"Without Heels " طرق للظهور بمظهر انيق دون ارتداء كعب

2022-08-16 19:27:52 موضة و جمال ...







 قيل لنا ان ارتداء الكعب يجعل مظهرك اكثر اناقة ،ولكن يمكنك ارتداء اغلي واعلي كعب في العالم ولكن اذا كنت لا تعرفين كيفية ارتدائه فان كل تلك الاناقة تختفي ، كما انك قد لا تستمتعين بالمناسبة من شدة الألم التي ستشعري بها . واعتقد انه لا شيء يظهر الاناقة أكثر من الثقة والراحة. فكلما كان المظهر ابسط كلما كان ذلك أفضل .

 قد تكون هناك العديد من الأسباب  التي تجعلك هنا ، اما انك لاتحبين الكعب ، او لا يمكنك ارتدائه لاي سبب من الأسباب ، وتبحثين عن أفكار لتبدو رسمية بدونه. وهنا يمكنك التعرف بعض الأنواع من الأحذية التي يمكنك ارتدائها مع أزياء رسمية دون ان تفقدي اناقتك .This contains an image of:

1.الأحذية الرياضية Sneakers :

أصبحت الأحذية الرياضة وخاصة البيضاء منها عنصرا أساسيا لاي زي واي نمط . وهناك أنماط تجمع مابين الملابس الرياضية والملابس الرسمية.

2.الاحذذية المسطحة Flats :

الأحذية المسطحة او الباليه هي  انسب  اختيار اذا كنتي لا تردين الكعب العالي لان لديها نفس التصميم وشكل الكعب ولكن بدون ارتفاع .

3.حذاء لوفر loafers:This contains an image of: 7 Ways to Style Loafers

يمكن ارتداء هذه الأحذية البسيطة مع الملابس سواء الرسمية او الغير رسمية حيث يمكن ارتدائها مع الجينيز او الفساتين او الجيب.

4.الصندل Sandals:

يمكن استخدام زوجا بسيطا من الصنادل التي تضيف  بعض النضارة والاناقة الي ملابسك الرسمية خلال فصلي الربيع والصيف.

5.البوت Boots :

This contains an image of: 27.02€ - صندل بمشبك

يمكنك ارتداء البوت او الأحذية الطويلة مع التنانير او الفساتين حيث يمكن دمجها بطريقة رائعة للظهور بمظهر رسمي وانيق خلال فصلي الخريف و الشتاء .

 

 

 

 

 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق