نصائح الصيف

2022-06-28 15:08:11 موضة و جمال ...







لصيف هو التحدي الأكبر للاستعداد للحرارة والشمس يجب أن نعتني بجسمنا وبشرتنا لتبدو جميلة ومنتعشة:
1. أكل صحي وخفيف

تناول وجبات خفيفة وصغيرة ومتكررة. تؤدي الوجبات الثقيلة التي تحتوي على كميات كبيرة من الكربوهيدرات والدهون إلى زيادة حرارة الجسم. ركز على الفواكه والخضروات الطازجة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء - مثل البرتقال والبطيخ والطماطم وما إلى ذلك.
2. تعامل جيدا مع عينيك
احمِ بصرك من أشعة الشمس القاسية في العمل واللعب ، وارتدِ نظارات واقية. عندما تكون في الهواء الطلق ، ارتدِ نظارات شمسية تحجب ما لا يقل عن 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

3. تجنب الكحوليات والكافيين

يمكن للكحول والمشروبات الغازية والقهوة أن تجعلك تشعر بالجفاف بسرعة. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول تقليل كمية هذه المشروبات المفضلة ، خاصة أثناء الطقس الحار. الماء العادي أو المنكه بديل جيد.
4. اشرب الكثير من الماء
يمكن أن تتسبب الحرارة والعرق في أشهر الصيف في إصابة جسمك بالجفاف ، مما يتسبب في عواقب صحية غير مرغوب فيها مثل الحمى والقشعريرة. حافظ على رطوبتك جيدًا بشرب ما لا يقل عن 2 إلى 3 لترات من الماء كل يوم.
 

5. ابق في الداخل
قصر الأنشطة الخارجية على الأجزاء الباردة من اليوم - في الصباح الباكر قبل الساعة 11 صباحًا أو في المساء المتأخر بعد الساعة 5.00 مساءً.
6. تجنب الأطعمة الخارجية
يمكن أن يتلوث الطعام على جانب الطريق وقد يؤدي إلى أمراض منقولة بالغذاء. أيضًا في حرارة الصيف ، إذا لم يتم تخزين الطعام بشكل صحيح ، فقد يفسد ويؤدي إلى التهاب في المعدة.
ضع واقي من الشمس وطارد للحشرات
استخدم الظل ، والقبعات واسعة الحواف ، والملابس التي تغطي ، وواقي من الشمس واسع الطيف مع SPF 15 على الأقل للحماية من أشعة الشمس.
حافظ على البرودة في درجات الحرارة الشديدة

قد تكون الحرارة الشديدة خطيرة على الجميع ، لكنها قد تكون خطيرة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من حالات طبية مزمنة.
فواكه الصيف:
1. البطيخ · 2. المانجو · 3. البابايا · 4. الجوافة · 5. الفراولة · 6. البرقوق · 7. العنب · 8. الأناناس.
احم نفسك من الجروح والإصابات
نظرًا لمزيد من الأنشطة البدنية في الصيف ، تزداد فرص الإصابة في أي ملعب أو حول المسبح. لذلك ، من النصائح الصحية الرئيسية في الصيف ارتداء معدات الحماية المناسبة للوقاية من الجروح والإصابات.

احتفظ بمجموعة الإسعافات الأولية أو أي مراهم أخرى ، أو بخاخ مسكن للآلام ، وما إلى ذلك ، جاهزة أثناء اللعب أو القيام ببعض الأنشطة في الهواء الطلق. هذا مهم لأنه في فصل الصيف ، تتأثر الإصابات والجروح بشدة بضربة الشمس والرطوبة وما إلى ذلك ولا يتعافى بسهولة.
استشر خبرائنا اليوم واحصل على جميع الاقتراحات الأخرى المتعلقة بكيفية الحفاظ على لياقتك وصحتك في موسم الصيف. كما نحرص على تقديم أفضل النتائج ، وسوف تستمتع بالصيف دون مواجهة أي نوع من المشاكل الصحية. امنحنا فرصة لخدمتك ، وسترى تغييرات غير عادية. "دائمًا متواجدون في خدمتك من خلال علاجنا ونصائحنا المتخصصة."
 
 















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق