أساسيات المكياج

2022-08-18 14:02:51 موضة و جمال ...







1- كريم الأساس:
من المحتمل أن يكون كريم الأساس هو أصعب جزء من روتين المكياج الخاص بك للحصول عليه بشكل صحيح ، حيث لا يتعين عليك فقط التفكير في نوع التغطية التي تريدها (أي شفافة / طبيعية أو متوسطة أو كاملة) ، ولكن أيضًا نوع بشرتك ودرجاتها التحتية.
2-كونسيلر:
إذا كان لديك حب الشباب أو الهالات السوداء أو أي نوع من تغير اللون ، فإن الكونسيلر ضروري.
تأتي خافي العيوب بتركيبات تغطية كاملة وتغطية محضة ، ويعتمد أيهما تختار على مقدار ما تحاول التستر عليه.
عند اختيار خافي العيوب لحب الشباب و / أو تغير اللون ، ابحثي عن ظل أقرب ما يمكن من كريم الأساس / كريم BB للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
3 بودرة للوجه:
تستخدم بودرة الوجه في الغالب لتثبيت الماكياج في مكانه أو لإزالة لمعان البشرة الدهنية. ضعي البودرة وامزجيها وصقليها على المناطق الدهنية للمساعدة على التخلص من اللمعان ومنع مكياجك من الذوبان. يمكنك أيضًا استخدام مساحيق الوجه السائبة لخبز محيطك للمساعدة في الحصول على لمسة نهائية خالية من التجاعيد
4-برونزر:
باعتباري شخصًا يحب أن أكون شاحبًا ، فأنا لا أستخدم البرونزر حقًا ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تحاولين الحصول على مظهر مشمس ، فإن استخدام الدرجة الصحيحة من البرونزر أمر ضروري.
أوصي بعدم استخدام لون أغمق من درجة أو درجتين أعمق من لون بشرتك الطبيعي ، وإما أن تغطيه برفق في جميع أنحاء النقاط العالية من وجهك للحصول على توهج صحي ، أو ببساطة في تجاويف وجنتيك (أسفل المكان الذي تضعينه فيه. أحمر الخدود الخاص بك) لإلقاء نظرة أكثر نقشًا.
5-أحمر الخدود:
يمكن أن يكون لوضع أحمر الخدود تأثير كبير على مظهرك العام ، وأنا شخصياً لا أتركه خارج روتين المكياج الخاص بي. أحمر الخدود ضروري بشكل خاص إذا 
كنت ترتدي كريم أساس بتغطية أكثر تعتيمًا ، مما قد يجعل بشرتك تبدو مسطحة قليلاً في بعض الأحيان.
يأتي أحمر الخدود في تركيبات البودرة والهلام والقشدة ، مع كون البودرة هي الأكثر شيوعًا. في الآونة الأخيرة ، على الرغم من ذلك ، أصبح أحمر الخدود الكريمي والهلامي شائعًا جدًا أيضًا.
6- ظل الجفون:
إلى جانب الهايلايتر ، ظل الجفون هو منتج المكياج المفضل لدي ، وذلك ببساطة لأنه يأتي بألوان وتشطيبات مختلفة ، ويمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة!
أنا شخصياً أفضل شراء ظلال عيون مفردة بدلاً من اللوحات ، حيث لا داعي للقلق بشأن إهدار المال على ظلال لن أستخدمها. (انظر دليلنا لأفضل ظلال العيون لتوصيات منتج معين.)
7- الماسكارا:
تتمتع الماسكارا بطريقة سحرية لجذب مظهر عينيك معًا ، وتأتي في عدد لا يحصى من الصيغ المختلفة التي تطيل رموشك وتكثفها وتجعدها.
اللون الأسود مناسب لمعظم الناس ، لكن إذا كان لديك رموش ذات لون فاتح جدًا ، فقد ترغب في الحصول على ماسكارا بنية اللون بدلاً من ذلك للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
8- محدد عيون:
يمكن أن يضيف محدد العيون ، مثل الماسكارا ، أيضًا القليل من الشيء الإضافي المطلوب لجعل عينك تبدو رائعة.
بينما يعتبر الكحل الأسود غالبًا عنصرًا أساسيًا ، فكري في تجربة اللون البني أو الرمادي الداكن إذا كانت بشرتك أفتح.
9- احمر شفاه او ملمع شفاه:
لا يمكنك إنكار أن أحمر الشفاه يمر بلحظة مهمة في الوقت الحالي: سواء كنت تبحث عن تركيبة سائلة أو رصاصة ؛ لمسة نهائية لامعة أو ساتانية أو غير لامعة ، هناك بالتأكيد أحمر شفاه يلبي احتياجاتك!
بالنسبة للمبتدئين ، أوصي بالبدء بلون قريب من لون شفتيك الطبيعي ، لأن هذا هو الأسهل في وضعه والتخلص منه.
10 فراشي:
تأكد من البحث عن فرش عالية الجودة من علامات تجارية مثل MAC و Sephora Collection ، حيث يجب أن تدوم لسنوات مع التنظيف المنتظم والتخزين المناسب.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق