يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

رجيم المراهقين والأطفال

2022-01-14 13:34:06 صحة ...







لدينا اليوم أعلى معدلات السمنة لدى المراهقين والأطفال مقارنة بأي نقطة أخرى في تاريخ العالم الطويل. يقع الكثير من اللوم في ذلك على الوجبات السريعة ومجتمع الطاقة المنخفض الذي أصبحنا عليه. في كثير من الأحيان نشعر أنه من الآمن إبقاء أطفالنا داخل منازلنا بدلاً من الخروج والتواجد في الأماكن الخارجية الرائعة. إن الأشياء التي نقوم بها لحماية أطفالنا هي في الواقع ضارة بصحة أطفالنا.
ومع ذلك ، هناك أشياء يتم القيام بها لمعالجة المشكلة وجعل أطفالنا أكثر مشاركة ونشاطًا وتعليمًا أفضل حول اتخاذ الخيارات الصحيحة بشأن النظام الغذائي والتغذية واللياقة والصحة العامة. تكمن المشكلة بالنسبة لمعظم المراهقين في إبعادهم عن الكمبيوتر أو الهاتف أو التليفزيون لفترة كافية لتنشيطهم.


حتى ألعاب الفيديو تدخل في عملية تنشئة الأطفال وتنشيطهم من خلال إنشاء ألعاب مثل لعبة Dance Party Revolution الخاصة بـ Play Station 2 ونظام ألعاب Nintendo Wii الجديد الذي يبدو أنه اقتحم السوق. تسمح هذه الأنظمة للمستهلكين بالمشاركة بنشاط في مغامرة اللعب بدلاً من الجلوس ولعب اللعبة في بيئة ثابتة. إنها طريقة رائعة لإبعاد المراهقين عن مقاعدهم وتنشيطهم. هذه الألعاب ممتعة أيضًا للبالغين وسيكون لها نفس التأثيرات عندما يتعلق الأمر بالنشاط. من كان يعتقد أننا سنشجع بالفعل على اللعب من أجل التمرين؟
احصل على الخارج وكن نشطًا
يتعلم المراهقون بالقدوة وسواء كانوا مهتمين بالاعتراف بذلك أم لا ، فهم يستمتعون عادةً بفعل الأشياء كجزء من العائلة. اذهب لتسلق الجدران الصخرية أو تسلق الجبال. الذهاب لركوب الدراجة كعائلة. قم بالتخييم في الأبواب الخارجية الرائعة والذهاب للمشي لمسافات طويلة أو ركوب القوارب أو ركوب الدراجات مرة أخرى. تعلم رياضة جديدة معا. إنه لأمر مدهش مقدار المتعة التي يمكنك الحصول عليها من تعلم كيفية الغوص ، وأثناء قيامك بذلك ، لن يستهلك أي منكما سعرات حرارية فارغة. حتى إذا كانت الرياضة التي تمارسها معًا لا تنطوي على الكثير من النشاط البدني ، فمن المحتمل جدًا أن تكون أكثر نشاطًا من الجلوس أمام التلفزيون.
اجعل ابنك المراهق ينضم إلى فريق رياضي ترفيهي. لدينا جميع أنواع الفرق الرياضية المتاحة في مجتمعنا والتي يمكن لأبنائنا المراهقين الانضمام إليها. حتى أولئك الذين ليس لديهم مهارات على الإطلاق يمكنهم الانضمام واللعب في بعض الدوريات بينما البطولات الأخرى تنافسية. يمكن أن يكون الخروج والاستمتاع بلعبة الكرة اللينة ولعبة كرة القدم وحتى الكرة الطائرة طريقة رائعة للعائلة للقيام بشيء ما معًا ، كما أن الألعاب والممارسات هي فرص لنشاط ابنك المراهق.


العمل في الحديقة هو طريقة أخرى للخروج والنشاط مع ابنك المراهق. المفتاح ، كما هو الحال دائمًا ، هو أن يحرق ابنك المراهق سعرات حرارية أكثر من المستهلكين. غالبًا ما يكون قولها أسهل من الفعل ولكن من الممكن تمامًا إذا عملت على إخراجها وإخراجها. ابحث عن الأشياء التي ستكون مثيرة لاهتمام ابنك المراهق وركز على تلك الأشياء بدلاً من تعذيبها بأنشطة لا تهتم بها على الإطلاق (حسنًا ، ربما ليس عمل الفناء). على أي حال ، فإن ملء وقتهم بالأنشطة يتيح لهم أيضًا الوقت الذي لا يستهلكون فيه السعرات الحرارية أيضًا ، وهذا أمر يستحق التفكير فيه.
شجع ابنك المراهق على تناول أطعمة صحية. تخلص من المشروبات الغازية المحملة بالسعرات الحرارية وعصائر الفاكهة ومشروبات الطاقة من أرفف المؤن الخاصة بك ، وشجع المراهقين على شرب الكثير من الماء كل يوم. أدخل أكبر عدد ممكن من الخضروات في النظام الغذائي لمراهقك وتخلص من الأشياء الجيدة المجهزة مسبقًا التي يشتهر المراهقون باستنفادها في جلسة واحدة. كما أن مشاركة المراهقين بنشاط في إعداد وتنظيف الوجبات سيساعدهم على إيلاء المزيد من الاهتمام للأشياء التي يضعونها في أفواههم بالإضافة إلى الفوضى التي يتسببون فيها في هذه العملية.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق