أنوثة وجمال المراة 🌹

2022-07-26 13:24:35 موضة و جمال ...









 🌹 أنوثة وجمال المراة

 الثدي هو أهم عضو بالنسبة للمرأة لأنه مصدر الأنوثة والجمال والجاذبية لديها، وصغر حجم الثدي يسبب استياء للعديد من النساء وتقل ثقتهم بنفسهم، يوجد تمارين لتكبير الثدي وأيضًا بعض الاطعمة التي تساهم مع التمارين لتكبير الثدي وتعزز عضلات الصدر.

✨️ ️ فوائد تمارين لتكبير الثدي الطبيعية : 

تمارين تكبير الثدي لها فوائد كبيرة جدا لتقوية عضلة الصدر ووضع الجسم وتحسين قوامه، وهذه التمارين لها فوائد كثيرة مثل:

هذه التمارين تساعد على شد ترهلات الصدر والتخلص من الدهون الزائدة حلوه.تساعد هذه التمارين على رفع الثدي والعمل على تكبيره وجعل شكله أفضل من ذي قبل.تساعد تمارين تكبير الثدي على تقوية عضلات الصدر وعضلات الذراعين والكتف.تساعد هذه التمارين على جعل الجسم متناسق وجميل في الجزء العلوي.

✨️ عيوب تمارين لتكبير الثدي الطبيعية : 

هذه التمارين نتائجها تكون محدودة نسبيا بالنسبة للعمليات الجراحية التي تساعد على تكبير الثدي بصورة كبيرة.

ولظهور نتائج بشكل ملحوظ باستخدام التمارين يجب الانتظام عليها لفترة طويلة من الزمن.

✨️ مضاعفات تمارين لتكبير الثدي

هذه التمارين الطبيعية التي تتم في المنزل أو نادي رياضي لا يوجد لها أي مضاعفات حيث انها تفيد الجسم بالكل وليس منطقة الصدر فقط.وهذه التمارين هي الأرخص في التكلفة لأن من الممكن أن تقومي بها في المنزل على عكس الجراحة المكلفة والتي يمكن أن ينتج عنها مضاعفات كثيرة وخطيرة.



🎈 ❕️الغذاء الذي يجب اتباعه عند ممارسة تمارين لتكبير الثدي : 

لا يوجد طعام محدد قد يعمل على زيادة العضلات ولكن وجود نظام غذائي صحي والاستمرار عليه بشكل متوازن يفيد بطرقة كبيرة جدا مع التمارين الرياضية مثل:

تناول الغذاء الذي يحتوي على جميع العناصر الضرورية.تناول الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية وذلك لأن التمارين الرياضية يحتاج الي طاقة عالية.تناول الطعام الذي يحتوي على مجموعة من البروتينات المختلفة التي تفيد الجسم أثناء التمارين.

🎈❕️بعض الأطعمة التي يكون لها تأثير على تكبير الثدي بصورة طبيعية

بجانب الي تمارين رياضية لتكبير الثدي يمكن اللجوء الي بعض الأطعمة التي يكون لها تأثير واضح أيضًا على تكبير الثدي ولكن عدم الاسراف فيها ومن هذه الأطعمة:

1. ماء الورد:

ماء الورد هي طريقة فعالة جدا لتكبير الثدي بمعدل 3 مرات من معدله الطبيعي خلال شهر واحد فقط حيث أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية ويعمل أيضًا على تدفق الدم خلال الثدي، ويمنع تكون الجراثيم على جلد الثدي، ويكسب الصدر النضارة والحيوية والترطيب الكامل.

2. الدهون غير مشبعة:

يتكون الثدي من مجموعة من 

الانسجة الدهنية وتناول الدهون الغير مشبعة يحفز الخلايا الدهنية للثدي مما يزيد من حجمه ومن مصادر هذه الزيوت هي زيت جوز الهند وزيت الزيتون.

3. البذور المختلفة:

تحتوي البذور على الاستروجين النباتي الذي يعمل على زيادة افراز الاستروجين في الجسم مما يزيد من حجم الثدي ومن هذه البذور مثل السمسم والكتان ودوار الشمس.

4. المكسرات:

تحتوي بعض المكسرات على الدهون الغير مشبعة التي تزيد من حجم الثدي مثل اللوز والفستق والفول السوداني.

5. الخضروات والفواكه:

تساعد بعض الفواكه على زيادة حجم الثدي بصورة ملحوظة مثل القرنبيط والبروكلي والفراولة والتوت الأحمر والكرز والخوخ والبلح والبطيخ لأنها تحتوي على استروجين النباتي.

6. منتجات الألبان المختلفة:

تحتوي منتجات الألبان على البرولاكتين الذي يساعد على تكبير الثدي ومعالجة مشكلة صغر الصدر.

7. المأكولات البحرية:

تحتوي المأكولات البحرية على المنجنيز الذي يحفز الهرمونات الجنسية وتناول المأكولات البحرية على تكبير الثدي بدرجة فعالة.



✨️ أهم النصائح التي يجب معرفتها لتكبير الثدي بصورة طبيعية

1. تناول الطعام الصحي وبصورة منتظمة مع ممارسة التمارين الرياضية مثل الخضروات والفواكه ذلك لإمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن المطلوبة.

2. تجنب الاستخدام الزائد للأعشاب أو غذاء معين علي أنه يكبر الثدي وذلك لأنه من الممكن حدوث مضاعفات صحية خطيرة.

3. عدم تناول الطعام المليء بالدهون حتى لا تتراكم بصورة غير منتظمة في منطقة معينة ومنها الصدر.

4. عدم استعمال الاعشاب ومستحضرات والكريمات التي يتم الاعلان عنها لتكبير الثدي فهي مزيفة تماما.

5. الاتجاه الي دكتور تجميل وذلك لأخذ الاستشارة السليمة لتكبير الثدي بطريقة أمنة.

⭐️ أهم تمارين لتكبير الثدي

1. تمرين الضغط : 

هذا التمرين يعمل على شد الترهلات الموجودة في الصدر وتعمل على تكبير الثدي بصورة كبيرة جدا وبشكل ملحوظ، قومي بعمل هذا التمرين 3 مرات في الأسبوع حيث كل مرة عن عبارة عن 6 عدات وقومي بزيادة العدد تدريجيا حتى يصل ل 12 أو 15 عدة، وحين الاعتياد على التمرين يمكن عمله كل يوم بمعدل 12 عدة وسوف تلاحظين تغيرا ملحوظا جدا في منطقة الصدر وكبر حجم الثدي تدريجيا.

2. تمرين حمل الأثقال :

هذا التمرين من أقوي التمارين المجربة في تكبير الثدي كما انه يعمل على تقوية عضلات الذراعين واليد، ويتم هذا التمرين عن طريق النوم على الظهر ثم مسك دمبلين كل دمبل 2 كيلو ثم قومي برفع الذراعين لأعلي ويجب أن يكونوا مفرودين وأثبتي على هذا الوضع 4 دقائق ثم كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.

3. تمرين الفراشة:

هذا التمرين يعمل على شد ترهلات الصدر بدرجة كبيرة وأثبت فعاليته في تكبير الثدي وتقوية عضلات الذراعين والكتف، ويتم هذا التمرين عن طريق وضع في كل يد دمبل يتراوح وزنه من 3 الي 5 كيلو ثم قومي بضم الذراعين ناحية صدرك وكرري هذا التمرين 15 مرة كل يوم ويفضل عمله 4 أيام في الأسبوع على الأقل.

4. تمرين الضغط علىالحائط :

هو تمرين يساعد كثيرا على تكبير الثدي، كما انه يقوي عضلات الذراعين، ويتم هذا التمرين عن طريق الوقوف امام جدار بشكل مستقيم ثم ضعي اليدين على الجدار واضغطي ناحية الداخل ثم ارجعي للوراء مرة أخري، قومي بتكرار هذا التمرين 20 مرة يوميا للحصول على أفضل النتائج.

5. تمرين التدليك والمساج :

تدليك الثدي يزيد من حجمه لأنه يزيد الدورة الدموية ويعمل على تمدد أنسجة الصدر ويستخدم زيت الزيتون للتدليك بمعدل 100 مرة في الصباح ومثلهم في المساء قبل النوم بقليل.

6. السباحة واليوجا : 

هناك مجموعة متنوعة من وضعيات اليوجا تساعد على تكبير الثدي، والسباحة تعمل علي زيادة حجم الثدي لأنها تعزز عضلات الصدر.




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق