يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل مسلسلات كوميدية أجنبية

2022-01-14 10:20:00 فن و سينما ...







إذا كنت مهتمًا بالمسلسلات الكوميدية ، ولكن يصعب عليك الاختيار من بين الخيارات المتاحة ، انضم إلينا في أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية.

كم تعرف من أفضل المسلسلات الكوميدية في التاريخ؟ ربما يتذكر الكثير منا سلسلة "الأصدقاء" أو "الأصدقاء". في وقت لاحق ، كان فشل تيد المتعددين في "لقاء الأم" ومغامرات "ستان" و "كايل" في "ساوث بارك" مصدر تسلية للكثيرين.

كوميديا ​​- هناك العديد من المواقف المسلية والمشهود لها ؛ لكن الكوميديا ​​هي نوع من الأدب ، بالإضافة إلى التسلية ، غالبًا على شكل نكات ومفارقة ، لها مهن مهمة لتقولها.

عالم السينما عالم مليء بالعجائب. عالم مليء بالإلهام ونماذج يحتذى بها وشخصيات قد تغير مستقبل المشاهد. الكوميديا ​​هي واحدة من أكثر الأنواع شعبية في هذا العالم الخيالي. النوع الذي يعبر عن الحقائق المريرة لمجتمع بلغة فكاهية ونبرة مضحكة ومضحكة في بعض الأحيان.

لا يقتصر هذا النوع على موقع جغرافي معين أو عرق ويمكن معالجته لأي فئة عمرية. في هذا المقال نريد أن نقدم لكم أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية. المسلسلات الموجودة في هذه القائمة ، من السبعينيات إلى عام 2018 ، كلها من بين أكثر المسلسلات الكوميدية مشاهدة في التاريخ وقد أشاد بها الناس والنقاد مرات عديدة. في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية.

أفضل مسلسل كوميدي أجنبي

الكوميديا ​​من أكثر الأنواع شعبية ، لكن ليس من السهل العثور على فيلم أو مسلسل جذاب وقوي من هذا النوع. اختار الكثير منا وشاهد فيلمًا أو مسلسلًا كوميديًا عدة مرات ، لكن سرعان ما تخلى عنه لأن المسلسل لم يتمكن من خلق الجذب اللازم لك كمشاهد للجلوس في التلفزيون. في هذه القائمة أحضرت قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية.

أصدقاء

يمكن بلا شك تسمية الأصدقاء كأحد أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية. اجتذب هذا المسلسل جمهوره لسنوات عديدة ، ولم يقتصر الأمر على عدم انخفاض جاذبية المسلسل بعد كل موسم ، بل في كل موسم تشاهد حلقات أكثر تشويقًا مع زيادة جمهورها. لا يزال المسلسل يحظى بالعديد من المشاهدين حول العالم بعد سنوات من اكتماله.

المسلسل عبارة عن كوميديا ​​ظرفية تم بثها لأول مرة على قناة NBC في عام 1994. كانت جميع المواسم العشرة من المسلسلات الكوميدية Friends ضمن أفضل 10 مسلسلات تلفزيونية ، وأخيراً ، مع إصدار الموسم الثامن ، تمكنت من الفوز بالمركز الأول.

تم إصدار الحلقة الأخيرة من المسلسل في عام 2004 ، والتي كان لديها حوالي 52.2 مليون مشاهد أمريكي وتم الاعتراف بها باعتبارها الحلقة الأكثر مشاهدة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. قد لا يكون من المبالغة القول إنه ابن أشهر المسلسلات الكوميدية الأمريكية.






الإلمام بالمسلسل الأم هو العنوان التالي في قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية التي لاقت رواجًا كبيرًا بين الجمهور وقت بثها. المسلسل هو أيضًا مسلسل كوميدي ، تم بث الحلقة الأولى منه في عام 2005 على شبكة سي بي إس. 
اعتبر النقاد المسلسل كواحد من أكثر المسلسلات الكوميدية نجاحًا وحسن الصنع نظرًا لبنيته الفريدة وروح الدعابة الجذابة ومزيجًا من العناصر الدرامية. حصل العنوان على العديد من الجوائز على مدار سنوات بثه التلفزيوني وكان له جمهور واسع من جميع الفئات العمرية.
المكتب

سلسلة Office هي أيضًا واحدة من أفضل المسلسلات الكوميدية في التاريخ ، والتي نجحت في أن تصبح واحدة من أشهر المسلسلات الكوميدية خلال 9 سنوات من إطلاقها. المسلسل عبارة عن مسلسل كوميدي وفيلم وثائقي تم بثه لأول مرة على قناة NBC في عام 2005

المكتب عبارة عن اقتباس من مسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم ، والذي فشل في جذب انتباه الجمهور بإصدار الموسم الأول. لكن مع إصدار الموسم الثاني ، تغير هذا الاتجاه بشكل كبير وتمكنت سلسلة Office من الحصول على مكانة خاصة في المسلسلات التلفزيونية.

حصل العنوان على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة Peabody وجائزتي نقابة ممثلي الأفلام وأربع جوائز Emmy. قوبلت الحلقة الأخيرة من المسلسل بردود فعل إيجابية من الجمهور وحصدت حوالي 5.69 مليون مشاهد.

توقف التنمية



Broken Breeding هي سلسلة كوميديا ​​ظرفية تم بثها لأول مرة على قناة FOX في عام 2003. منذ البداية ، تمكنت السلسلة من جذب انتباه العديد من الجماهير وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد. فاز العنوان بستة جوائز إيمي وجولدن غلوب في وقت صدوره ، وتم الاعتراف به كواحد من أفضل المسلسلات التلفزيونية من قبل العديد من المنشورات مثل تايم نيوز ويكلي وانترتينمنت ويكلي. تدور قصة سلسلة التكاثر الفاشلة حول عائلة "Bluth" ، التي تحطم كل منها بطريقة ما. خلال المسلسل ، تروي أحداث حياتهم اليومية على شكل كوميديا ​​مسلية للغاية وجذابة من نوعها. تم تقديم المشروع الفاشل كواحد من أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية من قبل العديد من المجلات والنقاد.

وقح

Shameless هو مسلسل كوميدي أمريكي آخر حظي بجمهور كبير على مر السنين. تم بث الموسم الأول من المسلسل على قناة Showtime عام 2011 ، وانتهى الموسم الماضي بعد ثماني سنوات بإصدار الموسم العاشر.

هذه السلسلة عبارة عن اقتباس من مسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم ، والذي كان قادرًا على التألق جيدًا وقت صدوره وجذب جمهورًا كبيرًا. كما أشاد النقاد بالعنوان وتلقى مراجعات إيجابية منهم. يستحق هذا المسلسل أن يُدرج في قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية الأجنبية.

حدائق و منتجعات ترفيهيه تعد سلسلة الكوميديا ​​Parks and Amusement أيضًا واحدة من أفضل المسلسلات الكوميدية الأمريكية التي استطاعت جذب انتباه مجموعة واسعة من الجماهير لمدة 11 عامًا. تم بث الحلقة الأولى من المسلسل على قناة NBC في عام 2009 ، ومنذ البداية أصبحت واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة.

تم أيضًا تحويل سلسلة Parks and Amusements إلى وضع روح الدعابة وحصلت على العديد من الجوائز على مر السنين. تأخر إطلاق الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل الرائع والشعبي لبعض الوقت بسبب تفشي فيروس كورونا ، لكن تم إصداره أخيرًا في 30 أبريل 2020 (11 مايو 1999) وانتهى بعد 11 عامًا.

أتلانتا

ما يجعل أتلانتا ناجحة للغاية هو كيف تقليم الآخرين بهدوء. يمكن اعتبار هذه المسرحية بسهولة كواحدة من أفضل المسلسلات الكوميدية في التاريخ من أي نوع.

أكثر أعمال جلوفر تأثيرًا هو نوع من السريالية التي تضع نفسها في المنظور الواقعي لكونك أسودًا ، وفي نفس المدينة ورثت السلسلة اسمها.

يحاول غلوفر التخفيف من حالة الهستيريا المحبطة من خلال أن يصبح مثل إيرن ، الطالب المتسرب الذي رأى مؤخرًا فرصة لإدارة ابن عمه ألفريد أكا.

تكمل الأدوار الرئيسية شخصيتان في هذه السلسلة ؛ فان ، والدة طفل إيرن ، المحاصرة في المسؤولية بين ابنتها نفسها ، والآخر هو صديق ألفريد المفضل داريوس ... فقط داريوس. باختصار ، هم عالقون في مجموعة متنوعة من المجالات.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق