موقع لجني المال في جميع المجالات !

2022-06-20 12:34:22 مال و أعمال ...









العمل والمنزل

العمل أو الشغل مجهود إرادي واع يستهدف منه العامل أو المشتغل إنتاج السلع والخدمات لإشباع حاجاته، ومن هذا التعريف يتضح لنا أن مجهود الحيوانات أو مجهود الإنسان بغير هدف لا يعتبر عملا. ويحتاج العمل الناجح مجموعة من المعارف التي تتطلب تحصيلها تعليماً خاصاً تساعد في ادائه بطريقة صحيحة مناسبة لقبولهِ في المجتمع.

لكي تستطيع استغلال وقتك وتستثمره بشكل افضل يجب عليك ترسيخ مهاراتك والاشياء التي تبرع بها بشكل  جميل وبارع 

وهناك موقع يساعدك في بيع مهاراتك وبالسعر الذي تفضله مهما كانت ستجد من يشتريها  .

 


Upwork | The World's Work Marketplace

https://www.upwork.com/ab/account-security/login

ما هو موقع Upwork

Upwork هو عبارة عن موقع إلكتروني (منصة) شهير، ويعتبر أكبر سوق للعمل الحر في العالم حيث يربط قاعدة بيانات ملايين الباحثين عن عمل بوظائف من جميع أنحاء العالم.

موقع اب وورك Upwork يجمع بين الملايين من أصحاب الأعمال والعملاء المسجلين عليه، حيث يبلغ عدد أصحاب الأعمال 5 ملايين ،ويوجد عدد  12 مليون عامل حر.

هذه المنصة العالمية هي طريقة رائعة لك لبدء عملك الحر، و أيضاً للشركات أو الأفراد للعثور على موظفين مستقلين موهوبين يقوموا بأداء مهام لهم… لنتعرف على طريقة عمل الموقع وما يحتويه.

اقرأ أيضاً: ما هو موقع Fiverr

كيف يعمل موقع Upwork

يقوم موقع Upwork (اب وورك) بدور الوسيط بين الـ Freelancer و الـ Client صاحب العمل، كل منهما له دور للظهور في الموقع وعرض التفاصيل الخاصة بالعمل.

في موقع Upwork هناك طريقتين يقوم من خلالهما صاحب العمل بالوصول للفري لانسر وطلب الخدمة، وإليك شرح لكل منهما:

1. يقوم صاحب العمل بالبحث في  قائمة المستقلين Freelancers المتخصصين في مجال محدد، فيقوم الموقع بإظهار قائمة مختصرة للمرشحين المحتملين، و يقوم صاحب العمل بالتواصل مع من يرى أن لديه المهارات المطلوبة لأداء الوظيفة.

2. يقوم صاحب العمل بنشر الوظيفة ويحدد تفاصيل مشروعه والمهارات المحددة المطلوبة. ويقوم موقع Upwork بتحليل الاحتياجات و اظهار أفضل الاقتراحات المتطابقة لما كتب.

بعدها يأتى دور المرشحون المستقلون؛ حيث يقوموا بتقديم عرضاً مميزاً للوظيفة أو لأداء المهمة، و يتواصل أصحاب العمل مع المرشحين حتى يقرروا الأفضل.

لذا يجب مراعاة أن يكون عرضك احترافي، وبه ما يُفيد صاحب العمل لتضمن اختيارك من ضمن المئات من المرشحين.

بعد أن وضحت دور كلاً من صاحب العمل و المستقل المحترف على موقع Upwork، يجب أن تتعرف على نوعية إتمام العمل على الموقع…

يوجد نوعين من العمل المعروض على موقع Upwork يمكنك العمل بإحداهما أو بكليهما:

1. العمل بعدد ساعات محددة

حيث يتم تحديد عدد الساعات و يُدفع الأجر وفقاً لعدد الساعات التي أديت فيها المهمة، وفي هذه الحالة تقوم بتحميل برنامج Upwork Team Tracker، والذي يوفره موقع أب وورك.

وعندما تبدأ العمل الفعلي على المهمة تقوم بالضغط على Start، ويمكنك التوقف أو أخذ استراحة بالضغط على Stop، وعند الانتهاء من المهم تضغط Finish، وبالتالي يتم احتساب الوقت الفعلي الذي استغرقته في أداء المهمة و احتساب الأجر بعدد الساعات.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق