من هو عمرو دياب السيرة الذاتية

2022-08-22 18:57:33 فن و سينما ...









 

من هو عمرو دياب (السيرة الذاتية) ؛ هو عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب (المشهور بالهضبة) من مواليد بورسعيد يوم الأربعاء 11 أكتوبر 1961 ويعد من أشهر المغنيين المصريين الجنسية الذين استطاعوا إلى العالمية واستطاع تحقيق كميات كبيرة من بيع ألبوماته وتوزيعها داخل مصر وخارجها كما تم ترجمة أغانيه إلى من اللغات منها الانجليزية والفرنسية والروسية والتركية وغيرها .وهو أول مطرب مصري استطاع دخول موسوعة جينيس كأشهر مطرب وأكثر البومات مبيعا.  

من هو عمرو دياب (السيرة الذاتية)



هو عمرو دياب عبد الباسط عبد العزيز دياب المشهور ب (الهضبة) مغني قديم وحديث في نفس الوقت له الكثير من الألبومات والأغاني المنفردة ؛ من مواليد مدينة بور سعيد في 11 أكتوبر 1961 ، ويعد من أشهر المطاعم والمغنيين المصريين والجنسية التي استطاعوا الوصول إليها واستطاع تحقيق أرباح كبيرة من خلال توزيع أغانيه في مصر والعالم كما تم ترجمة الكثير من أغانيه إلى أكثر من لغة عالمية مثل والفرنسية والفرنسية وغيرها. وهو أول مطرب مصري استطاع الدخول الى موسوعة جينيس كأشهر مطرب وأكثر البومات مبيعا.

.نساء في حياة عمرو دياب:

تم تسجيل أول حالة زواج للفنانة عمرو دياب على الممثلة شيرين رضا وأنجب منها ابنتهما نور سنة 1990 من ثم تم الانفصال في هدوء ؛ من ثم جنى سنة 2001

عمرو دياب ودينا الشربيني:

منذ فترة قريبة من الشائعات ، تنتشر علاقة الفنانة عمرو دياب بالممثلة الشابة ، وكانت تربطهما علاقة الشابة دينا. الشربيني بالفنان الكبير عمرو دياب ؛ 80 دينا الشربيني بالظهور مع عمرو دياب في المناسبات ؛ وقام عمرو دياب بإهدائها ، أغنية برج الحوت التي أحدثت فترة وجيزة في هدوء.

عمرو دياب والعالمية:

كان للفنانة عمرو دياب ، سهم الرسم الفني مع مغنيين عالميين على صعيد آخر ، وآخرون ، أو وآخرون ، وآخرون ، وآخرون ، وآخرون ، وآخرون ، وآخرون ، شاركهم عمرو دياب الغناء ؛ شاكيرا ؛ مارشميلو ؛ والشاب خالد وقام أيضا بتلحين أكثر من 97 أغنية حتى عام 2008 ؛ عدد الصور الفوتوغرافية التي ظهرت في التصوير الفوتوغرافي و التصوير الفوتوغرافي و التصوير الفوتوغرافي في الصور الفوتوغرافية و الصور الفوتوغرافية و الصور الفوتوغرافية و الصور الفوتوغرافية أيضا مثل فيلم آيس كريم في جليم مع الفنانين سيمون ؛ جيهان فاضل.

اقرأ أيضا:

أغانى وكليبات عمرو دياب:

لعمرو دياب الكثير من الأغاني المصورة (الفيديو كليب) التي ستبقى نجمات الفيديوهات مضيئة في سماء الأغنية العربية لعشرات السنين مثل "تملي معاك" ، "قمرين" ، "عودوني" ، "راجعين" ، إضافة إلى أغاني شهيرة جدا لكن لم تصور على طريقة الفيديو كليب مثل "وحشتيني" ، "علم قلبي" ، "انا أكتر واحد بيحبك" ، وغيرها من الأغاني التي ستبقى في ذاكرة الجماهير والشباب العربي لعشرات السنين.



من أغاني أغاني عمرو دياب ومشاهدتها و مشاهدتها من الأغاني التي يتم تصويرها فيديو كليب مثل (وحشتيني ؛ علم قلبي ؛ أنا أكثر من الأغاني التي يتم تصويرها واحد بيحبك) وغيرها من الأغاني المميزة.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق