البوتوكس وطريقة استخدامه في علاج التجاعيد

2022-07-16 23:52:30 موضة و جمال ...







يتم إعطاء حقن البوتوكس بكمية بسيطة في المكان المراد علاجه غالباً ما تكون هذه الحقن مؤلمة


للبوتوكس فوائد عديدة في الطب ومستحضرات التجميل ، فاستخدام البوتوكس في الأمراض الجلدية والتجميل من المعروف وجود أنواع مختلفة من التجاعيد ، بما في ذلك:
مجددًا: التجاعيد الحركية التي كانت موجودة في منطقة العينين والعينين. الحاجب.


تستخدم حقن البوتوكس لعلاج هذه التجاعيد الحركية لأن هذه الحقن تعطي نتائج مرضية للغاية ، و ، وتصديقها وتعطيوجه ، إشراقة وجمالاً وتساعد على إزالة علامات الشيخوخة.


ثانيًا: التجاعيد الثابتة المتكونة نتيجة نقص الدهون في طبقات الجلد ، وذلك باستخدام الفيلر! تظهر إشارات إلى أجزاء من ذهن التجاعيد ، وكذلك على أجزاء من الجسم مثل 17 17 اليدين والر
من استخدامات البوتوكس رفع الحاجب ، لكن العملية العملية على ما يريده الشخص بالتحديد. بعض النساء يرغبن فقط في أن يكون هدفهن رفع حواجبهن ؛ تعتمد هذه العملية بشكل أساسي على المريض والغرض من هذه الحصارات.


استخدامات ثانية للبوتوكس

حيث يعمل على التعامل مع حالات الفقر. تهيج العصب. الغدد الاقتصادي. أصبح يصبح من الجوار أن تصبح هذه الحارة.


للبوتوكس استخدامات طبية خرى أيضًا ، مثل علاج التشنجات اللاإرادية واضطرابات الحركة وتشنجات الوجه والرسترة يستخدم في مجال طب العيون يساعد في علاج حالات الحول. الاستخدامات الحديثة للبند.

كيف يتم حقن البوتوكس؟

بعد تقييم نتائج العلاج والتجاعيد ومناقشة مرض المريض ، يتم إجراء جرعة كبيرة جدًا من مادة البوتوكس. وأيضاً وضع كريم مخدر على المناطق المراد حقنها قبل الحقن في الساق 20-30 دقيقة حتى لا يشعر المريض بالألم. 
إن حقن البوتوكس هو مجرد إجراء بسيط ومريض العودة إلى العمل بعد الحقن ولكن ينصح بعدم لمس أو الضغط على المنطقة المحقونة للحد من تأثير البوتوكس على العضلات فقط. يطبق على المريض بإمالة رأسه ، الاستلقاء بعد 4 إلى 12 ساعة بعد قن.
نتيجة البحث في النتيجة بعد 3-4 أيام.
2014 تأثير البوتوكس حوالي 4 إلى 6 أشهر. حيث يمكن حقنه بشكل متكرر أو المناسبات الاجتماعية مثل الأعراس وغي. مادة البوتوكس بشكل كافٍ من أجل تحقي النتيجة المرجوة.

الآثار الجانبية للبوتوكس

تعدّ حقن البوتوكس إجراء تجميليًا آمنًا وتحدث بعض المضاعفات المؤقتة ، ث ث مثل الالاحمرار الخفيف في مواقع الحقن أحد الآثار النادرة هو تدلي الحاجب الذي يقع في العادة في غضون أسبوعين إلى أسابيع.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق