يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

غوغل يكشف أكثر الكلمات بحثاً على الإنترنت خلال عام 2021.. ما هي؟

2022-01-11 03:25:55 تقرير ...







تنشر شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا ، التي تعمل كأشهر محرك بحث على الإنترنت في العالم ، تقريرًا في نهاية كل عام يسلط الضوء على مشاكل المستخدمين والمواضيع الأكثر بحثًا على الويب.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      لعبة الحبار ، لقاء الأمير هاري                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         في مارس ، أجرى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أول مقابلة تلفزيونية لهما مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري بعد تخليهما عن أدوارهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية.


تصدرت مقابلة ميغان وهاري قائمة "المستخدمين الأكثر بحثًا في تاريخ Google Trends حول العالم".خلال المقابلة ، كشف الزوجان عن علاقتهما الأسرية المتوترة مع العائلة المالكة البريطانية وتحدثا عن لون بشرة ابنهما آرشي ، وهي قضية تصدرت عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم.
ومع ذلك ، ليس هذا هو الاهتمام الوحيد بأجهزة التلفزيون في عام 2021.    
نظرًا لأن معظمنا يقضي وقته في المنزل ، فهناك متسع من الوقت للتركيز على البرامج التلفزيونية أمام الشاشة الصغيرة.


الدراما الكورية الجنوبية "Squid Game" على Netflix ، الدراما الأكثر بحثًا في العالم"                                                                                                يدورالمسلسل حول مجموعة من الأشخاص الذين يجب أن ينجوا من سلسلة ألعاب قاتلة للفوز بجائزة نقدية غيرت حياتهم ، هي الدراما الأكثر مشاهدة على الإطلاق وهي واحدة من أعلى المعدلات وجذابة سلسلة. منصة Netflix.


الأخبار السيئة وفيروس كورونا
مع انتشار جائحة الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم ، ندخل عام 2021 بعبارة بحث شائعة تعكس روح العصر: "الأخبار السيئة للنوم" أو "يوم القيامة".
يصف المصطلح عملية المراقبة المستمرة لشاشة هاتفك بحثًا عن الأخبار السيئة.
لاحظت Google أن عمليات البحث العالمية عن المصطلح "بلغت ذروتها أكثر من أي وقت مضى" في يناير. بالنسبة للكثيرين في جميع أنحاء العالم ، هذا هو وقت عدم اليقين والألم ، مع إغلاق الحدود وتعليق الرحلات الجوية والإغلاق القسري.


يلجأ الناس إلى الإنترنت للحصول على آخر الأخبار حول COVID-19 ، ويبحث الكثيرون عن المصطلح لوصف ما يفعلونه بالضبط ، "جلب الأخبار السيئة".                               
الصحة النفسية
شهد عام 2021 ارتفاع معدلات البحث العالمية عن "الصحة العقلية" إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بعد عام من العزلة ، حيث شعر الكثيرون بالوحدة والحزن لفقدان أحبائهم.
يبحث المستخدمون في جميع أنحاء العالم عن "طريقة للبقاء بصحة نفسية" و "طريقة للتعافي" أكثر من أي وقت مضى.
في إشارة أخرى إلى أن المستخدمين يولون اهتمامًا أكبر للصحة العقلية ، يركز الموقع أكثر من أي وقت مضى هذا العام على عمليات البحث عن مصطلحات مثل "إيجابية الجسم" و "تشجيع التعبير" ، والتي تقدم رسائل إيجابية تهدف إلى التغلب على الأفكار السلبية.


تغير المناخ والكوارث الطبيعية
الأمر لا يتعلق فقط بالصحة ، إنه يتعلق بحالة الكوكب. من إعصار إيدا إلى الجفاف الشديد وحرائق الغابات ، طوال عام 2021 ، سيشهد العالم الآثار المدمرة لتغير المناخ.
تُظهر بيانات Google أن المستخدمين يبحثون عن أنماط حياة أفضل وأكثر اخضرارًا أكثر من أي وقت مضى ، حيث وصلت عمليات البحث عن "كيفية الحفظ" و "الاستدامة" إلى مستويات قياسية على مستوى العالم.
كمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، من المدن الكبرى إلى الجزر الاستوائية،بالبحث عن "تأثيرات تغير المناخ". ربما ليس من المستغرب أن تكون جزر فيجي ، وهي إحدى المناطق الأكثر تضررًا من تغير المناخ ، هي الأكثر طلبًا.                                                                                                                                                                                                                                   
الرموز غير القابلة للتبديل - NFTs
موضوع آخر مثير للاهتمام يتعلق بكسب المال هو البحث عن "الرموز غير القابلة للطي - NFTs" ، وهي صور رقمية أو أعمال فنية يمكن "ترميزها" لإنتاج شهادة ملكية بحيث يمكن شراؤها وبيعها بثقة.
كانت "الرموز غير القابلة للاستبدال" موجودة منذ فترة ، ولكن عندما باع مؤسس تويتر جاك دورسي أول تغريدة له مقابل 2.9 مليون دولار ، أثارت هذه الخطوة فضول الكثيرين.
نتيجة لذلك ، أراد المستخدمون معرفة المزيد عن الأصول الرقمية ، وتصدر مصطلح NFT قائمة الأشياء الأكثر بحثًا في العالم.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق