هل هناك امرأة قبيحة ؟

2022-07-24 18:49:12 موضة و جمال ...







تحرير المقالة //

  هل هناك امرأة قبيحة ؟    

                           المرأة الجميلة والمرأة القبيحة

    ان الله جميل يحب الجمال والمرأة هي اكثر مخلوق يقدر الجمال ويعرف كنهه ...يتذوقه في الطبيعة...في الزهرة الفواحة او الزهرة الذاوية...في الشجرة الممتلئة ام في الشجرة الخاوية ....في سقوط المطر ووجمال القمر .والمرأة بهذا هي اجمل مخلوق ان كان هذا التعبير صحيحا ولكن السؤال المطروح هو *هل هناك امرأة غير جميلة ؟اي هل هناك امراة قبيحة ؟

المرأة هي اخت الرجل

   المرأة هي اخت الرجل ومعه تبني الحياة بمعنى الكلمة ، وهذه الاخيرة اي المرأة تخلق في اسرتها البهجة والسرور في اسرتها نقول سواءا كانت الصغيرة ام الكبيرة السن .والجمال لايقتصر على الجمال الجسدي برغم اهميته البالغة لان الذي يسعى لكسب الجمال بالجسدي بكل الوسائل وشتى الطرائق هي المرأة .المرأة تبتغي نشر المحبة والتعاون بين افراد الاسرة وبث البهجة ، ومن ناحية تحقيق الجمال الجسدي تسعى الى تحضير خلطات الجمال والتخسيس وممارسة الرياضة والعناية بالشعر ولكن السؤال هو هل هناك امرأة غير جميلة ؟

جمال ودلال المرأة

    المرأة دائما جميلة فلاتوجد امرأة ذميمة .هناك من لاتعرف قوة جمالها ودلالها فقط. اذ هناك من اعطى الله لها الجمال في جسدها وهناك من اعطاها هذا الجمال في صوتها دون جسدها ، وهناك من يكون جمالها في دعابتها وبث الفرحة والسرور في الاسرة والمناسبات وخلق جو الالفة والمحبة ، وهناك من يكون جمالها في عقلها كان تكون متعلمة تعرف اللغات ولها رأي قوي وحصيف تفيد به الاهل والصديقات بل والمجتمع .

الجمال لايتعلق بالسن

المرأة صغيرة السن او كبيرة السن تبقى محط انظار المجتمع تقديرا واحتراما لانها مكمن العاطفة ، ولان المجتمع بدون عاطفة يستحيل بقائه ، كما ان المجتمع بنساء ذميمات امر مستحيل ، ولكن بوجود نساء يعرفن بالفعل مكامن الجمال ويسعين للمحافظة عليه بكل الوسائل هذا يزيد المجتمع بهجة وسرورا .

                                    المرأة تعرف الجمال اكثر من الرجل

المرأة هي ربة الاسرة والتي تحتظن الاولاد وبهذا فهي تعرف الجمال وتقدره اكثر من الرجل ، وطبيعتها الانثوية تحتم على المراة ان تعرف الجمال بشتى انواعه وتحافظ عليه وتسعى لاكتسابه ، وفي التعبير عندنا نحن الرجال مصدر الالهام والكتابة بشغف هي الطبيعة والمرأة وانظر مثلا اصحاب مدرسة الرومنسية الذين الفّوا شعرا الدواوين ونثرا القصص والروايات لو سألتهم لوجدت ان المصدر للتعبير والنجاح كان منه المرأة .

 

 

 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق