كيف تتعلم لغة جديدة

2022-11-16 13:03:30 التعليم و الجامعات ...











1. تكوين صداقات جديدة
إذا كان هناك مجتمع من الأشخاص الذين يتحدثون اللغة التي تريد أن تتعلمها في مدينتك ، فابدأ في حضور الأحداث! تعد الصداقة من أفضل الطرق لتعلم لغة أجنبية ، وهي أسهل طريقة للاعتياد على اللغة العامية والترنيم والسلوكيات. يمكنك الدردشة مع أصدقائك بشكل عرضي في المقاهي والحانات والمطاعم المحلية وبناء أساس ببطء على اللغة التي تريد أن تتعلمها. الجزء الرائع في تكوين صداقات يتحدثون اللغة بالفعل (أو يتعلمون معك بشكل صحيح) هو أنك ستكون قادرًا على التدرب بحرية دون الشعور بالوعي الذاتي أو على الفور!

2. نسخ مدرسة ابتدائية للأطفال
تذكر أصدقاء القلم؟ فقط لأنك بالغ الآن لا يعني أنه لا يمكنك المشاركة! اعثر على صديق دولي بالمراسلة وخبرة ومعرفة لغة تجارية. قم بتحرير رسائل بعضكما البعض (احتفظ بما كتبته في الأصل) ، حتى تتمكن من رؤية التنسيق والتهجئة الصحيحة. ستساعد بعضكما البعض على التعلم ، وستزيد مهاراتك في الكتابة بلغة أجنبية عشرة أضعاف ، وقد يكون لديك شخص ما تزوره في الخارج عندما تكون مستعدًا لاستخدام هذه المهارات!

3. مشاهدة فيلم
بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من إحدى أفضل الطرق لتعلم لغة من منازلهم المريحة ، قم بتشغيل فيلم أجنبي بلغة أخرى - بدون ترجمة إذا استطعت! هذه ليست فقط واحدة من أفضل الطرق لتعلم لغة أجنبية ، ولكن ستحصل أيضًا على إحساس أكبر بثقافة تلك اللغة أيضًا! إذا كنت لا تعرف ما يكفي من لغة لإيقاف تشغيل الترجمة ، احتفظ بقائمة من الكلمات الجديدة التي تسمعها وما تعتقد أنها تعنيه. ابحث عنها لاحقًا. تعال ، البحث عن الكلمات ممتع! (ملاحظة جانبية: إذا كنت تشعر بالاستعداد وترغب في "رفع مستوى" تعلمك للغة ، فالتزم بالخروج إلى المسرح ومشاهدة فيلم أجنبي في الأماكن العامة!)
4. افترض أنك في مطعم
اقرأ قائمة بلغتك المستهدفة واختر طبقًا ستطلبه كل يوم - ثم ابحث عما يعنيه. ستبقى أسماء اختياراتك الغذائية معك! بالإضافة إلى ذلك ، إذا انتهى بك الأمر إلى اختيار شيء يُترجم إلى "كلب" أو "أمعاء غنم" ، فستعرف أن تبتعد عنها عندما تكون في الخارج (ما لم تكن تلك هي الأطعمة المفضلة لديك). بحلول الوقت الذي تتوجه فيه إلى الخارج ، ستكون لديك شهية لكل من الطعام واللغة بالتأكيد!

5. ابحث عن الموارد عبر الإنترنت
الإنترنت مكان سحري حقًا. إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق لتعلم لغة أجنبية ، فلا مزيد من البحث! يمكنك الرجوع إلى الترجمة الموثوقة من Google ، ولكن لماذا لا تستخدم ملحقات المتصفح المفيدة مثل Toucan؟

ما الذي يمكنك فعله أيضًا لتعلم لغة عبر الإنترنت؟ يمكنك التواصل مع متعلمي اللغة الآخرين عبر مجموعات الدردشة عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube وقراءة المقالات. الإنترنت جاهز لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك في تعلم اللغة الأجنبية!

6. جرب الدورات التدريبية عبر الإنترنت (مثل Lingodeer و Italki!)
لدورات اللغة عبر الإنترنت ، يمكنك التحقق من LingoDeer. سوف تأخذ LingoDeer تعلم لغتك إلى المستوى التالي. اختر من بين الكورية واليابانية والصينية والإسبانية والفرنسية والمزيد!
تم تصميم مناهجهم من قبل مدرسي اللغة ، ويوفر التطبيق وظيفة بطاقات تعليمية مدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن إتقان لغة جديدة يتطلب منك في الواقع * التحدث * بها ، فإن LingoDeer توفر لك قصصًا لقراءتها والتحدث بها حتى تتمكن من إتقان مهاراتك بسرعة أكبر! يمكنك أيضًا أن تتدخل في Italki ، وهو مزود لغة آخر يوصلك بمعلمي اللغة عبر الإنترنت.

7. علم نفسك
المفتاح إلى هذا هو الخطوات الصغيرة للبحث المخصص - وعلى الرغم من وضوحه ، يظل أحد أفضل الطرق لتعلم لغة جديدة. خذ بعض الوقت كل يوم لكتابة جملة تود أن تعرف كيف تنطقها بلغتك المستهدفة. ابحث عن كل كلمة / قسم وحاول بناء الجملة بنفسك. إذا كان لديك شريك لغوي ، اطلب منه إعادة التحقق من جملك عندما تلتقي. هذه خدعة رائعة لإبقاء نفسك تحت السيطرة. إن وضع أهداف صغيرة لتحقيقها كل يوم سوف يجعلك تتحرك للأمام وللأعلى في مسار تعلم اللغة!
8. كسرها
كلا ، نحن لا نتحدث عن البريك دانس هنا - للأسف لن تساعدك هذه الحركات المجنونة على الأرجح في تعلم لغة (كل شيء ممكن ، رغم ذلك!). بدلاً من ذلك ، ركز على المفردات الخاصة بمنطقة أو موضوع واحد كل أسبوع (أي النقل أو المواد الغذائية) ، ثم انتقل إلى موضوع آخر في الأسبوع التالي. تمامًا مثل تعليم نفسك جمل ومقاطع جديدة ، سيجعل هذا الروتين المنظم تعلم المفردات والكلمات الرئيسية الأخرى أكثر قابلية للإدارة وستبدأ في أن تكون قادرًا على تجميع الأشياء معًا. 9. الاستماع إلى الراديو
على غرار مشاهدة فيلم أجنبي ، حاول الاستماع إلى محطة راديو بلغتك المستهدفة إما في السيارة أو في بودكاست أو عبر الإنترنت. حاول أن ترى مقدار ما يمكنك فهمه ، واكتب الكلمات التي تعرفها ولكنك لا تفهمها للبحث عنها (نصيحة للمحترفين: الاستماع إلى الأخبار بلغة أخرى هو طريقة رائعة ومكثفة حقًا لبدء تعلم المفردات وتركيبات المحادثة بسرعة! ).

10. اذهب للخارج!
من أفضل الطرق لتعلم لغة أجنبية زيارة بلد يتحدث لغتك المستهدفة والعيش مع عائلة مضيفة لا تتحدث لغتك الأم. ستندهش تمامًا من مقدار المعلومات التي يمكنك توصيلها ومدى سرعة تعلمك للغة عندما لا يكون لديك أي خيار آخر. هذا التدريب الكامل على أسلوب الانغماس سيجعلك تتحدث بطلاقة في شهور. بصراحة ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل؟ يمكنك حتى تعلم عدة لغات في الخارج إذا اخترت بلدك بشكل صحيح!















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق