يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

نصائح لانقاص الوزن

2021-09-28 10:05:35 منوعات ...







قبل أن نبدأ ، من المهم مساعدتك في الحصول على التعليمات الصحيحة أولاً. تتأثر عقلية و نفسية اغلبية الناس و خاصة النساء بالعوامل خارجية مثل مظهر المشاهير ، أو الحصول على اللياقة البدنية ، أو الحاجة إلى التخلص من بعض الوزن قبل المدرسة الثانوية أو الكلية، هذا هو السبب الذي يجعلك تكتشف بعض الأفراد يفقدون بعض الوزن ويستعيدونه بسرعة.  التغيير الصحيح و الدائم يأتي من الداخل ،  أن يكون لديك "سبب"

المكافئ الأفراد الذين يعانون من الموت مثل نوبة التاجي أو السكتة الدماغية بشكل مباشر أو ضمنيًا بسبب الوزن.  إذا لم تكن لديك فكرة ضبابية ، فإنهم ينتقلون إلى الاضطراب في البرنامج الغذائي ، وهي حالة أمراض خطيرة مثل مرض الشريان التاجي وتصلب الشرايين والسكتة الدماغية ضغط الدم. 

بشكل عام ، قبل أن تبدأ في إجراء قياس إنقاص الوزن ، إليك استفسار مهم تطرحه على نفسك: "لأي سبب أود أن أستعيد لياقتي؟".  في البداية ، البطيء والمعقول. 

مع ذلك بعيدًا ، ماذا لو نبدأ. 

 كيفية انقاص الوزن بسرعة؟

1-  قلل من تناول السعرات الحرارية

 انقاص الوزن هي مسألة أساسية في إنتاج المعلومات، هذا يعني أنه في حالة عدم تناول السعرات الحرارية أقل مما تستخدمه، فإن جسمك سيستفيد من مخازن الدهون لتعويض النقص، افعل ذلك لفترة طويلة، و ستفقد الكثير من الدهون. 

2.   ابدأ بمزيد من التمارين الرياضية

تجربة عالية الجودة مثل الجري والجري والتسلق والمشي النشط والسباحة وتقنيات انقاص الوزن.    يقتصر الأمر على ممارسة التمارين الرياضية بشكل حصري ، أيضًا غير عادية لإذابة وتوسيع نطاق العمل في حالة بدنية وعقلية رائعة.    هذا هو السبب في التمارين القوية. 

إنه يعمل من خلال مساعدتك في استهلاك المزيد من السعرات الحرارية.    هذا النقص في السعرات الحرارية التي تجعلك أقل وزنا وتحافظ عليه. 

pexels-andres-ayrton-6551415.jpg

3-    ابدأ في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات

الأطعمة الغنية بالبروتين الموجودة في الأطعمة والخضروات النشوية والفاكهة -وتُركِّز على الأطعمة الغنية بالبروتين.   وتوجد أنواع عديدة من الحميات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات.   فكل حمية غذائية لها قيود مختلفة على أنواع وكميات الكربوهيدرات التي يمكنك تناولها.


يمتنع الطعام مثل نظام     كيتو دايت آلذي  يعتزم تناول الكربوهيدرات آلى بين 30 جراما و 50 جراما يوميا.  مع أنه النظام   النظامي يكون مضرا.   

5-    تناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الألياف

 الأطعمة   الغنية بالألياف هي أفضل صديق لكل من يرغب بالتخلص من الوزن و الدهون الزائدة   .  هذا   لأنهم رائعون في تعزيز الشبع وإبقائك ممتلأ.    لذا أضف المزيد من الحبوب الكاملة إلى وجباتك.

معدلات معدلات الوزن ، معدلات معدلات السكر في الدم. 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق