يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

10 علامات تدل أنك انطفأت مشاعرك وتريد الانفصال عن الشريك

2022-01-14 09:02:46 حواء ...







ومع ذلك ، قد يكون من السهل الخلط بين الوقوع في الحب والملل وحتى الاستقلال الإيجابي، عادةً ما تدوم العلاقات المستمرة فترات قصيرة أو طويلة يكون خلالها أحد الشريكين أو كلاهما قد تجاوزها حتى يدركوا ما الذي أدى إلى إيقافهم.

لذا ضع في اعتبارك سبب شعورك بالطريقة التي تشعر بها قبل القفز على السفينة، وتحدث إلى شريكك حول هذا الأمر. غهناك احتمالية أن تؤدي هذه المواجهة الصعبة إلى تقارب متجدد.

3- أنت لا ترغب في العلاقة الحميمة معهم بعد الآن:

  من المرجح تكرار ممارسة الجنس أن ينحسر ويتدفق في علاقة طويلة الأمد، لكن فقدان كل الرغبة الجنسية لشريكك قد يكون علامة على خطأ ما. إذا حاول بدء ممارسة الجنس ، فهل تتراجع وتغلقها بانتظام؟ بدلاً من ذلك ، هل غالبًا ما تفكر في الجنس أو المتعة خارج العلاقة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما تكون قد فقدت الانجذاب الجسدي الذي كنت تملكه من قبل.

4-لقد فكرت: لا يمكنني فعل هذا بعد الآن:

عندما تستنفد جميع مواردك التي حاولت من خلالها لإنقاذ شراكتك ، إذا لم يتغير شيء بينك وبين شريكك ، فقد حان الوقت للتفكير في الابتعاد عن العلاقة. إذا وجدت نفسك يومًا ما تفكر في أي شيء على غرار ، " لا يمكنني فعل هذا بعد الآن " ، فقد حان الوقت لإعادة تقييم سبب دفعك لنفسك للبقاء.

5-كانت أحلام اليقظة حول كونك أعزب:

إذا كنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في مواعدة شخص آخر، أو التساؤل عما قد تكون عليه الحياة إذا كنت حرًا تمامًا ، فمن المحتمل أن يكون هناك سبب لذلك. تتطلب العلاقات بالتأكيد الكثير من الالتزام - بالوقت والمال والعواطف. عندما تستثمر العواطف، تشعر أن الأمر يستحق العناء بنسبة 100٪. بمجرد أن تضعف العلاقة ، قد يبدأ هذا الالتزام في الشعور وكأنه تضحية.



6- أنت تضع خططًا بدونها:

سواء كنت تفكر في الخدمات اللوجستية للمكان الذي تريد أن تعيش فيه ، أو ببساطة تحلم بقضاء إجازة في المستقبل ، لاحظ ما إذا كنت تستبعد شريكك من المعادلة، إذا لم تتمكن من تصويرهم وهم جالسون بجانبك على الشاطئ أو يمشون عبر أبواب شقة جديدة ، فاعتبرها علامة تفضل التركيز عليها بنفسك.

7-أنت لا تريدهم أن يلمسوا أشياءك:

علامة أخرى لم يعد قلبك فيها، وهي إذا بدأت تشعر بامتلاك الأشياء التي اعتدت مشاركتها. على سبيل المثال ، قد تستاء من تناول طعامك وتبدأ في وضع ملصقات على كل شيء في الثلاجة ، كما وذلك لأنك لست متحمسًا لأن تكون جزءًا من الثنائي - على الأقل ليس معهم.

إذا لم يكن قلبك موجودًا ،  يمكنك حتى الخروج عن طريقك لمنع شريكك، ربما من خلال الجلوس بمفردك في زاوية مع الموسيقى التي تنفجر في سماعات الرأس. 


يمر الجميع بمراحل وستكون لكل علاقة صعودًا وهبوطًا. ولكن إذا استمر هذا الاتجاه لفترة من الوقت ، فقد ترغب في الاعتراف لنفسك أنك لم تعد تتحمل الاستمرارية في العطاء.

8- أنت أقل تأثراً بمشاعرهم:

إذا كنت تدافع في الماضي وتقاتل لأجل مساعدة شريكك كلما شعر بالحزن، أو قفزت فرحا من أجله لكنك الان لم تعد تسعى بشيء ، فقد تلاحظ أن عواطفك أصبح أقل تأثيرا على الشريك.

يوفر الحب القوة الخارقة للتعاطف الشديد والانعكاس عندما ينفد الشركاء من الحب، فهذا معناه أنه لم يعد لديهم القدرة على الاحتفاظ بمشاعر بعضهم البعض بهذه القوة الحقيقية. 9- لا يمكنك التوقف عن تدحرج عينيك:  إذا كنت تعتقد سرًا أن شريكك ليس ذكيًا مثلك ، أو غير مسؤول ، أو مزعج ، أو لديه قيم خاطئة ، أو بأي طريقة أخرى لا يستحق مشاعرك ، فهذه إحدى الطرق التي تظهر بها.

10-أنت معلق على استثمار:

غالبًا ما يستخدم الناس التاريخ الماضي والوقت الحالي كسبب للبقاء، لذا ، إذا كنت مستمرا فقط لأنكما كنتما معًا لمدة خمس سنوات ، وتخشى أن تتخلى عن كل ذلك ، فقد يكون من الأفضل المضي قدمًا. في النهاية ، قد يكون الأمر مخيفًا حقًا أن تترك علاقة خصصت الكثير من الوقت والطاقة فيها، ولكن تذكر إذا استمرت هذه المشاعر على الرغم من المحاولات الكثيرة لإجراء تغيير لكن الوضع لم يتغير تذكر حينها أنه من المحتمل أن يكون من مصلحة الجميع هو الانفصال - بدلاً من التشبث بشيء لا يعمل بشكل واضح.


عندما تنتهي علاقة رومانسية ، هناك احتمالات لا حصر لها لكيفية سير الأمور. على الرغم من أن حالات الانفصال هي تجربة عالمية إلى حد ما ، إلا أنه لا يوجد نوعان متماثلان تمامًا - خاصة بسبب تفرد الأشخاص المشاركين فيهما. لقد عانى الكثير منا من انفصال فوضوي أو معقد، ومع ذلك تمكن آخرون من أن يكونوا أصدقاء مع شركائهم السابقين. 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق