افضل ملابس للمحجبات

2022-06-01 08:48:02 موضة و جمال ...






نبحث جميعًا دائمًا عن الزي المناسب والأفضل لفصل الصيف أو الشتاء خاصةً موسم الصيف الذي قد نكافح فيه مع قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة في تنسيق الملابس والمظهر الجيد. قد تجد ملابس لكن لا تشعر بالراحة فيها بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، وقد تجد ملابس مريحة ولكن لا تبدو جيدة فيها.
أنواع الملابس:
1-البلوزات الطويلة إذا أردت الحصول على إطلالة رائعة فاحرصي على اختيار البسة المحجبات التي تناسبك
2-فساتين طويلة غير رسمية
إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنثوية بسيطة وأنيقة ، فعليك شراء مجموعة من الفساتين الطويلة التي لا تحتاج إلى ارتدائها مع إدخال العديد من القطع الأخرى لتتناسب مع الحجاب.
3-قميص وجينز أبيض
القميص الأبيض والجينز من القطع الأساسية في خزانة ملابسك. إذا كنت ترغب في ارتداء الخزانات والبلوزات بلا أكمام ، يمكنك ارتداء القميص فوق هذه القطع أو تحتها بدلاً من الكارينا.
4-كارديجان
سواء كانت كارديجان طويلة أو قصيرة فهي من القطع الأساسية والضرورية للحجاب لأنها ستساعدك على ارتداء قطع بلا أكمام بأناقة.
5- عبايات سوداء
لا يمكنك الاستغناء عن العبايات السوداء. لإطلالة أنيقة ومتواضعة ، فهو جزء من لبس المحجبات ، ويضفي على المرأة مظهراً جذاباً في جميع الأوقات ؛ لذا احرصي على شراء موديل بتصميم أنيق وقصة بسيطة.
5-بليزر رسمي
وهي من القطع الأساسية لبس المحجبات. سيكون مناسبًا لك في أي وقت تريد الحصول على مظهر رسمي بسيط ، ولكن تأكد من اختيار طراز السترة السوداء بتصميم بسيط ؛ لتتناسب مع حجابك.
جيوب بألوان محايدة
6-التنانير الطويلة ذات الألوان المحايدة ، بقصة على شكل A أو بقصة مطوية ، من أهم أساسيات لبس المحجبات التي لا يمكن أن تتنازل عنها فتاة. حيث يمكنك الاختيار والتنسيق مع أنواع البلوزات المختلفة سواء كانت كلاسيكية أو عملية.
نصائح للحجاب:
1-إذا كنت ترغبين في الحفاظ على طرحة ثابتة طوال اليوم ، استخدمي ربطة شعر (باندانا) من القطن المرن أو الدانتيل ، لرفع شعرك من الأمام.
2-تجنب الحجاب المطبوع بالملابس المزخرفة والمزخرفة. إذا كان طرحتك مطبوعة ، اختاري ملابس ذات لون واحد ، بألوان كلاسيكية وهادئة.
3-احذر من دمج الملابس الرسمية وغير الرسمية في إطلالة واحدة وتجنب ارتداء الحجاب اللامع مع الملابس الكاجوال أو الحجاب القطني مع ملابس السهرة.

4- حجاب متعدد الطبقات يضفي على الرأس حجراً مزدوجاً بملابس فضفاضة ؛ لأن التوازن مطلوب ، وهو من أسرار الأناقة.

5- اختيار الملابس الفاتحة بالحجاب الفاتح ، أو الملابس الداكنة بالحجاب الداكن مما يضر بالمظهر.
6- تنسيق الإطلالة والحجاب بنفس اللون واختيار حذاء وحقيبة من نفس اللون بحيث لا تظهر من الرأس إلى أخمص القدمين كما لو كانت مغطاة بلون واحد.
7- تجنب ارتداء الملابس الضيقة حتى يفقد الحجاب حياءه وهيبته.

8- إذا كان اختيارك ارتداء قبعة صوفية ، فتجنب الأغطية الفضفاضة أو الطرحة الفضفاضة. يكفي ارتداء وشاح صغير لتجميع شعرك تحت القبعة.
9- إذا اخترت فستان بلا أكمام وارتديت بليزر فوقه فهو الخيار الأفضل ولا ترتدي القمصان تحت الفساتين ، ودائماً اختاري ما يناسبك من الفساتين الطويلة والأكمام الطويلة.
10- عزيزي يمكنك اللجوء إلى فساتين الشتاء المصنوعة من الصوف أو الأقمشة المحبوكة لتشعر بالدفء ،

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق