اقوال قاتل نيرة اشرف امام جامعة المنصورة

2022-06-21 10:47:44 تقرير ...









اخر المستجدات في قضية مقتل المغدورة نيرة

ادلى المتهم بقتل نيرة اشرف (محمد عادل) ، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الواقعة.

قال المتهم، في التحقيقات أمام المستشار إيهاب عطوة رئيس نيابة جنوب المنصورة الكلية، إنه قرر ارتكاب الواقعة بعد عدة محاولات للارتباط بالمجني عليها خلال سنة ونصف، عبر موقع التواصل "فيسبوك"، وعدم تجاوبها لمطالبه، الأمر الذي وصل حد حظر حسابه وإغلاقها صفحتها الشخصية على أصدقائها المقربين. وقد استمعت النيابة لأكثر من 40 شاهدًا، بينهم إبراهيم العجرودي فرد الأمن الذي تمكن من ضبط الجاني فور ارتكابه الواقعة. جرى نقل جثمان الطالبة الضحية من مستشفى المنصورة لدفنه بمسقط رأسها في إحدى قرى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. وقد رافق الجثمان عدد من أهل الطالبة وأبناء بلدتها الذين توجهوا به إلى مقابر بلدتهم. وصرحت نيابة أول المنصورة، مساء اليوم الإثنين، بدفن جثمان الطالبة نيرة أشرف عبد القادر، من منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، على يد زميل لها أمام جامعة المنصورة.

 أثبتت أعمال تشريح الجثمان وجود إصابة طعنية بمنطقة الصدر، ما نتج عنه تهتك بالرئة اليسري، وحدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

بحسب جريدة المصراوي

كشف تحريات أجهزة البحث الجنائي بالواقعة أن سبب مقتل طالبة المنصورة «نيرة أشرف» عليى يد زميلها، نتيجة مشادة نشبت بين المتهم والمجني عليها، بسبب رفضها له، بعد أن حاول الدخول معها في علاقة عاطفية، وهو ما رفضته المجني عليها، وتشاجرت معه، مما دفعه للتعدي عليها بالطعن، وسدد لها 3 طعنات أودت بحياتها، وحاول التخلص من حياتهة، إلا أن الأهالي والطلاب تمكنوا من ضبطه، وتم نقله للمستشفى لاستكمال التحقيقات.

كما أشارت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم مدمن على تعاطي مادة «الأستروكس» المخدرة، وسبق له افتعال مشاكل مع المجني عليها أكثر من مرة، وجرى تسليمه إلى قسم الشرطة بالمنصورة، عقب إجراء الإسعافات الأولية له، عقب إصابته نتيجة تعرضه للضرب من قبل بعض الأهالي، عقب ارتكاب جريمته بقتل طالبة المنصورة، حيث أصيب بكدمات وجروح وكسر في أحد ضلوع الصدر.

وتبين أن المتهم افتعل مشكلة مع المجني عليها، أثناء توجهها للجامعة، ولكنها أهانته ورفضت جلوسه بجوارها في الميكروباص أو أن يدفع لها الأجرة، مما دفعه لارتكاب الجريمة فور نزولهما في منطقة بوابة «توشكى»، أمام جامعة المنصورة.



بحسب جريدة الوطن

هذه الاخبار بحسب جريدة الوطن ومصراوي 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق