اقواى4 الأسرار غير المعروفة لنجاح الأعمال

2021-09-08 07:11:13 منوعات ...






تعلم خبراء الأعمال ما يعرفونه من خبراء الأعمال الآخرين. لكن عادةً ما يقتصر نطاقهم على كونهم خبراء في إدارة شركة كبيرة أو مؤسسة راسخة بالفعل ، وليس البدء من الصفر. وهناك فرق كبير بين بدء عملك الخاص من لا شيء وإدارة عمل تم إنشاؤه بالفعل.

ساعدتني هذه الأسرار غير المعروفة في بناء عدة شركات بملايين الدولارات من لا شيء ، ويمكنها المساعدة في تحقيق نجاحك أيضًا. إليك الطريقة:



احتفظ بالصورة الكبيرة في اعتبارك1

فكر خارج فطنة العمل العادية في هوامش الربح وحدها. لقد قمنا ذات مرة ببيع حقائب مجموعة مستحضرات التجميل الفاخرة على عجلات بقيمة 1800 دولار مقابل 900 دولار (كانت تكلفة الإنتاج 600 دولار). بناءً على هوامش الربح وحدها ، قد يبدو هذا جنونًا. كان لكل عنصر تجميلي آخر قمنا ببيعه هامشًا بنسبة 100 ٪ (حجر الزاوية) ، ولكن ضع في اعتبارك هذا: حققت عملية بيع واحدة من مجموعة ألوان الماكياج البالغة 45 دولارًا ربحًا قدره 27 دولارًا ، بينما حقق بيع حقيبة واحدة أكثر من 300 دولار!

التفكير في الصورة الكبيرة يساعد على نمو عملك. لقد ضاعفت عملي مرة واحدة ثلاث مرات بين عشية وضحاها من خلال التعامل مع عميل كبير واحد اشترى مخزوني بالكامل تقريبًا ولكن بتكلفة تزيد قليلاً عن تكلفتي. لم أكن أحقق أي ربح تقريبًا ، ولكن نتيجة لذلك ، أدت القوة الشرائية المتزايدة التي أمتلكها وتحسن التدفق النقدي إلى زيادة الهوامش بشكل كبير على جميع مشتريات المواد الخام في المستقبل. عندما تفكر في الماكرو ، وليس الجزئي ، يمكنك أن تشعر بالثقة في عدم تحقيق أي أموال لمدة شهر إذا كنت تعلم أن الشهر المقبل قد يكون أعلى مستوى حققته على الإطلاق.

انظر نحو المستقبل2

مع كل قرار تجاري تتخذه ، اسأل نفسك ما هي العواقب بعيدة المدى لهذا القرار. يتخذ العديد من الأشخاص قرارات بشأن الدخل أو النتائج الفورية ، ولكن هذا قد يمنعك من تحقيق فرص أفضل قد تنشأ. توقع القرار الذي تريد اتخاذه الآن بعد عام أو عامين على الطريق واسأل نفسك كيف يمكن أن يكون لا يزال يؤثر على عملك. في بعض الأحيان ، يمكنك التخلي عن بعض هامش الربح اليوم لتحقيق ربح أكبر في المستقبل.

على سبيل المثال ، تحسبًا لـ Amazon Prime Day ، بينما كان الجميع يركزون على الربح ، أنفقنا ما يقرب من 100٪ من عائداتنا على الإعلان عن علامتين تجاريتين مع أعلى معدل لإعادة الطلبات. خسرنا المال في كل عملية بيع لكننا اكتسبنا مرتبة من أكثر الكتب مبيعًا وبعض الزخم. بحلول الوقت الذي ضرب فيه برايم داي ، قتلناه ولكننا أبقينا الإعلان مرتفعًا ، وضحينا مرة أخرى بالأرباح في برايم داي.

على الرغم من أن ذلك قد أصابنا في الأرباح والخسائر في ذلك الربع ، فقد اكتسبنا المزيد من العملاء الجدد على مدار الأشهر الستة المقبلة ، وساعدتنا إعادة طلباتهم على النمو بشكل كبير على المدى الطويل. انتهى بنا المطاف مع أفضل عام على الإطلاق للمبيعات عبر الإنترنت وآلاف العملاء الجدد المخلصين للعلامة التجارية

يتم التوسع دائمًا3

عندما تجد نفسك تدير مشروعًا بكامل طاقته ، فهذا ليس وقت الراحة - لقد حان الوقت للتوسع. سواء كانت منشأة أكبر ، أو المزيد من المعدات ، أو الإنتاج الجديد ، هناك المزيد من الأعمال هناك ؛ وإذا لم تأخذه ، فستفعل منافسيك. إذا رأى عملاؤك منافسًا يقدم منتجات مماثلة ولكن تسليم أسرع أو مجموعة أكبر ، فسوف يذهبون معهم. بعد فترة وجيزة ، إذا لم تكن على استعداد لتوسيع السعة ، فمن المحتمل أن تتقلص قاعدة عملائك أو عروضك.

قد تعتقد أنك ببساطة تبقى على حالها ، لكنك إما أن تتوسع أو تتقلص ؛ هذه هي الحقيقة الباردة. الشركة التي تتوسع ستأخذ المزيد من الحصة المتاحة من الأعمال ، تاركة المنافسين مع شرائح أصغر وأصغر من الكعكة. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن التضخم سوف يتآكل في هوامش الربح ، لذا فإن التوسع ضروري دائمًا



العمل على بناء العلاقات4

يجب أن تتضمن القرارات التي تساعد على نمو عملك التجاري رعاية العلاقات التي ساعدتك في الوصول إلى ما أنت عليه الآن. لقد صدمت عندما سمعت أن ماجستير إدارة الأعمال الذي تعاقدت معه ("خبير أعمال") يقترح رفع جميع أسعارنا بمقدار 99 سنتًا. قد لا يلاحظ الكثيرون ذلك ، ولكن يغضب موزع واحد فقط من هذا الاستحواذ الواضح على الأرباح وكل الأموال التي كنت تعتقد أنك ستجنيها تضيع عندما يستقيل الموزع. بدلاً من ذلك ، تعرف على كيفية إنشاء علاقة أفضل مع الموزعين لديك من خلال معرفة كيفية مساعدتهم حتى يشتروا ويبيعوا المزيد ، مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات على المدى الطويل.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك الفهم الكامل لمن هو عميلك في العثور على مكان وجوده ، حتى لو بدا ذلك غير تقليدي. من خلال منتجاتنا للعناية بالبشرة والشعر ، علمنا أننا كنا نبحث عن النساء المهتمات بالحفاظ على بشرتهن والدخل المتاح لتحمل أسعارنا الراقية. للعثور عليهم ، كنا بحاجة إلى معرفة مكان تلك الديموغرافية بالضبط. خلصنا إلى أن الأشخاص الذين حضروا العروض المنزلية كانوا على استعداد لإنفاق الأموال على إعادة التصميم ، حتى في ظل الركود. لم نكن نبيع تجديد المنزل ، ولكن مع ذلك ، كان هذا هو سوقنا المستهدف بالضبط. لقد سألونا مرارًا وتكرارًا عن سبب وجود منتج للعناية بالبشرة في عرض منزلي ، وأجبنا ببساطة أننا نعلم أن هذا هو المكان الذي سنجده فيه!

الخاتمة

يتطلب بدء شركتك الخاصة مجموعة من المهارات التي تأتي من الخبرة ، وليس من درجة الأعمال المتقدمة. اكتشاف هذه الأسرار هو ما ساعدني في بناء أعمالي التجارية من الألف إلى الياء. بالطبع ، هذه النصائح لا تنجح إلا بالاقتران مع الجهد والثقة. إذا كنت تؤمن بنموذج عملك ، وتعرف أن الآخرين سيحبون المنتج أو الخدمة التي تقدمها ، ولديك شغف لقيادتها ، فإن إصرارك يمكن أن يحول أي فكرة جيدة إلى عمل ناجح.

 




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق