لماذا يخون الرجل زوجته؟ السبب قد لا يخطر على بالك

2022-11-21 06:16:15 حواء ...











أسباب خيانة الرجل لزوجته متعددة، سنأخده أهمها في هذا المقال.

١. رغبته الجنسية 

هناك رجال لا يشعرون بالاكتفاء من قبل زوجاتهم مما يجعلهم أكثر ميلاً للتفكير في الخيانة. قد يسبب عدم وجود الحوار المشترك بين الزوجين للوصول لطريق عالق يشعر الرجل حينها بأن غريزته تدفعه للتفكير بالجنس. وزوجته غير الآبهة بما يدور في رأس زوجها بسبب قلة الحوار يجعلها ضحية للخيانة.

٢. فشل العلاقة على السرير 

قد يكون الرجل في بداية العلاقة متشوقاً للعلاقة الجنسية، لكن بعد بدأه في مرحلة المداعبة يجد أن زوجته لا تتفاعل معه بشكل سليم. قد يجدها مثلاً صامتة أو مستلقية بدون تحرك مما يجعل الرجل يشعر بأنه غير قادر على إسعاد زوجته وهذا يجعله يشعر بعدم الراحة. أثناء العلاقة يكون الرجل بحاجة لسماع كلمات تٌشعره برجولته ورغبة زوجته به، لكن  عندما تكون زوجته غير خبيرة بمتطلبات زوجها تتحول العلاقة الزوجية لروتين ممل للرجل، يشعر فيه أن يعيش علاقة جنسية غير ممتعة كفاية و غير مكتملة.

٣. نقص وجود المحفزات أثناء الجنس 

الرجل كائن يحب النظر ويتأثر بعينيه لذا فتزين الزوجة يلعب دور في إثراء العلاقة. فعند اهتمام المرأة بلبس ملابس أنثوية يضفي هذا الفعل الفرح في قلب الرجل لأنه يحصل على إشارة من زوجته بأنه مرغوب لديها.لذا فالزوجات اللواتي لا يتزين لرجالهم تكون العلاقة بينهم روتينية ومملة وتنقصها المشاعر الحميمية.

يحب الرجل ايضاً المحفزات الصوتية أثناء العلاقة الجنسية، فسماع آهات المرأة يعطي الرجل شعوراً بأنه قوي وأنه ناجح في العلاقة. هناك كلمات تحفيزية أخرى يحبها الرجل سماعها مثل " أنا أشعر بالوجع هل أرحتني" أو مثلاً " أريد المزيد لا تتوقف" أو" مزقني وأخترقني " مع الكثير من الآهات العالية والمزيد من كلمات التحفيز التي تشعل الرجل أثناء الجنس مما يجعله يشعر بالارتياح معك ويصبح دائماً متشوقاً ليمارس معك من جديد بدلاً من أن تكوني صامتة ويفكر في خيانتك ليعيش هذه الأجواء المليئة بالأكشن والتي يحبها الرجل مع أنثى غريبة.

٤. عدم وجود هوايات أو أهداف خاصة بك 

الرجل يحب المرأة القادرة على فهمه لذلك بعضاً من الثقافة لن يكون خياراً سيئاً. يحب الرجل أن تكون زوجته حكيمة لكي تكون قادرة فيما بعد على أن تربي أبناء عاقلين وناجحين في حياتهم. المرأة التي لديها هدف أو هواية تعمل لأجلها هذا يضفي على البيت شعوراً آخر، حيث سيكون الزوج متشوقاً لكل جديد في حياتكم. ويشعره وجود ماتنشغلين به في وقت فراغك بالفرح.لأن الزوجة التي لا تفعل شئ سوى البقاء أمام الهاتف المحمول طوال الوقت تٌشعر الرجل مع الوقت بأنها عامل ضغط له. الرجل يريد أن يرى بأن لكي حياة خاصة بك تضفي نشاط على العلاقة وتٌشعرك بالثقة بنفسك مما سينعكس إيجابياً على الزوج والأبناء. وهناك شعور بالأمان ينتاب الزوج عندنا تكون زوجته تملك أهداف، حيث أن ذلك يشعره بالأمان بأن عائلته لن تضيع لو حصل شئ له يوماً وأصبح غير قادر على العمل. فهناك الزوجة القوية الجاهزة لمواجهة الحياة بكل بسالة.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق