منتجات التجميل الأساسية التي يجب أن يكون لديك

2022-07-10 11:44:56 موضة و جمال ...







1-مرطب الشفاه
بغض النظر عن الموسم ، يعتبر مرطب الشفاه ضرورة وضرورية في كل علبة تجميل. يمنح مرطب الشفاه شفتيك الرطوبة التي تحتاجها بشدة ويحميها من أي أوساخ أو غبار.
2-المرطبات
أهم جزء في أي نظام للعناية بالبشرة هو ترطيب البشرة جيدًا بالمنتجات المناسبة. يساعد المرطب في تغذية البشرة بعمق من الداخل ويحافظ على بشرتنا ناعمة. ولذا فمن المهم اختيار واحد حسب نوع بشرتك.
3-واقيات الشمس
يمكن أن يتحول الصيف إلى أصعب موسم يمر به ، وحماية بشرتك من حرارة الشمس المشعة هي حاجة الساعة. تعتبر واقيات الشمس ضرورية في فصل الصيف وقبل اختيار واحدة ، يجب أن تعرف نوع بشرتك.
4-منظف للوجه
قد يفترض البعض أن غسل وجهك بالماء كافٍ لكن المنظفات تلعب دورًا مهمًا في روتين العناية بالبشرة ، وبالتالي فإن اختيار منظف حسب نوع بشرتك أمر ضروري.
5-بلسم للشعر
الشامبو لا يكفي أبدا. يُعد إعطاء جرعة إضافية من الرطوبة لشعرنا أمرًا ضروريًا ، وتخدم المكيفات هذا الغرض على أكمل وجه.
6-كريمات القدم
عندما نتحدث عن العناية بالبشرة ، غالبًا ما ننسى أقدامنا ، وهي مهمة بنفس القدر وتحتاج إلى رعاية مماثلة. كريمات القدم هي أفضل طريقة للحصول على أقدام ناعمة وسلسة.
7-تونر
التونر هو أفضل طريقة لمنح بشرتك إحساسًا بالبرودة والهدوء. أنها تساعد في إزالة الدهون الزائدة والأوساخ من الجلد والحفاظ عليه خالية من السموم. إنه أمر لا بد منه في كل روتين للعناية بالبشرة.
8-سيروم للشعر
قد نعتقد أن التكييف كافٍ ولكن دعنا نخبرك أن المصل لا يمنح الشعر الرطوبة فحسب ، بل يزيل أيضًا التجعد غير المرغوب فيه.
9-جل للوجه طوال الليل
إن اتباع روتين للعناية بالبشرة طوال الليل لا يحتاج إلى الكثير من الجهد ، فكل ما تحتاجه هو النوع المناسب من المنتج الذي يلبي نوع بشرتك. جل الوجه هو أحد الطرق للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي وخالية من العيوب.
10-مقشر للوجه
يحتاج نظام العناية بالبشرة الأساسي لدينا إلى بعض الاهتمام الإضافي ، ولا شيء أفضل من إضافة بعض عناصر التقشير. تعتبر مقشرات الوجه أفضل طريقة لعلاج معظم مشاكل العناية بالبشرة لدينا. يزيلون الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة ويمنعون حب الشباب وله فوائد لا حصر لها.
 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق