حقائق علمية لا يعلمونها في المدرسة

2021-09-05 20:53:23 دروس تعليمية ...






*** حقائق علمية لا يعلمونها في المدرسة ***

قد يبدو الأمر في الحقيقة ، الحقيقة في الحقيقة مجرد العملية التي نفهم من ميكانيكا عالمنا. أحضر إلى العلم والعلم كما يدرسه البشر شيئان مختلفان. بقدر ما نحب التظاهر بأن العلم متجانسة ، في التصنيع ، يميل البشر مرة أخرى ، إلى ترك الأشياء خارج الكتب المدرسية. أسباب من عدم فهم العلماء للاكتئاب. فيما يلي أهم حقائق علمية لا بتدريسها في المدرسة.



  • معظم الخلايا في جسمك ليست حتى بشرية: 

التركيب البكتيري لأمعائك هو منطقة حيوية خاصة بها. إنه يفعل كل شيء جعلك تجعلك الأطعمة السريعة المالحة الحلوة للتأثير على حالتك المزاجية. البكتيريا الخاصة بك يفوقك عددًا. قد يكون لديك نظام بيئي حسن النية في جسمك ، مع يقرب من 10 إلى 1 من الخلايا البكتيرية أكثر من الخلايا البشرية. في حين أن الخلايا البكتيرية اكتشاف أجسامنا على الأرض. بدأت عمليات زرع البراز ، وظهرت بشكل غريب ، ووقت طويل ، وقطاع الطيران ، وقسم كبير جدًا ، وتوازن الهرمونات.

  • نظرية السائدة بين العلماء أكثر من ألف عام:



التوليد التلقائي. في حين أن بعض المواد ، مثل قطع اللحم النيء ، تولد الذباب واليرقات تلقائيًا. مثال آخر وُجود المفاجئ الموجود على قطعبن الخبز المتروكة في المساحات المظلمة والمعزولة. يبدو أنه اكتشف أولاً الدورة الخامسة عشر من الدورة المقدرة ، كلا من الموضه الشديدة ، مثل الموضه الشديد والأحياء الكاملة ميتة. ومع ذلك ، حتى العقول العظيمة مثل داروين تفادت السؤال. في مواجهة احترافية مع عالم الأحياء في 1861. وكان هذا بمثابة فوز كبير لـ Pasteur and and development نظرية الجراثيم الحديثة.

  • يمكن "التبريد الفائق" تحت درجة الإصابة:

يتعلم كل فرد في فصل العلوم عن نقاط غليان وتجميد الماء. يبقى الماء سائلاً بين 32 و 212 درجة فهرنهايت (0 و 100 درجة مئوية بالنسبة لك الكنديين). الماء أيضًا جزيء غريب بشكل فريد: يتوسع في شكل صلب ، وله قطبيةئية ، ولديه نوع خاص به من الترابط الترابط الهيدروجيني. هي ما يتسبب في تكوين الجليد في هيكل شبكي كبير الحجم. مثل رقائق الثلج ، تحتاج بلورات الجليد إلى شيء تلتصق به لتنمو ، مثل الشوائب التي تطفو في الماء. يحتوي العطر على النقيض من الهواء النقي "فائق البرودة" إلى ما دون الدرجة الأولى. التقطيد! ظهور أي شوائب ، أو حتى فقاعات هواء ، هذا هو المكان الذي يتجمد فيه الماء. هذا صحيح! فقط اضغط على زجاجة ماء التبريد فائقة حتى تتحول إلى ثلج صلب.

  • هناك حيوان مجهري؟



هذا الأنبوب الغريب سيكون بطيئًا. ما هي بطيئات المشية تسأل؟ يطلق عليهم اسم الأسماء: "دب الماء" ، "خنزير صغير" ، أعشاب من الفصيلة الخبازية الصغيرة الواعية ، وما إلى ذلك ، تصرفها مسموح لها البقاء على قيد الحياة في المواقف المتطرفة. ، أحمر ، أحمر ، أحمر ، أحمر ، أحمر ، أحمر ، أحمر ، أحمر ، أحمر متوسط البقاء على قيد الحياة بدون ماء عن طريق صنع سكر يشبه الزجاج. يستبدل تريهالوز الماء في خلاياهم ، مما يمنع تلف الخلايا. ومع مرض أنوكسيبيوزيس ، يمكن أن تفعل بطيئات المشية ما لا يمكن تصوره. العلاقات العامة تحمل الضغط الشديد بدون أكسجين في أماكن مثل الفضاء الخارجي عن طريق انتفاخ. التجربة أجرتها وكالة الفضاء الأوروبية في عام 2007. الحياة المتطرفة أذهلت العلماء الإسرائيليين.

  • كان لدى نيكولا تيسلا خطة لأسعار كهرباء لاسلكية مجانية للعالم:

كان نيكولا نيكولا ذلك النوع النادر من العبقري الذي كان متقدمًا جدًا على عصره. وقته ، وكونه مصدر إلهام في وقته ، وتنافسه مع توماس إديسون ، مصدر إلهام في المستقبل لبعض السيارات الرائعة. كان يعمل في كولورادو ، تشغيل تمهيد لفكرته الكبرى. بدعم من عمق 300 قدم في نيويورك. يمكن أن يكون هذا الإنجاز بمثابة آلية لنقل الطاقة عبر العالم. للأسف ، ليس من المفضل أن يكون. مع نفاد الأموال ، و رفض JP Morgan ، و تمويل المشروع. يتم الانتهاء من البرجًا وتم هدمه بالأرض في عام 1917.قال تيسلا: "

  • الأخطاء الطبية هي السبب الرئيسي الثالث للوفاة في الولايات المتحدة:

أمراض الركض والوقاية من الأمراض والوقاية منها. لن تجد الأخطاء الطبية مدرجة. إذا تم سرد الوفيات عن الأجراس الطبية ، أجدادنا في ثلثًا قويًا ، للجمهور بعد عام. لدراسة جون هوبكنز ، يموت ما يزيد عن 250.000 شخص في الولايات المتحدة بسبب الأخطاء الطبية. مصادر أخرى مثل د. دولار أمريكي جميل عن 195000 حالة وفاة سنوية للمرضى نتيجة أخطاء يمكن أن تبدأ منها الحساب. بعض تصل إلى 440.000 حالة وفاة يمكن أن تصل إلى الوقاية منها. هذه الأرقام المتعلقة بالأرقام ، تشير إلى أن الأطباء والممرضات والأخصائيون في علم الأمراض وعلومها. هذا يخلق مشكلة في الترتيب والوفاة. بقيادة مارتن ماكاري ، بسبب خطأ في الرعاية الصحية ، خطأ في الحكم أو الرعاية ، أو خلل في النظام ، تأثير يمكن أن الوقاية منه.يقول مكاري: "إن أهم أسباب الوفاة. "في الوقت الحالي ، يحظى بحالة مرضية تتعلق بالعناية الطبية ، ولكن يبدو أن الأخطاء الطبية في حال حدوثها في الوقت الحالي ، فإن العدد الكبير من المال يحصل عليه الآن."



  • التأريخ الإشعاعي ليس دقيقًا بنسبة 100 ٪:

التراث الصخور بناءً على تحلل العناصر المشعة فيها. تتحلل العناصر المشعة إلى عناصر الاستقرار على فترة زمنية يمكن التنبؤ بها بشكل عام. الجهة التي تبث إذا كان التأريخ الإشعاعي معادلة ، فقد يبدو معدل الانحلال + الحسابات العكسية = العصر الصخري. مشكلة واحدة في هذه الطريقة هي الافتراضات المخبوزة في كعكة ذلك التحليل. على سبيل المثال. يفترض هذا أنه توجد عوامل خارجية وأعشاب طبية. .

  • من الأمريكيين الذين يحتاجون إلى المزيد من فيتامين د:

إذا كنت تستهلك الكثير من المال ، فهذا يجعلك تحصل عليه. حتى اسم "فيتامين د" هو تسمية خاطئة ، لأنه أقرب إلى الهرمون منه إلى فيتامين. يتم تحويله في الجسم إلى هرمون الإجهاض. مل ، وفورانات أي شيء أكثر من 30 نانوجرام / مل يعتبر غير كافٍ ، وقد تواجه أعراضًا كبيرة. بشكل مثير للصدمة ، يبلغ متوسط ​​مستوى فيتامين (د) العالمي حوالي 20 نانوجرام / مل ، لحليل تلوي العطاء من الدراسات. في الولايات المتحدة ، حوالي 70 ٪ منا مستويات أقل من 30 نانوجرام / مل. أن تكون مدرجة في فترة طويلة ، مما يؤدي إلى زيادة في النمو ، ولفترة طويلة. أن يكون ذلك أمرًا طبيعيًا. الإشارة إلى الوجود أيضًا إلى الأشخاص ذوي البشرة الداكنة الذين يعيشون في المناخات الشمالية القاتمة معرضون بشكل كبير لخطر بنقص فيتامين (د).

  • مما يجعله الوقت الحالي:



هل سمعت عن Phoebus Cartel؟ لقد أدخلوا مفهوم "التقادم المخطط له" في نموذج أعمالهم. تصميم منتجاتهم تفشل في وقت مبكر ، وجه إجبارك على شراء بدائل. انها عابثة كما يبدو. في عام 1924 ، تم تجميع المصباح الكهربائي الرائد الذي تم تصنيعه في ذلك اليوم. هؤلاء المنافسون ، فيليبس ، وأوسرام ، وتونغسرام ، وإيلين ، والحد من المنافسة في السيطرة على السوق. حتى أنهم أعادوا تصميم منتجاتهم الخاصة بالتجزئة ذات عمر افتراضي أقصر ، رفع ورفع السعر والطلب. منذ 1924 كان هذا يبدو وكأنه كان يعمل بالأجهزة الكهربائية. هناك حالات من هذه الحالة فقط. قررت Pheobus Cartel تقصير عمر المصباح بالكامل إلى متوسط ​​1000 ساعة ، وهذا ما زلنا عالقين حتى اليوم ، بعد قرن من الزمان.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق