يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل منتجات التجميل والعناية بالبشرة2022

2022-05-13 17:59:48 موضة و جمال ...









الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ، وكما هو الحال مع المعدة التي قد تعاني من عدم الراحة عند تناول شيء غير صحي ، فإن بشرتك ستعكس صحتك العامة ويمكن أن تتصرف عندما لا يتم الاعتناء بها جيدًا. ولكن بالإضافة إلى ضمان توهج البشرة من الداخل من خلال تناول الطعام والشراب المناسبين بالإضافة إلى الحصول على قسط وافر من النوم عالي الجودة ، فإن استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة مهم أيضًا لحماية بشرتك وحمايتها حتى تتغذى من الخارج تمامًا. في.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، اكتسبت العناية بالبشرة من الدرجة الطبية اهتمامًا وشعبية متزايدة بفضل تركيزها على حالات واحتياجات طبية محددة ، مثل حب الشباب. وفقًا للدكتور آش سوني ، مسجل GMC جراح التجميل والترميم ومؤسس عيادة سوني، العناية بالبشرة من الدرجة الطبية تعني أن هناك المزيد من العلم وراء تطوير هذه المنتجات ، مما يؤدي إلى جودة أعلى ، مقارنة بمستحضرات التجميل للعناية بالبشرة التي لا تستلزم وصفة طبية. يوضح الدكتور سوني أن المفهوم الخاطئ الشائع هو أن منتجات الدرجة الطبية أقسى أو أقوى ، وهذا ليس هو الحال ، لأنها تعمل بشكل أكثر فاعلية للمرضى الذين يعانون من بشرة حساسة أو أولئك الذين يعانون من مشاكل جلدية معينة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن بعض مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة لا يمكن أن تكون فعالة بالنسبة لك. فيما يلي قائمة بأفضل المنتجات الطبية وكذلك مستحضرات التجميل للاستثمار في عام 2022 ، لمساعدتك على التنقل في متاهة الجمال والعناية بالبشرة.

سيروم فيتامين سي

فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكنها تحييد الجذور الحرة ، وتعزيز إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على نضارة البشرة وترطيبها. يمكن أن يعمل المكون الرائج أيضًا على تفتيح البشرة من خلال العمل ضد أضرار أشعة الشمس وتخفيف لون البشرة وتقليل الاحمرار. اليك قائمة بأفضل المنتجات العالمية. ادخل على الرابط https://www.forbes.com/sites/angelalei/2022/01/17/the-best-beauty-and-skincare-products-to-invest-in-2022/
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق