يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الحقيقة القبيحة عن الوسط الفني

2022-05-12 17:20:26 فن و سينما ...







نعلم جميعًا عن عالم الفن وما يجلب لنا في هذه الحياة من الترفيه والاستمتاع بسماع الممثلين والمغنين حول العالم من خلال البحث على Google وكتابة أسمائهم والحصول على توقيعات منهم. أعلم أن الجميع يحب عالم المشاهير ومن المثير أن تقابلهم يومًا ما في الحياة الواقعية.
يتكون هذا المجتمع من مجموعة من الأشخاص يؤدون نوعًا من النشاط الذي يظهر على شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي ، ويكتسبون شهرة وثراء بقدراتهم ومواهبهم الجيدة التي يتم تقديمها للجمهور.
قبل وبعد تحول الشهرة:
تصدقني العجائب عندما تحصل على بعض النقود أو تكسب الكثير من المال ، فإن أول ما يخطر ببالك هو شراء منتجات شخصية أو شيء كنت ترغب في شرائه منذ فترة طويلة مثل جهاز أو سيارة أو حتى سيارة جديدة ملابس.
يفترض عالم المشاهير أنك تكسب المال ولكن على عكس المهن والوظائف الأخرى ، فإنك تعمل بجد وتحصل على المال ولكن ليس نفس العدد من الراتب الذي تريده والممثلون أو المشاهير لا يعملون بجد مثل الأشخاص الآخرين الذين أعرفهم ربما ليس كلهم نحن نوافق على هذا ولكن على العكس من ذلك ، فهم في الواقع يقومون بنشاط وتصوير الأفلام والمسلسلات اعتمادًا على أفضل المواهب والعمل الذي يقومون به.
في البداية ، ليسوا نفس الأشخاص الذين اعتدت على رؤيتهم ، فهم يتغيرون ويكبرون ويتحولون من البراءة إلى شخص يتجاوز الحدود ويثير الجدل حول حياتهم الخاصة وينشرون صورًا وصورًا عن حياتهم.
ربما لا تكون العلاقات ناجحة كما يفعل الأشخاص العاديون لأن الانفصال يتم توقعه قريبًا ولا يدوم إلى الأبد ، علاقتهم تشبه الاستمتاع بشيء ما ثم تشعر بالملل منه في النهاية.
كما أن مواعدة الفتيات والفتيان لا يكون دائمًا مثاليًا ونعتقد أنهما تطابق جيد أو ثنائي لطيف ولكن في النهاية هم بشر ولديهم مشاعر.
نحن نعلم أن عالم المشاهير غريب أنك لا تفهم من يخون من أو من يخون شخصًا ما أو يجرح مشاعره. لا أريد أن أذكر الأسماء لأننا لا نريد فتح الصفحات القديمة.
إنتاجية الأشخاص العاديين مقابل المشاهير:
ربما يقوم المشاهير بعمل رائع ولكن الأشخاص العاديون في الواقع يتعبون ويرهقون في مستوى معيشتهم ولتوفير سبل عيشهم لأطفالهم وأي شيء يرضي احتياجاتهم في الحياة مقارنة بالمشاهير يمكنهم في الواقع شراء الأشياء بسهولة وبسرعة دون أي تعقيدات. يريدون أن يصبحوا حقيقيين أمام أعينهم والأشخاص العاديون يحلمون بحياة مريحة لأنهم يريدون تحقيق عمل ما.
هل حياة المشاهير سامة أم ليست رائعة كما توقعنا في التلفزيون؟
في الواقع الإجابة هي نعم ، لا نعرف ما يمر به المشاهير في الحياة وما هي الصحة العقلية التي يعانون منها بسبب المال ليست كل شيء ، لكن الاستقرار ضروري لحياة أفضل والضغط هو أسوأ عدو لنا لمواجهة الحياة دون التعرض لها. في وقت مضطرب وضغط على عمل لا يتناسب مع فطرتنا.
أي أشياء يمتلكونها سواء كانت ملابس باهظة الثمن أو أحذية أو قصور أو حسابات بنكية ، فربما لا يعرفون ماذا يفعلون بكل هذه الأشياء في حياتهم ربما لا يعرفون ماذا يفعلون بهذه الأشياء بأكملها في حياتهم ، فهم لا يعرفون قيمة هذه الأشياء على الرغم من أنهم يعملون مثلنا ولكنهم يحصلون عليها بطريقة أخرى منا لأننا المشجعون والداعمون لهم على يكبر يوما بعد يوم أنا لست ضد ما يؤدونه أو يعملون بالفعل ولكننا نبحث عن فائدة العمل الذي يقومون به وما هي القيمة والاستفادة التي نحصل عليها من فيلم أو أغنية نشاهدها أو نسمعها مثل أفلام السينما المصرية القديمة بالأبيض والأسود لأنها تحتوي على قصة وقيمة هذه الأيام لا توجد أعمال مقارنة بالماضي.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق