نصائح للرحلات للمبتدئين ستعدك لحزم الأمتعة لأي تضاريس

2021-09-26 11:41:42 منوعات ...








هل أنت شخص يحلم دائمًا بالرحلات ولكنك لم تبدأ بعد في رحلة؟ هل حجزت أخيرًا رحلة رحلة؟ ومع ذلك ، هل أنت متوتر بعض الشيء بشأن الرحلة؟ إذن لا تقلق ، فأنت في المكان الصحيح. هذه المقالة عبارة عن قائمة نصائح للمبتدئين في عالم الرحلات. ستأخذك هذه النقاط إلى ما يجب القيام به وما يجب تجنبه أثناء رحلتك. هل أنت مستعد للاستكشاف؟

هل أنت شخص يحلم دائمًا بالذهاب في رحلة ولكن لا يمكنك ذلك حتى الآن؟ هل تمكنت أخيرًا من حجز رحلات مشهورة في هيماشال للذهاب والاستمتاع بجمال الجبال؟ هل أنت قلق من أنك لن تتمكن من الاستمتاع بالرحلة بشكل كامل؟ ثم لا داعي للقلق. إليك مقال يقدم لك نصائح حول الرحلات في هيماشال للمبتدئين. ستساعدك هذه النصائح على الاستعداد قبل الذهاب في رحلة المشي لمسافات طويلة.

فيما يلي بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد في جعل تجربتك في الهواء الطلق أكثر إمتاعًا. على الرغم من أنها ليست قائمة كاملة ، إلا أنها بالتأكيد نقطة يمكنك أن تبدأ منها.

ابدأ بسهولة

الرحلات ليست منافسة عليك الفوز بها. لذلك ، لا يهم أين يذهب أصدقاؤك وزملائك في رحلة. إذا شعرت أنها رحلة ستكون صعبة عليك ، فلا تحدد ذلك المسار. بالنسبة للمبتدئين ، يُنصح دائمًا ببدء رحلة الرحلات بقمة يسهل التغلب عليها.

الصحة هي الثروة

عندما تقرأ عن الرحلات في كتاب أو تشاهدها في فيلم ، قد يبدو ذلك نشاطًا ممتعًا. حسنًا ، هذا فقط عندما يكون لديك اللياقة البدنية للحفاظ على رحلة الرحلات دون إعاقة صحتك بأي شكل من الأشكال. أيضًا ، إذا كنت شخصًا يعاني من مرض خطير أو مصاب بالربو ، فعليك التفكير في عدم القيام بذلك. أيضًا ، إذا شعرت في أي وقت ، أثناء الرحلة ، بتوعك ، يجب أن تخبر قائد رحلتك على الفور بنفس الشيء.

حمل الضوء

عندما تسافر في رحلة ، ستحمل حقيبة ظهر. والشيء الوحيد الذي يجب أن تتذكره أثناء القيام بذلك هو حمل حقيبة ظهر ليست ثقيلة جدًا. ما نعنيه هو حزمة الضوء - خذ الأشياء الضرورية للغاية أثناء رحلتك ولا شيء آخر. سيساعدك هذا في جعل صعودك ونزولك أسهل بكثير.

قائمة التحقق تساعد

هل لديك ذاكرة حادة ويمكنك تذكر كل شيء بشكل صحيح؟ نحن على يقين من أنك تفعل ذلك ، ولكن لا يضر أن يكون لديك قائمة مرجعية في متناول اليد. هذه خطوة يجب اتباعها قبل القيام بالرحلة. قم بعمل قائمة بالأشياء التي تحتاجها - وصولاً إلى أشياء مثل مرطب الشفاه ومعقمها. بعد ذلك ، تأكد من مراجعة القائمة للتأكد من أن لديك كل الأشياء قبل الذهاب في الرحلة. ثق بنا ، سيثبت بالتأكيد أنه مفيد للغاية.

إبقاء شخص ما على اطلاع

نعم ، أنت ذاهب مع مجموعة رحلات ، لكن لا ضرر من إبلاغ شخص ما بمكان وجودك. إنها دائمًا خطوة منطقية يجب اتباعها.

ماذا ارتدي؟

نعم ، هذا هو الجزء الذي نقدم فيه نبذة مختصرة عن الملابس التي تعتبر الأفضل عندما تكون في رحلة طويلة. نحن على يقين من أن بعضكم قد يميل إلى التباهي بملابسك الجديدة العصرية ولكن لا تفعل ذلك حتى تشعر بالراحة أيضًا. من الضروري للغاية أن ترتدي تلك الأشياء التي تشعر بالراحة والراحة فيها. القمصان والسراويل الرياضية هي بالفعل الأفضل لرحلتك. أيضًا ، احمل جاكيتات مضادة للماء أثناء رحلتك.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق