الدوري الإنجليزي .. ليفربول يتساوى مع السيتى

2022-05-11 10:30:15 رياضة ...






تساوى فريق ليفربول مع منافسه مانشستر سيتى فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتًا، بعد الفوز الصعب الذى حققه على أستون فيلا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة البريميرليج.

وصل فريق ليفربول للنقطة 86 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بالتساوى مع مانشستر سيتى لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف، وله مباراة بنفس الجولة أمام وولفرهامبتون التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "مولينيو". 

يأمل فريق ليفربول فى تعثر مانشستر سيتى أمام وولفرهامبتون بالهزيمة أو التعادل على الأقل من أجل تعزيز فرصه فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بالأمتار الأخيرة، خاصة وأنه يتبقى جولتين للريدز و3 جولات للفريق السماوى بدءًا من مباراة وولفرهامبتون.

لكن فى حالة تحقيق مانشستر سيتي الفوز في الـ 3 مباريات المتبقية، سيحسم لقب الدوري الإنجليزي دون النظر إلى نتائج ليفربول فى آخر جولتين، خاصة أن الفارق سيكون 3 نقاط.

وحال تتويج فريق مانشستر سيتى بلقب الدوري الإنجليزي، سيحصد الفريق السماوي البطولة للعام الثاني على التوالي مع المدرب المخضرم بيب جوارديولا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق