد أن اصطاد كيسًا قديمًا و نظر إلى محتواه

2022-08-30 11:43:23 حوادث و تحقيقات ...







يوم صيد للتاريخ
كان رحلة صيد الأسماك هذه فريدة بالنسبة لبرودي وعمه. تسلّم الصبي للتو صنارة صيد جديدة وأراد أن يجرّبها مع عمه. و لسبب غير متوقع ابدا، قضّى الاثنان فترة ما بعد ظهر مميزة للغاية. عندما علقت حقيبة قديمة في صنارة الصبي بدل سمكة ، قررا الاتصال بالشرطة.


صراخ وتلويح
بدأت المغامرة بالكثير من الصراخ والتلويح. عندما رأى برودي أن صنارته تنحني ، كان ذلك يعني ذلك شيئًا واحدًا فقط: لقد اصطاد شيئًا كبيرًا. أدرك عمه أنه لا يستطيع سحبها بنفسه، وهرع للمساعدة. لكن ما خرج من الماء ليس سمكة …
ليس سمكة
خشية أن يفقدا صيدهما ، قام الرفيقان بسحب الخيط من الماء بحذر. ما ان تمكنا من سحبها للضفّة، بدأ شيء جلدي يظهر. تلك ليست سمكة بكل تأكيد.


رحلة صيد مميزة
كان من المفترض أن تكون رحلة صيد الأسماك هذه مميزة لبرودي بروكس، ذو الـ11 عامًا. حصل هذا بالفعل، لكن ليس بالطريقة التي كان يتوقعها. دعاه عمه للخروج معه في هذه الرحلة، اذ تلقى برودي صنارة صيد جديدة في عيد ميلاده وكان يتوق إلى اختبارها بالطبع.
لحظة غريبة
سرعان ما تحولت مغامرة الصيد إلى لحظة غريبة، خاصّة لطفل في سنّه، اذ بينما كان يصطاد السمك مع عمه وابن عمه في البحيرة باستخدام الصنارة الجديدة ، اصطاد شيئًا آخر تمامًا.


بحيرة هارتويل
اختار برودي وعمه بحيرة هارتويل في ساوث كارولينا للذهاب في مغامرتهم، و كان عمه يأمل أن يمنحه أفضل أوقات حياته. بدأ اليوم بالتحضير للرحلة، و كان ثلاثتهم يتحادثون فيما بينهم في انتظار اهتزاز الخيوط. كان الاتصال بالشرطة في مثل هذا اليوم الهادئ أمرًا لم يتوقعوه أبدًا.
توقعات بسيطة
كان بن مايرز ، عم برودي ، سعيدًا بفكرة مساعدة ابن أخيه على استعمال صنارة الصيد الجديدة، فشرح كيفية تثبيت الطعم واستخدام الصنارة لتعزيز فرصه. كانت أول رحلة صيد لبرودي في المياه المفتوحة ، لذلك لم يكن بن يتوقع منه أن يصطاد أي شيء.
من الإثارة إلى الخوف
اتضح أن بن كان مخطئا. بعد ذلك بوقت قصير بدأ الصبي بالصراخ، لقد أمسك بشيء ما. ولكن بمجرد أن أدرك صيد ابن أخيه ، سرعان ما تحولت حماسته إلى خوف. كان يركز على ما يخرج من الماء … شيء لم يكن مستعدًا له ابدا.


التالي 















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق